حل مشكلة usb device not recognized علي ويندوز 10

0 15

سنتكلم في هذه المقالة حل مشكلة usb device not recognized علي ويندوز 10 . لا شك أن ويندوز هو نظام تشغيل سطح المكتب الأكثر انتشاراً في العالم ويعتبر اكثر أنظمة التشغيل توافق مع  أجهزة OEM والأجهزة الخارجية. ولكن هذا التوافق الواسع يأتي مع أنواع مختلفة من المشاكل . واحدة من أكثر المشاكل العامة هي مشكلة الكشف عن الأجهزة. ربما تلقيت رسالة usb device not recognized عندما حاولت توصيل جهاز USB بالكمبيوتر.هذا يحدث مع كل منا وليس هناك حل مباشر لهذه المشكلة . واحدة من أكثر الطرق شيوعًا هي فحص الجهاز وتهيئته من إدارة الأجهزة. لكن في بعض الأحيان ، لا يعمل هذا لأن الجهاز غير معروف ولا يعرف الكمبيوتر معلومات الجهاز ، وبالتالي لا يمكن البحث عن برامج التشغيل. إذا كنت في مثل هذه الحالة ، يمكنك استخدام  برنامج ChipGenius للحصول على معلومات الأجهزة ثم الحصول على برامج التشغيل المعنية لجعل الجهاز يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حل-مشكلة-usb-device-not-recognized-علي-ويندوز-10

حل مشكلة usb device not recognized علي ويندوز 10

برنامج ChipGenius هو برنامج ويندوز بسيط يساعدك على استخراج بعض التفاصيل من أجهزة USB. تغطي هذه المعلومات الإصدار و / أو الرقم التسلسلي للأجهزة التي يمكن أن تساعدك على حل المشكلة. هذا برنامج محمول يمكنك تنزيله من موقع الويب المذكور في نهاية هذه المقالة. الموقع في معظمه باللغة الروسية ولكن هذا لن يكون مشكلة في ميزة الترجمة التلقائية لعنوان URL في متصفح الويب.

تقوم القائمة بفهرسة جميع إصدارات البرنامج تقريبًا بدءًا من الإنشاء الأولي. قم بالتمرير لأسفل إلى صفحة الويب وتنزيل أحدث إصدار. يمكنك الحصول على ملف 7zip وهو محمي بكلمة مرور. يتم ذكر كلمة مرور الملف إلى جانب إصدار البرنامج.
عند تشغيل هذا البرنامج ، فإنه يسرد جميع الأجهزة المتصلة بالكمبيوتر إلى جانب المنافذ وأجهزة التحكم. يمكنك النقر فوق عنصر للحصول على معلومات حوله. لا تظهر لك أي معلومات عن المنافذ وهو أمر واضح. لكنه يظهر أنواع مختلفة من مفصلة لأجهزة التحكم والأجهزة. الشيء نفسه ينطبق على محرك USB. حتى لو لم يتم عرض محرك USB في مستكشف ويندوز. طالما يمكنك رؤية الجهاز في إدارة الأجهزة ، يمكن لهذه الأداة أن تحصل على معلومات حول ذلك. يمكنك تدوين بائع الجهاز والإصدار والمسلسل منه وإيجاد برنامج التشغيل يدويًا لإصلاح المشكلة.

بمساعدة برنامج ChipGenius يمكنك إصلاح مشكلة usb device not recognized على ويندوز. يشبه هذا الحل النهائي الذي قد يعمل حتى إذا لم تتمكن من تشغيل الجهاز من إدارة الأجهزة. إذا كانت لديك أي مشكلة في التعرف على جهاز USB ، فجرّبها ، وعلينا إخبارنا بالطريقة التي تناسبك.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد