تحميل تطبيق فوتوشوب كاميرا – Photoshop Camera الجديد من شركة أدوبي

تحميل تطبيق فوتوشوب كاميرا apk

تطبيق Adobe Photoshop Camera هو تطبيق فوتوشوب كاميرا apk جديد من شركة أدوبي يتميز بفلاتر تدعم خاصية الذكاء الاصطناعي AI في الوقت الفعلي. تم الإعلان عن التطبيق في نوفمبر 2019 مع تطبيق Adobe Aero وهو تطبيق Adobe آخر لإنشاء تصميمات تفاعلية ثلاثية الأبعاد ، وبعد شهر أصبح التطبيق متاحًا الآن كمعاينة مبكرة على نظام أندرويد.

يتوفر تطبيق Adobe Photoshop Photoshop Camera الآن لنظام أندرويد كإصدار تجريبي . يحتوي التطبيق علي العشرات من فلاتر الذكاء الاصطناعي التي تسمى Lenses والتي يمكنك تنزيلها من المتجر وتجربها في الوقت الفعلي في عدسة الكاميرا أو تطبق على الصور المحفوظة. تشترك العدسات في الاسم مع مرشحات سناب شات لكن هذه ليست هي نفسها تمامًا. تعد عدسات الكاميرا في تطبيق Photoshop أكثر إبداعًا بفضل خاصية Adobe vibe لها.
 
شاهد ايضاً:
تحميل تطبيق فوتوشوب كاميرا – Photoshop Camera الجديد من شركة أدوبي
تستطيع تحميل تطبيق فوتوشوب كاميرا – Photoshop Camera من الرابط المباشر التالي.
 

تحميل تطبيق فوتوشوب كاميرا – Photoshop Camera برابط مباشر

بعد تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك الذكي , يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Adobe الخاص بك ، على غرار ما يجب عليك فعله مع جميع تطبيقات Adobe الأخرى , إذا لم يكن لديك حساب يمكنك انشاء حساب بكل سهولة عن طريق هذا الرابط ,  بعد تسجيل الدخول ، يطلب تطبيق فوتوشوب كاميرا أذن تسجيل الصوت وإذن الحصول علي موقعك الحالي وإذن لفتح الكاميرا يمكنك الموافقة علي جميع هذه الأذونات حتي يعمل التطبيق بدون اي مشاكل.
تحميل-تطبيق-فوتوشوب-كاميرا-Photoshop-Camera-الجديد-من-شركة-أدوبي
في البداية تبدأ الكاميرا في الحالة الافتراضية ويوجد خيار لفتح العدسة على اليسار. يوجد علي شاشة التطبيق في جهة اليمين رمز لفتح معرض هاتفك تستطيع استيراد اي صورة من معرض هاتفك الي التطبيق والتعديل عليها بكل سهولة . في الجزء العلوي ، يمكنك الحصول على خيارات لتبديل الكاميرات إلى جانب خيارات الكاميرا الأساسية وإعدادات التطبيق.
 
يمكنك توسيع العدسات عن طريق النقر فوق خيار العدسة ثم تحديد العدسة لتطبيقها في الوقت الفعلي. تتميز كل عدسة بعوامل تصفية متعددة ويمكنك التنقل بينها من خلال تحريك العدسات على الشاشة.
تحميل-تطبيق-فوتوشوب-كاميرا-Photoshop-Camera-الجديد-من-شركة-أدوبي
في نهاية قائمة العدسات ، يمكنك الحصول على خيار لإضافة المزيد من العدسات إلى التطبيق. ينقلك هذا إلى مكتبة العدسات حيث يمكنك استعراض عدسات جديدة وإضافتها إلى تطبيقك. حاليًا يوجد حوالي عشرة عدسات يمكنك تنزيلها وتجربتها. يمكنك أيضًا إدارة العدسة التي تم تنزيلها وتغيير ترتيبها وفقًا لما تريد.
 
يتميز هذا التطبيق أيضًا بخيارات تصحيح الألوان الأساسية التي تعمل مع الصور المحفوظة. عندما تفتح صورة محفوظة ، فإنها تعرض لك خيارات لتغيير السطوع والتشبع والحدة والدرجة اللونية وما إلى ذلك.
 
تم تصميم تطبيق Adobe Photoshop Camera كتطبيق كاميرا يتيح لك التقاط صور أفضل عن طريق اختبار مرشحات الصور في الوقت الفعلي. تعمل بعض المرشحات بشكل جيد جداً في حين أن البعض لا يعمل بالشكل الصحيح. على أي حال لا يزال التطبيق قيد التجربة ويعتمد تطبيق Adobe Photoshop Camera أيضًا على قوة إمكانيات هاتفك حيث تحتاج المرشحات في الوقت الفعلي إلى الكثير من قوة المعالج (البروسيسر الخاص بهاتفك الذكي) . من المقرر إطلاق التطبيق علانية في عام 2020 ، ونأمل أن يحصل على المزيد من العدسات بحلول ذلك الوقت. جربه وشارك أفكارك معنا في التعليقات.
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد