تحميل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2020 برابط مباشر

برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2020 برابط مباشر ، اقدم لكم اليوم برنامج عد من أفضل واقوي برامج Vpn الموجودة حتي الان البرنامج الذي حصل علي شعبية كبيرة جداً علي مستوي العالم وذلك لاحتوائة علي الكثير من المميزات الرائعة ، كما انة من افضل البرامج لحماية خصوصياتك وفتح جميع المواقع المحجوبة وتغيير IP الخاص بجهازك بكل سهولة والتطبيق هو Avira Free Phantom VPN.

 

يمكنك مع برنامج Avira Free Phantom VPN حماية خصوصياتك وتغيير الـ IP الخاص بجهازك ، اذا كنت تمتلك ويندوز 8 أو 7 وويندوز XP تستطيع تحميل البرنامج وتثبيتة علي جهازك بكل سهولة ، كما أن التطبيق يتوفر لنواة 32 بت و 64 بت ، البرنامج سريع جداً وأمن تماما.

كما أن برنامج Avira Free Phantom VPN يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام لا يوجد به اي تعقيدات ، كما أن البرنامج يحتوي علي اكثر من 13 دولة يمكنك الاتصال بهم بكل سهولة دون مواجهة اي مشكلة اثناء الاتصال باي دولة من الموجودة جميع الدول تعمل دون مشكلة ويتم الاتصال بها بسهولة ومن أبرز واهم هذة الدول هي ” اسبانيا ، وامريكا ، وايطاليا ، والسويد . والمانيا ، وكندا وغيرها من الدول العديدة المهمة التي يحتاجها كل مستخدم يحتاج لبرنامج VPN.

بعد تثبيتك للبرنامج عليك بفتحة عليك اختيار الدولة التي تريد اتصال بها وتقوم بالضغط علي كلمة اتصال وسيتم الاتصال في ثواني معدودة وسيعمل معك VPN بكل بساطة يمكنك بعدها تصفح جميع المواقع المحجوبة أو تغيير العنوان الخاص بك أو استخدامة في العديد من التطبيقات التي تحتاج إلي تغيير العنوان إلي دول اخري كل هذا سيكون سهل داخل برنامج Avira Free Phantom VPN فهو يقدم كل هذة المميزات ولا يوجد بة اي مشكلة مثل الكثير من البرامج الأخري.

البرنامج مستمر منذ فترة طويلة ولن يتوقف عن العمل فهو مجاني ويوفر لك اهم الدول التي يحتاجها كل مستخدم اثناء استعمال VPN هذا البرنامج من البرامج المميزة والتي تعد من اقوي برامج VPN الموجودة علي ساحة برامج VPN الموجودة الان.

شاهد ايضاً:

يمكنك تشغيل البرنامج في الخلفية اثناء استخدام البرامج الأخري ، كما أن مساحة البرنامج صغيرة جداً لن تستهلك مساحة كبيرة من مساحة التخزين الخاصة بهاتفك ، كما ان التطبيق يتمتع بدعم فني رائع يمكنك التواصل معة بكل سهولة وبشكل مجاني وسيتم حل اي مشكلة تواجهك بشكل فوري.

مميزات برنامج Avira Free Phantom VPN للكمبيوتر

يحتوي تطبيق Avira Free Phantom VPN علي العديد من المميزات الرائعة والتي كانت سببا كبير في شهرتة وحصولة علي قاعدة جماهيرية ضخمة وجعلة من البرامج المميزة الخاصة ببرامج VPN وساعرض لكم الان أبرز واهم هذة المميزات ومنها:

  • حماية خصوصياتك وبيانات كاملة وتشفيرها.
  • الاتصال الأمن بالشبكات وامكانية فتح جميع المواقع المحجوبة بدون مشكلة.
  • سهولة الاستخدام والتعامل داخل التطبيق وعدم وجود اي تعقيدات.
  • الكثير من البلدان المهمة المدعومة داخل التطبيق والتي يحتاجها كل مستخدم يحتاج لبرنامج VPN.
  • البرنامج مجاني لا يحتاج منك اموال أو رسوم ولا يوجد بداخلة اي قيود.
  • حجم البرنامج الصغير والذي لا يحتاج إلي مساحة كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميلة.
  • لا يراقب البرنامج معلوماتك ولا يقوم بتسجيل تحركاتك ولا سجلاتك داخل التطبيق.
  • دعم فني رائع وبشكل مجاني يمكنك التواصل معة بكل سهولة اذا واجهتك اي مشكلة.
تحميل برنامج Avira Free Phantom VPN للكمبيوتر

ننتقل الان إلي الفقرة المهم في موضوع اليوم وهو رابط تحميل برنامج Avira Free Phantom VPN للكمبيوتر بشكل مجاني وبرابط مباشر ساترك لكم رابط التحميل الخاص بالبرنامج ويمكنك تحميلة وتثبيتة علي جهازك بكل سهولة.

تحميل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2020 برابط مباشر 

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد