طريقة تكبير الصورة وتوضيحها مع الحفاظ على جودتها

0 31

في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية تحسين الصورة عبر الإنترنت لزيادة الدقة او طريقة تكبير الصورة وتوضيحها مع الحفاظ على جودتها . يرغب الكثير من الناس في تحسين جودة صورتهم دون الحاجة الي دفع اي تكاليف ، ولهذا عادةً ما يبحثون عن محسن للصور عبر الإنترنت. إذا كنت أحدهم ، فإن موقع PicHance هو الأداة المثالية لك. هو موقع ويب مجاني يعمل على تحسين صورك بمقدار 4 مرات إلى الدقة الأصلية. يستخدم خوارزمية الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة الصورة في غضون 60 ثانية.

طريقة-تكبير-الصورة-وتوضيحها-مع-الحفاظ-على-جودتها
التطبيق سهل الاستخدام كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع (رابط الموقع في الفقرة التالية) ، وإنشاء حساب مجاني ، وتحميل صورتك. بمجرد تحميل الصورة ، اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لتحسين الصور عبر الإنترنت مجانًا.

طريقة تكبير الصورة وتوضيحها مع الحفاظ على جودتها

سنقوم بصياغة طريقة سهلة لتحسين الصورة عبر الإنترنت مجانًا باستخدام موقع PicHance. لنبدأ في القيام بذلك:
الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، قم بزيارة موقع PicHance الإلكتروني وانقر على زر “UPLOAD IMAGE NOW”. هذا يطالبك بالتسجيل على الموقع. قم بإنشاء حساب مجاني لاستخدام التطبيق.

طريقة-تكبير-الصورة-وتوضيحها-مع-الحفاظ-على-جودتها
الخطوة 2: في الصفحة التالية ، يجب عليك النقر فوق الزر “اختيار صورة”. حدد صورتك من مستكشف الملفات التي تريد تحسينها. 

طريقة-تكبير-الصورة-وتوضيحها-مع-الحفاظ-على-جودتها
لاحظ أن الحد الأقصى لحجم الملف سيكون 1.5 ميجابايت حيث يفضل البعد الأقصى على 1200 * 1200.

طريقة-تكبير-الصورة-وتوضيحها-مع-الحفاظ-على-جودتها
الخطوة 3: بعد تحديد الصورة ، قم بالتمرير الصفحة لأسفل وانقر فوق الزر “ENHANCE IMAGE”. سيستغرق هذا ما يصل إلى 60 ثانية لتحسين الصورة. بعد ذلك ، سيتم تنزيل الصورة المحسنة تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح مستكشف الملفات الخاص بك واستمتع بالصورة المحسّنة.

موقع PicHance هو موقع جيد جداً وسهل الاستخدام يسمح لك بتحسين وتكبير الصور عبر الإنترنت مجانًا. إنه مُحسِّن قياسي للصور عبر الإنترنت يعمل على تحسين جودة صورك من خلال زيادة الدقة. جرب موقع الويب هذا وشارك ملاحظاتك في التعليقات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد