تحميل تطبيق شير ات آخر إصدار بدون إعلانات

تحميل تطبيق شير ات apk بدون إعلانات

هناك طرق عديدة لمشاركة مقطع فيديو أو أغنية أو صورة من جهاز إلى آخر غالبًا نقوم بإستخدم الكابلات أو USB أو ارسال تطبيق عبر البلوتوث إذا كنت تريد نقل أي ملف إلى هاتف آخر. الكبل مزعج للغاية لأن عليك دائمًا حمله معك. يحتوي USB على العديد من المخاطر التي تحصل عليها من الملفات الضارة. يعد خيار البلوتوث خيارًا جيدًا ، ولكن إذا كنت ترغب في مشاركة ملف كبير الحجم فسوف يستغرق الكثير من الوقت. في مثل هذه الحالات ، يكون الحل هو استخدام تطبيق شير ات SHAREit بدون إعلانات – أفضل تطبيق لمشاركة الملفات اليوم.

ما هو برنامج شير ات
تطبيق شير ات هو تطبيق سريع لنقل الملفات بين الأجهزة المختلفه وهو متاح لنظام الويندوز والأندرويد ، تطبيق شير ات آخر إصدار بدون إعلانات من إصدار شركة لينوفو ويمكنك من خلاله إرسال المحتوى الخاص بك بسرعة البرق بين الأجهزة بما في ذلك : الصور، الفيديو، الموسيقى والمستندات والمجلدات. نقل جيجابايت من الملفات من الموبايل إلى جهاز الكمبيوتر في دقائق، من دون كابلات او إنترنت.
 
إرسال وأستقبال الملفات بين أنواع الأجهزة المختلفة بما في ذلك الكمبيوتر والهواتف النقال كل هذا بفضل هذا التطبيق العبقري برنامج SHAREit  فهو خفيف الوزن وبسيط جدا غرضه الرئيسي مساعدتك علي نقل الملفات بين الأجهزة دون اللجوء الي بلوتوث أو غيرها من التقنيات المماثله .البرنامج يتميز بواجهة جميلة وجذابة وفي المرة الأولي من أستخدامك للبرنامج يجب عليك أولا أنشاء هوية أو تعريف لجهاز علي سبيل المثال تعيين أسم وصورة للملف الشخصي .
 
الميزات الرئيسية لـ تطبيق شير ات بدون إعلانات
  • لا تقييد للشبكة (مشاركة الملفات في أي وقت وأي مكان!
  • الأسرع في العالم(أسرع 200 مرة من Bluetooth، أعلى سرعة تصل إلى 20 ميجا في الثانية.
  • نقل عبر الأنظمة ( مشاركة عبر الأنظمة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية (التابلت)، وأنظمة أندرويد وiOS وWindows Phone وWindows XP/7/8.
  • انقل ما لديك مهما كان (الصور والفيديوهات والموسيقى والتطبيقات المثبتة وأي ملفات أخرى.
  • بسيط وسهل (يستطيع الأصدقاء نقل الملفات إلى بعضهم البعض عن طريق دخول البوابة. المشاركة سهلة للغاية!
  • اتصل بالكمبيوتر الشخصي انقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر — اعرض الصور وتشغيل الموسيقى على أجهزة الكمبيوتر.– تحكم في عروض PPT مباشرة باستخدام هاتفك، مع جعل العرض التقديمي أسهل!
  • استنساخ الهاتف (انسخ جهات الاتصال، والرسائل القصيرة، ورسائل الوسائط، والموسيقى، والفيديوهات، والتطبيقات، والبيانات الأخرى من هاتفك القديم إلى هاتفك الحديث بنقرة واحدة فحسب.
صور لـ تطبيق شير ات بدون اعلانات
تحميل-برنامج-SHAREIT-نسخه-مدفوعهتحميل-شير-ات-اخر-اصدار-بريموم-SHAREIT-PRO-نسخه-مدفوعه-اخر-اصدارتحميل-شير-ات-مدفوع
شاهد ايضاً:
فائدة برنامج شير ات بدون إعلانات أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل
إذا كنت لازلت تتسائل عن فائدة برنامج شير ات فهذه السطور سوف تخبرك عن كل شئ يمكن لبرنامج شير ات القيام به وكيف يمكنك تحقيق أقصى إستفادة من البرنامج، إليكم إهم العمليات التي يقوم بها برنامج شير ات 2020 على الهواتف المحمولة واللابتوب أو الكمبيوتر.
 
تبادل الملفات: تعتبر الوظيفة الأساسية لبرنامج شير ات هي نقل الملفات أو تبادل الملفات بسرعة عالية جداً حيث يمكنك إرسال وإستقبال جميع أنواع الملفات بمختلف الأحجام من الهواتف الأخري وبسرعة كبيرة جداً قد تصل في بعض الأحيان إلى 100 ميجا في الثانية هذا ويمكنك أن تقوم بإرسال إكثر من ملف في نفس الوقت فعلى سبيل المثال يمكنك أن ترسل حتي 450 صورة معاً في نفس الوقت وسوف يقوم الطرف الأخر بالإستلام بشكل تلقائي وبدون الحاجة للموافقة على كل صورة جديد وكل هذا بالطبع ينطبق على توصل الهواتف مع بعضها البعض أو على الكمبيوتر وذلك لأن تطبيق وبرنامج SHAREit متوافق مع مختلف الأنظمة.
 
التوصيل مع الكمبيوتر: هل ترغب بطريقة سريعة لتوصيل هاتفك بالكمبيوتر لتبادل الملفات بين الكمبيوتر والموبايل بسهولة إذاً إليك برنامج شير ات وهو أحد البرامج المجانية التي تمكنك من نقل جميع أنواع الملفات من هاتفك إلى الكمبيوتر والعكس وذلك عن طريق التوصيل اللاسلكي بالكمبيوتر حيث أنه وبعد توصيل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق تقنية الواي فاي يتم فتح قناة يمكن من خلالها تبادل الملفات بين الكمبيوتر والموبايل بسهولة وبدون الحاجة إلى أسلاك بالإضافة إلى السرعة الكبيرة في النقل أيضاً ,  شاهد هذا الشرح التفصيلي عن طريقة ارسال ملفات من الكمبيوتر الي هاتفك او العكس ارسال ملفات من الكمبيوتر الي هاتفكتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل.
 
او يمكنك مشاهدة الشرح علي اليوتيوب
 
تحسين الذاكرة: في التحديث الأخير من برنامج شير ات قدمت الشركة المطورة له بعض الأدوات الإضافية التي يحتاج إليها المستخدمين ومن إهم تلك الأدوات هي أداة تنظيف المخلفات حيث ينسي العديد من المستخدمين الملفات التي تم إرسالها لهم مثل التطبيقات بعد تثبيتها وتبقي عالقة في الذاكرة وتستهلك مساحة بدون داعى لذلك تقوم هذه الأداة بفحص كل هذه الملفات وتحديد أي منها ليس له فائدة بهاتفك لتقوم أنت بعد ذلك بتظيف هذه المخلفات والحصول على مساحة ذاكرة أكبر.
 
تحديث الألعاب والتطبيقات: إذا كنت تتوصل بالإنترنت عن طريق باقات محدودة الإستخدام فمن الأكيد أن لا تستطيع تحديث التطبيقات والبرامج والألعاب وذلك لأنها تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت لكن هذا ليس مطلوباً أن فيمكنك تحديث تطبيقاتك دفعة واحدة عن طريق توصيل شير ات على جهازك بأي هاتف أخر عليه التطبيقات محدثة وسوف يخبرك البرنامج بأنه يوجد إصدارات جديدة من البرامج والتطبيقات التي توجد على الهاتف الأخر وسوف يتيح لك البرنامج حينها تحديث التطبيقات لديك عبر هذا الهاتف، وبالتالي تحصل على التحديثات الجديدة بدون الحاجة إلى تحميلها.
 
مميزات أخرى: من وقت لأخر يتوفر ببرنامج شير ات للموبايل والكمبيوتر أيضاً بعض المميزات الجميلة فعلى سبيل المثال قد تجد ان البرنامج يقترح عليك بعض التطبيقات المميزة والألعاب أيضاً بالإضافة إلى بعض البرامج الجديدة التي تقوم شركة شير ات بتطويرها وتدعوك لإستخدامها والعديد من الأمور المميزة الأخري.
 
تحميل تطبيق شير ات آخر إصدار بدون إعلانات 

تحميل برنامج شير ات للأندرويد بدون إعلانات برابط مباشر

باختصار يعتبر تحميل تطبيق شير ات SHAREit آخر إصدار بدون إعلانات هو تطبيق مفيد وبسيط وسهل الاستخدام للجميع. بفضله يمكنك مشاركة الملفات في أي مكان وفي أي وقت بسهولة وبسرعة. لا يمكن أن يكون هناك مليار مستخدم على خطأ ، استخدم هذا التطبيق لتوفير وقتك في مشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة.
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد