طريقة تحويل هاتف آيفون الى كاميرا ويب

0 8

في هذا الموضوع ، سوف نتعلم طريقة تحويل هاتف آيفون الى كاميرا ويب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز, نستخدم في هذا الموضوع برنامج iVCam ويعتبر هذا البرنامج بمثابة أداة تساعدك على تحويل هاتف آيفون الى كاميرا ويب. لهذا تحتاج إلى تثبيت كليهما ؛ تطبيق iVCam لأجهزة iPhone وبرنامج iVCam لنظام التشغيل ويندوز.

لماذا تستخدم كاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر عندما يكون في استطاعتك تحويل هاتف آيفون الى كاميرا ويب . يمكنك استخدام هواتف متعددة لجهاز كمبيوتر واحد واستخدامهم كـ كاميرا ويب في نفس الوقت. يمكنك أيضا استخدام هذه الأدوات كـ كاميرا تجسس.
بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الحصول على العديد من المميزات ، مثل المناظر الطبيعية / الدعم عالي الجودة ، والاتصال التلقائي عبر USB أو WLAN ، ويدعم الفلاش ، وقلب / مرآة الفيديو ، وتجميل الوجه ، والتركيز اليدوي , والعديد من المميزات.
connect-your-phone-to-PC

طريقة تحويل هاتف الايفون الى كاميرا ويب

بما أنك ستقوم بـ تحويل هاتف آيفون الى كاميرا ويب ، فإن الشرح يتطلب استخدام تطبيق iVCam علي هاتفك الآيفون واستخدام برنامج iVCam علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تطبيق نفس الشرح واستخدام التطبيق علي هاتفك الأندرويد وتحويله الي كاميرا ويب , او مشاهدة هذا الشرح المفصل لـ طريقة تحويل الهاتف الى كاميرا للحاسوب .

بعد ان قمت بتحميل البرنامج والتطبيق المتوافق مع نظام هاتفك الذكي  ، تستطيع توصيل هاتفك بالكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول.

عندما تقوم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه يظهر الواجهة كما في الصورة السابقة. الآن الخطوة التالية هي فتح تطبيق iVCam على جهاز آيفون / أندرويد الخاص بك.

connect-your-phone-to-PC-2
يعرض التطبيق الواجهة كما ظهرت في الصورة السابقة. يتتطلب التطبيق استخدام اتصال الواي فاي علي نفس الرواتر مع جهاز الكمبيوتر او استخدام وصلة USB لتحويل  كاميرا هاتفك الي كاميرا ويب تستطيع استخدامها علي الكمبيوتر , بمجرد أن يبحث التطبيق عن الجهاز ، فإنه يمكّن الكاميرا وبعد ذلك يمكنك البدء في استخدام كاميرا ويب.

إنها أبسط طريقة لتحويل هاتفك إلى كاميرا ويب. يقدم التطبيق مميزات أخرى في خيار الإعدادات وهي كما يلي:

حجم الفيديو , جودة الصوت , اتجاه الفيديو , تغيير اللغة (لا يدعم اللغة العربية) , معدل إطار الفيديو , جودة الفيديو .

connect-your-phone-to-PC-3

connect-your-phone-to-PC-3

يمكنك ضبط تفضيلاتك لاستخدام كاميرا الويب مع ميزات متقدمة. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك الوصول إلى الميزات الأخرى التالية:
تصوير فيديو عالي الجودة وفي الوقت الفعلي , تستطيع توصيل هواتف متعددة بجهاز كمبيوتر واحد , دعم اتصال تلقائي عبر WLAN أو USB , دعم أحجام الفيديو مثل 1080p ، 720p او اي جودة تريد , دعم المناظر الطبيعية والوضع العمودي , استخدام خاصية تجميل الوجه ، استخدام فلاش ، ضبط تلقائي للصورة والوجه الفيديو / المرآة , دعم الكاميرا الأمامية / الخلفية ، والكاميرات واسعة الزاوية ، وتبديل الكاميرات في الوقت الحقيقي , يمكنك التصوير بالكاميرا الاماميه والخلفيه معاً للاندرويد والايفون.
سيكون تحويل هاتف الايفون الى كاميرا ويب تجربة رائعة حيث يمكنك تحويل اي هاتف آيفون او اندرويد خاص بك إلى كاميرا ويب. مع هذه الطريقة السهلة ، يمكنك تحقيق ذلك. ليس هذا فقط ، يمكنك استخدام iVCam ككاميرا تجسس. يحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي يمكنك الوصول إليها. يمكنك أيضًا توصيل عدة هواتف بجهاز كمبيوتر واحد واستخدام كاميرا الويب في نفس الوقت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.