القائمة الرئيسية

الصفحات

جدولة رسائل الواتس للاندرويد: طريقة إرسال رد تلقائي على رسائل واتساب في وقت محدد

نشرح في هذا الموضوع عن طريقة جدولة رسائل الواتس للاندرويد: طريقة إرسال رد تلقائي على رسائل واتساب في وقت محدد . بعد الاطلاع على هذا الشرح ، يمكنك إرسال رد تلقائيًا على جميع رسائل واتس اب في أي وقت من اختيارك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إرسال رد تلقائي يقول أنا مشغول الآن لجميع رسائل واتساب خلال 9 صباحًا إلى 11 صباحًا سيساعدك هذا الشرح علي القيام بذلك.

جدولة-رسائل-الواتس-للاندرويد-طريقة-إرسال-رد-تلقائي-على-رسائل-واتساب-في-وقت-محدد

في الواقع ، يوجد تطبيق اندرويد مجاني يمكن استخدامه لإرسال رد تلقائي على رسائل واتساب في وقت محدد. ولكن المهم هو أن هذا التطبيق لا يعمل إلا على هاتف يعمل بنظام اندرويد. هذا يعني أنه لاستخدام هذا التطبيق لإرسال رسائل الرد التلقائي في أي وقت محدد ، ستحتاج إلى عمل روت لهاتفك اولاً.

جدولة-رسائل-الواتس-للاندرويد-طريقة-إرسال-رد-تلقائي-على-رسائل-واتساب-في-وقت-محدد

طريقة إرسال رد تلقائي على رسائل واتساب في وقت محدد

الخطوة 1: قم بتحميل وتثبيت تطبيق AutoResponder for WhatsApp رابط التحميل في نهاية الموضوع على هاتفك الاندرويد بعد ان تقوم بـ عمل روت للهاتف عن طريق هذا الموضوع تحميل أفضل 4 تطبيقات روت لهاتفك الأندرويد ، ثم اضغط على زر "القواعد". بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق خيار "إضافة قاعدة جديدة" لإنشاء قاعدة جديدة لإرسال رد تلقائي على رسائل واتساب.

الخطوة 2: الآن ، ما عليك سوى النقر على الخيار "Answer All" في الأعلى والذي سيضيف "*" في حقل "الرسائل المستلمة". تعني إضافة "*" في هذا الحقل أنك تريد إرسال رد تلقائي على جميع رسائل واتساب.

جدولة-رسائل-الواتس-للاندرويد-طريقة-إرسال-رد-تلقائي-على-رسائل-واتساب-في-وقت-محدد

الخطوة 3: بعد ذلك ، انتقل إلى حقل "رسالة الرد" وقم بإنشاء رسالة سيتم إرسالها تلقائيًا كرد على رسائل واتساب . عند الانتهاء من إنشاء رسالة الرد التلقائي ، ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى قسم "تقييد الوقت" ثم حدد المربع المرتبط بالخيار الذي يشير إلى "تقييد الردود على أوقات محددة".

جدولة-رسائل-الواتس-للاندرويد-طريقة-إرسال-رد-تلقائي-على-رسائل-واتساب-في-وقت-محدد

الخطوة 4: بمجرد القيام بذلك ، سيتم فتح خانات الإدخال لكل يوم (من الاثنين إلى الأحد). الآن يمكنك إدخال وقت محدد تريد فيه إرسال رد تلقائي على رسائل واتساب . لإدخال وقت يمكنك ببساطة فصل الساعات والدقائق بنقطة (.) ، والنطاق الزمني باستخدام واصلة (-) ، ونطاقات زمنية منفصلة بفواصل (،).

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إدخال "11:40 ص إلى 5:30 م" ، فعليك كتابة " 11: 40-15: 30 " في حقل الإدخال. إذا كنت ترغب في تعيين فواصل زمنية مختلفة ليوم واحد ، يمكنك فصل الفواصل الزمنية بفواصل. لنفترض أنك تريد إرسال رد تلقائي بين "9 صباحًا إلى 11 صباحًا" و "13 مساءً إلى 21 مساءً" ، ستحتاج إلى إدخال " 09: 00-11: 00،13: 00-21: 00 " في مجال الإدخال.

الخطوة 5: بمجرد الانتهاء من إعداد الفواصل الزمنية ، ما عليك سوى الضغط على زر "إضافة" في الأسفل لحفظ وتنشيط القاعدة. الآن ، في كل مرة تتلقى فيها رسالة على واتساب أثناء الوقت المحدد ، سيرسل هذا التطبيق تلقائيًا رسالة الرد التلقائي إلى جهة الاتصال التي أرسلت لك الرسالة.


إذا كنت تبحث عن طريقة لـ إرسال رد تلقائي على رسائل واتساب او طريقة جدولة رسائل الواتس للاندرويد: طريقة إرسال رد تلقائي على رسائل واتساب في وقت محدد ، فقم ببساطة بالاطلاع على جميع الخطوات البسيطة الموضحة في هذا الموضوع.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات