تحميل أفضل 5 تطبيقات المراسلة بدون إنترنت علي الأندرويد والآيفون

0 38

في هذا الموضوع نقدم تحميل أفضل 5 تطبيقات المراسلة بدون إنترنت علي الأندرويد والآيفون . باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك إرسال رسائل إلى شخص ما دون الحاجه الي الاتصال بالإنترنت. هناك أوقات عندما تكون في المكان لا يوجد فيه الإنترنت. خاصة إذا كنت ترغب في التواصل مع شخص ما في رسالة نصية ولكنك غير قادر على إجراء محادثة. لحسن الحظ ، توجد تطبيقات المراسلة دون اتصال هذه لتوفيرك. بمساعدة هذه التطبيقات ، يمكنك الاتصال بسهولة مع الناس.

تحميل-أفضل-5-تطبيقات-المراسلة-بدون-إنترنت-علي-الأندرويد-والآيفون
هناك سيناريوهات أخرى يمكنك من خلالها استخدام برامج الرسائل دون الاتصال بالإنترنت ، على سبيل المثال ، أثناء الحملات الانتخابية ، والسفر في رحلات بحرية ، ورحلات الطيران ، وما إلى ذلك. دعنا نعرف كيف تعمل هذه التطبيقات.

التطبيق الأول: Air Chat

تطبيق Air Chat هو واحد من أفضل تطبيقات المراسلة دون اتصال بالإنترنت لـ نظام اندرويد و IOS . التطبيق عبارة عن ماسنجر Bluetooth مشفر بشكل أساسي يساعدك في إرسال الرسائل في وضع عدم الاتصال والبقاء على اتصال مع الأشخاص من حولك.

تحميل-أفضل-5-تطبيقات-المراسلة-بدون-إنترنت-علي-الأندرويد-والآيفون
يكتشف Air Chat الهواتف القريبة عبر البلوتوث حتى تتمكن من الاتصال بشركائك في السفر. خاصة إذا كنت في الرحلات الجوية. عندما تتلقى الرسالة ، سيتم إخطارك. بعد ذلك ، يمكنك البدء في الدردشة وسيتم تشفير رسائلك. لذلك يمكننا القول أن هذا هو التطبيق الآمن للدردشة في وضع عدم الاتصال.


تحميل تطبيق Air Chat للآيفون


التطبيق الثاني: Bridgefy

تطبيق Bridgefy هو تطبيق آخر يمكن استخدامه للتواصل في وضع عدم الاتصال. يعمل التطبيق بطرق مختلفة مثل وضع الشبكة ووضع البث ووضع الأشخاص إلى الأشخاص.

تحميل-أفضل-5-تطبيقات-المراسلة-بدون-إنترنت-علي-الأندرويد-والآيفون
يمكنك ببساطة تمكين Bluetooth على هاتفك لبدء الدردشة. يغطي هذا التطبيق مسافة حوالي 300 قدم وهو أمر جيد جدًا. ستلاحظ أن التطبيق يمكنه جلب جهات اتصال يمكن الوصول إليها بدون الإنترنت. بالانتقال إلى قسم البث ، يمكنك إرسال رسالة في الوقت نفسه إلى مستخدمي Bridgefy من حولك.


تحميل تطبيق Bridgefy للآيفون

التطبيق الثالث: Peer Chat

تطبيق Peer Chat هو تطبيق مراسلة جماعي يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال. يستخدم تطبيق المراسلة Peer Chat تشفير الرسائل بتقنية END-TO-END  ويستخدم الـ Bluetooth  أو WiFi لإرسال الرسائل والملفات.

تحميل-أفضل-5-تطبيقات-المراسلة-بدون-إنترنت-علي-الأندرويد-والآيفون
عند تشغيل التطبيق ، يتطلب منك تعيين اسم مستخدم والنقر فوق اتصال. عند القيام بذلك ، يمكنك العثور على أشخاص بالقرب منك للتحدث معهم. باستخدام التطبيق ، يمكنك أن تشعر بالأمان حيث لن يتم حفظ البيانات في أي مكان. يمكن اعتبار التطبيق جيدًا للمجموعات الصغيرة لأنه يتيح لك التحدث مع 8 مستخدمين كحد أقصى.
غير متوفر لنظام أندرويد

تحميل تطبيق Peer Chat للآيفون

التطبيق الرابع: Berkanan Messenger

تطبيق Berkanan Messenger هو آخر تطبيق تراسل لا يحتاج الي إنترنت ويستخدم تقنية البلوتوث . يمكنك استخدام هذا التطبيق للبقاء على اتصال مع أصدقائك عندما لا يكون هناك إنترنت.
تحميل-أفضل-5-تطبيقات-المراسلة-بدون-إنترنت-علي-الأندرويد-والآيفون
تطبيق Berkanan Messenger لا يتطلب سوى البلوتوث. مباشرة بعد تمكين Bluetooth ، ستجد أشخاصًا بالقرب منك. كما يتيح لك الدردشة في مجموعات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق كرسائل خاصة مشفرة. ويغطي مسافة 70 متر. لذلك يمكننا القول أنه التطبيق المثالي لاستخدامه في المراسلة دون اتصال أثناء الرحلات.
غير متوفر لنظام أندرويد

تحميل تطبيق Berkanan Messenger للآيفون

التطبيق الخامس: Text nearBy

تطبيق Text nearBy هو التطبيق الأكثر بساطة ومفيد للرسائل في وضع عدم الاتصال. يتطلب التطبيق أيضًا تقنية Bluetooth ومن ثم تكون جاهزًا تمامًا.

تحميل-أفضل-5-تطبيقات-المراسلة-بدون-إنترنت-علي-الأندرويد-والآيفون
بعد التثبيت عند تشغيل التطبيق ، يعرض لك جهات الاتصال المتاحة بالقرب منك. سواء كنت في المنزل أو في الخارج ، يعرض التطبيق الأشخاص من حولك. هذا يسمح لك بإجراء محادثة معهم. التطبيق سهل الاستخدام حتى أنه حتى الأطفال يمكنهم الاستفادة من هذا.


تحميل تطبيق Text nearBy للآيفون

عندما تواجه مشكلة في استخدام الإنترنت ، خاصة عندما تكون علي سفر. يتوقف الإنترنت عن العمل في بعض الأحيان وهذا مزعج عندما يتعذر عليك الاتصال بشخص ما. باستخدام تطبيقات المراسلة دون اتصال هذه ، يمكنك متابعة محادثتك دون الاتصال بالإنترنت. تعمل هذه التطبيقات بتقنية Bluetooth ، لذلك من السهل جدًا البقاء على اتصال مع الآخرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد