أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب

برنامج تحميل افلام من على اليوتيوب

أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب – من الشائع بين جميع مستخدمين اليوتيوب , عند مشاهدتك فيديو علي اليوتيوب وأثار هذا الفيديو إعجابك وتريد تحميل فيديو من اليوتيوب ومشاهدته بدون الحاجه الي إنترنت , او من الممكن انك تريد تحميل فيديو من اليوتيوب لإعادة نشره علي مواقع التواصل الإجتماعي او ربما تريد فقط الاحتفاظ بهذا الفيديو علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك , لقد قمت في هذا الموضوع بتجميع أفضل برامج تحميل من اليوتيوب مجاناً , البرامج مدمج معها مدير تحميل سريع، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الصيغة الخاصة بالفيديو قبل التحميل وتحميل الفيديوهات بصيغة mp3 بكل سهولة ، بالإضافة إلى أن إمكانية تحميل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة حتى 4K . كما تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تحميل جميع فيديوهات أي قناة على اليوتيوب دفعة واحدة .

أفضل-برامج-تنزيل-الفيديو-من-اليوتيوب

1- برنامج 5KPlayer

برنامج 5Kplayer هو قارئ وسائط متعددة يستطيع تشغيل أي ملف. ستغدو قادرا عن طريقه على مشاهدة الفيديوهات الخاصة بك، والاستماع للموسيقى، وتشغيل أقراص CD وDVD وكذا الاستماع للراديو، وكل ذلك دون أن تضطر إلى تثبيت أدوات عديدة تقوم بالشيء نفسه. وبدل ذلك، تستطيع أخيرا الاستمتاع بجميع الملفات المتعددة الوسائط الخاصة بك من خلال أداة وحيدة.
أفضل-برامج-تنزيل-الفيديو-من-اليوتيوب
تستطيع من خلال برنامج 5Kplayer تحميل فيديو من اليوتيوب والفيسبوك وغيرها من مواقع مشاهدة الفيديو المختلفة وايضاً مع امكانية التحميل بجودات مختلفة حسب ما تريد وبصيغ مختلفة ايضاً.
 
تم تصميم واجهة تطبيق 5Kplayer على نحو يتيح للمستخدمين جميع وظائفه من خلال نافذة واحدة. وعلى هذا النحو، ستغدو قادرا على ولوج أي من تلك الوظائف دون الحاجة لفتح أو إقفال نوافذ أخرى. كما أن ميزاته متنوعة وتستطيع التعامل مع: الفيديوهات، وأقراص DVD، والموسيقى، والراديو، و YouTube، وAirPlay. تشتغل هذه الميزة الأخيرة فقط في حالة اتصال جهازك بجهاز آخر وستقوم فقط بتشغيل ملف متعدد الوسائط مخزن على الذاكرة الخاصة بك أو على الجهاز الآخر الخاص بك.
 
وليس هذا فقط، حيث أنه عبر 5Kplayer ستغدو قادرا على إنشاء مكتبة الوسائط المتعددة الخاصة بك وستتمكن من تشغيل أي شيء دون ضرورة اتصاله بسطح المكتب الخاص بك. وعلى هذا، عندما تقوم بحفظ أية أفلام، أو مسلسلات، أو محتوى عائلي، أو أغاني، أو فيديوهات YouTube، وكذا أية خيارات أخرى، ستجدها جميعا متوفرة بصورة أوتوماتيكية في مكتبة 5Kplayer الخاصة بك.
 
 

2- برنامج 4K Video Downloader

برنامج 4K Video Downloader هو برنامج مجاني صمم خصيصاً للتحميل من موقع اليوتيوب، تستطيع من خلاله تحميل اي فيديو او قائمة كاملة من موقع يوتيوب بأعلي جودة حتي 4K إذا كان الفيديو يدعم هذه الدقة، كذلك يُمكنك تحميل فيديوهات 360 درجة، وايضاً تستطيع تحميل الترجمة للافلام المحملة من اليوتيوب تلقائياً. بالاضافة إلي ذلك يُمكنك تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب فهو يتيح لك ذلك , يمكنك ايضاً تحميل الفيديو بأي صيغه تريدها .
أفضل-برامج-تنزيل-الفيديو-من-اليوتيوب
كل ما عليك فعله هو نسخ قائمة القنوات التي تريد تحميلها والضغط علي Paste Link ليتعرف البرنامج تلقائياً علي قائمة الفيديوهات الموجودة داخل القائمة وعرضها لك وتحديد عدد الفيديوهات اذا كنت تريد اختيار فيديوهات معينة بدلاً من تحميل جميع الفيديوهات.
أفضل-برامج-تنزيل-الفيديو-من-اليوتيوب
 بعد تحديد الفيديوهات وتعرف البرنامج عليها وتحديد دقة التحميل وصيغة الفيدية لا عليك سوي الضغط علي كلمة Download ليبدأ البرنامج بتحميل جميع الفيديوهات دفعة واحدة .
 
شرح فيديو لطريقة استخدام برنامج 4K Video Downloader
 
 

3- برنامج Free YouTube Download

برنامج Free YouTube Download هو برنامج تجاري (غير مجاني بالكامل) يتيح لك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقة سهلة جدًا. ما يميز البرنامج فضلًا عن الواجهة الرسومية البسيطة، هي السرعة فى تحميل الفيديوهات، بالإضافة إلى إتاحة إمكانية تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب وبشكل منظم، او تحميل مجموعة من الفيديوهات المختلفة دفعة واحدة، يمُكنك ايضًا تحميل أي فيديو مهما كانت الصيغة او الجودة. 
أفضل-برامج-تنزيل-الفيديو-من-اليوتيوب
لكن ضع فى اعتبارك ان استخدامك للنسخة المجانية لن يسمح لك بتحميل فيديو مدته أكثر من 30 دقيقة. لذلك إذا كنت تشعر بالرضاء لما يقدمه البرنامج من مزايا وخدمات، فقم بالحصول على النسخة البريميوم للاستمتاع بكافة المزايا.
 
 
 
 
إذا كنت تشاهد هذه المقاله من هاتفك الذكي وتريد تطبيقات لتنزيل الفيديو من اليوتيوب أنصحك بمشاهدة هذا:
 
كان هذا الموضوع عن أفضل برامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب – تستطيع من خلال هذه البرامج تحميل الفيديو من اليوتيوب بكل سهولة وبجميع الصيغ المتاحه , البرامج مدمج معها مدير تحميل سريع، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الصيغة الخاصة بالفيديو قبل التحميل وتحميل الفيديوهات بصيغة mp3 بكل سهولة ، بالإضافة إلى أن إمكانية تحميل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة حتى 4K.
قد يعجبك ايضا
أشترك ليصلك كل جديد علي بريدك الإلكتروني
أشترك ليصلك كل جديد علي بريدك الإلكتروني
أدخل بريدك الإلكتروني هنا لتشترك معنا ويصلك آخر وأهم المواضيع علي بريدك أولا بأول.
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد