أفضل تطبيقات لتحويل الصور إلى رسم للايفون

أسهل طريقة لتحويل الصور إلى رسم بالايفون

أفضل تطبيقات لتحويل الصور إلى رسم للايفون، تعد برامج تحويل الصور إلى رسمة طريقة رائعة للإبداع في الصور الفوتوغرافية باستخدام هاتف الايفون، وتتيح تلك التطبيقات تحويل الصور بأشكال مختلفة مثل رسومات القلم الرصاص أو الرسوم المتحركة أو الرسم الكلاسيكي، وذلك في خلال ثوان معدودة، وفي هذا المقال سوف نستعرض أفضل تطبيقات لتحويل الصور إلى رسم بالايفون.

تطبيق Clip2Comic

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الأندرويد لتحويل الصور إلى رسم اسكتشات ورسومات كاريكاتيرية بشكل رائع ، ومن مميزاته أيضا أنه يعمل على الصور وأيضا مقاطع الفيديو ، ويتمتع بواجهة سهلة الاستخدام ويحتوي على أدوات للتحكم بالسطوع ودرجات اللون ، وبه خاصية طباعة الصور.

وعند فتح هذا التطبيق سوف تجد مكتبة الصور الموجودة على هاتفك لتقوم باختيار الصورة التي تريد تحويلها إلى رسوم بمنتهى السهولة.

كما يحتوى التطبيق على 10 أنماط مختلفة من الاسكتشات يمكنك أن تجدها تحت علامة التبويب Stylize ، ومن هذه الأنماط رسم البورتريه والبورتريه بالأبيض والأسود ورسم الكارتون بعدة ألوان مختلفة، كما يحتوي أيضا على  أدوات تحرير الصور الأخرى مثل القص والتباين وهذه الميزات متوفرة مجانا، والتطبيق بالكامل مجاني إلا أنك قد تحتاج لشراء بعض الأدوات داخل التطبيق والتي يتراوح سعرها من 0.99 سنت إلى 1.99 دولار.

رابط تحميل تطبيق Clip2Comic

تطبيق Prisma

تعتمد الفلاتر الموجودة في تطبيق بريزما على أنماط مقتبسة من الفنانين العالميين المشهورين مثل بيكاسو وسلفادور دالي، وهو يحتوي على نمطين مجانيين، لكنك ستحتاج لدفع اشتراك شهري لاستخدام باقي الأنماط المتوفرة في التطبيق قيمته 4.99 دولار شهريا أو 19.99 دولار سنويا، وهذا الاشتراك سوف يتيح لك استخدام أكثر من 250 فلتر للصور وحفظ الصور المعدلة بدقة عالية.

ومن مميزات هذا التطبيق سهولة الاستخدام، حيث بمجرد فتح التطبيق سوف تظهر لك كاميرا، ويمكنك اختيار الصور الموجودة في معرض الهاتف بسهولة، ومن مميزاته أيضا أنه يوفر كل يوم للمستخدم نمط فني جديد ولكن في النسخة المجانية يمكنك استخدام هذا النمط لمدة يوم واحد فقط، كما أنه في النسخة المجانية لن يمكنك حفظ الصور بعد تحويلها بدقة عالية.

رابط تحميل تطبيق Prisma

شاهد ايضاً:
تطبيق Painnt

رابط تحميل برنامج برنامج Painnt 

يحتوي تطبيق Painnt على أكثر من 2000 فلتر لتحويل الصور إلى رسم فني رائع، بالإضافة إلى 90 فلتر لتحويل الصورة إلى رسم يدوي، وتتيح النسخة المجانية من البرنامج عدد كبير من الفلاتر، لكن للحصول على المجموعة كاملة يجب أن تشترك في النسخة المميزة بتكلفة 0.99 سنت في الأسبوع أو 1.99 دولار في الشهر أو 9.99 دولار سنويا.

عند بدء استخدام هذا البرنامج يجب أولا أن تختار نمط الرسم الذي تريده، ثم اختيار الصورة التي تريد معالجتها إما من معرض الصور أو فتح كاميرا الموبايل لالتقاط الصورة، وبعد بضع ثواني سوف تظهر الصورة بعد أن تحولت لرسم، وإذا لم تعجبك، يمكنك الضغط على سهم الرجوع واختيار فلتر مختلف.

ولكن من عيوب هذا التطبيق أنه يعرض الصورة بدقة متوسطة، أما إذا اخترت أن تحصل على الصرة المعالجة بدقة عالية فيجب أن تنتظر بعض الوقت وإذا أردت أن تحفظ الصورة بدقة عالية في التطبيق المجاني فسوف يضع عليها علامة مائية وإذا أردت إزالتها فعليك الاشتراك في النسخة المميزة، كما أنه يتطلب اتصال بالإنترنت لمعالجة الصور.

تطبيق  Photo Lab

يحتوي تطبيق فوتو لاب على فلاتر لتحويل الصور إلى رسم بالقلم الرصاص ورسم بالفحم وبألوان الباستيل وعدة فلاتر أخرى، وعند فتح التطبيق سترى بعض الأمثلة التي يعرضها البرنامج لبعض التعديلات التي تم إجراؤها باستخدام التطبيق.

لاستخدام البرنامج يتم الضغط على الفلتر الذي تريده فيقوم البرنامج بفتح معرض الصور لاختيار صورة، ويمكنك استخدام الأيقونات الموجودة أسفل الشاشة لتدوير الصورة أو قصها إذا لزم الأمر، ثم اضغط على علامة   √  لتطبيق الفلتر.

كما يمكنك تحسين الصورة بعد تطبيق الفلتر، من خلال الضغط على علامة + أسفل الشاشة والتي تتيح لك استخدام المزيد من المرشحات، ويمكنك أيضا إضافة نص أو رسوم متحركة للصورة.

لكن من عيوب هذا البرنامج أنه يحتاج اتصال بالإنترنت لتعديل الصور، وعند استخدام النسخة المجانية سوف تظهر لك إعلانات في التطبيق، ويمكنك الاشتراك بالنسخة المميزة مقابل 4.99 دولار شهريا أو 9.99 دولار سنويا.

رابط تحميل برنامج فوتولاب

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد