القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استخدام برنامج مايكروسوفت اوفيس علي الاندرويد والايفون مجاناً

في هذا الموضوع نتكلم عن تطبيق مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office الجديد لنظام اندرويد الذي يجمع بين Word و Excel و PowerPoint في تطبيق واحد . على نظامي التشغيل ويندوز و ماك ، يجمع برنامج مايكروسوفت اوفيس بين منتجات الشركة المختلفة. ولكن عندما قدمت شركة مايكروسوفت منتجها إلى اندرويد و iOS ، أصدرت كل منتج كتطبيق أصلي مستقل. والآن ، أصدرت شركة مايكروسوفت تطبيق اوفيس كامل لنظامي التشغيل اندرويد و iOS الذي يجمع تقريباً كل هذه التطبيقات في مكان واحد.

طريقة-استخدام-برنامج-مايكروسوفت-اوفيس-علي-الاندرويد-مجاناً

تطبيق مايكروسوفت اوفيس الجديد في إصداره التجريبي في الوقت الحالي. يحزم التطبيق العديد من تطبيقات Microsoft الشائعة التي تحتوي علي Word و Excel و PowerPoint و Notes و Lens. كما أنه يحتوي على محولات نصية وأدوات PDF مثل الصورة إلى نص ، وتوقيع ملفات PDF ، ومسح رمز الاستجابة السريعة ، لا يتوقف عند هذا الحد ، حيث يحتوي التطبيق على تكامل OneDrive ويتيح لك مشاركة الملفات محليًا ونقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر. مع ذلك ، دعنا نتحقق منها بالتفصيل.

طريقة استخدام برنامج مايكروسوفت اوفيس علي الاندرويد والايفون مجاناً

لتتمكن من الوصول إلى تطبيق Microsoft Office الجديد ، يجب عليك الانضمام إلى مجموعة المعاينة التي تتيح لك الوصول المبكر إلى التطبيق. للقيام بذلك ، افتح منشور المدونة الرسمي هذا من Microsoft واتبع الرابط الخاص بالمجموعة. نظرًا لأنه تطبيق اندرويد ، فإن مجموعة المعاينة موجودة على مجموعات Google وتحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب Google الخاص بك للانضمام إلى المجموعة. استخدم نفس حساب Google المرتبط بجهازك الاندرويد التي تريد تثبيت التطبيق عليه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تحصل على رابط للتطبيق في متجر Play حيث يمكنك تثبيته على جهازك. 

تحميل تطبيق Microsoft Office Mobile للأيفون إصدار تجريبيي

واذا كنت لا تستطيع عمل هذا يمكنك تحميل التطبيق الإصدار القديم من الرابط التالي المباشر.


تطبيق-مايكروسوفت-اوفيس-Microsoft-Office

يتم فتح التطبيق في الصفحة الرئيسية حيث يسرد جميع المستندات المحفوظة. في أسفل الشاشة ، تحصل على زر لإنشاء مستند جديد. يفتح هذا الزر الخيارات التالية:

  • ملاحظات: لإنشاء ملاحظة سريعة. إنه ليس OneNote بدلاً من ذلك فهو أشبه بالملاحظات اللاصقة على الكمبيوتر.
  • العدسة : يفتح الكاميرا لمسح المستندات ضوئيًا.
  • المستندات: لإنشاء مستندات Word و Excel و PowerPoint.

تطبيق-مايكروسوفت-اوفيس-Microsoft-Office

يوفر خيار المستندات أيضًا خيارًا إضافيًا مع Word و Excel و PowerPoint. باستخدام Word ، يمكنك الحصول على خيار لفحص النص بسرعة باستخدام الكاميرا وإضافته إلى مستند Word. باستخدام Excel ، يمكنك الحصول على خيار لمسح جدول وإضافته إلى ورقة Excel. ومع برنامج PowerPoint ، يمكنك الحصول على خيار لاختيار الصور للشرائح. تخطيط ووظائف كل نوع من أنواع المستندات هذا مماثل لتطبيقات اندرويد الأصلية.


أدوات إضافية تطبيق مايكروسوفت اوفيس

تطبيق-مايكروسوفت-اوفيس-Microsoft-Office

بصرف النظر عن Word و Excel و PowerPoint ، يحزم تطبيق Office الجديد بعض أدوات المسح الضوئي و PDF. فيما يلي قائمة بجميع هذه الأدوات:

  • الصورة إلى نص: استخراج النص من صورة .
  • صورة إلى جدول: استخراج جدول من صورة إلى Excel .
  • توقيع PDF: أضف توقيعك إلى PDF .
  • المسح الضوئي إلى PDF: مسح الصور ضوئيًا إلى PDF .
  • الصور إلى PDF: إنشاء ملف PDF من الصور .
  • مستند Word إلى PDF: تحويل مستند Word إلى PDF .
  • مسح رمز الاستجابة السريعة Qr: مسح الارتباطات أو النص وحفظه في ملاحظة .

وإذا كان لديك حساب مايكروسوفت Microsoft ، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام ذلك لمزامنة ملفاتك. يتيح لك هذا أيضًا الوصول إلى OneDrive الخاص بك مباشرة في التطبيق. يمكنك الوصول إلى ملفاتك من OneDrive ، وتحريرها ، وحفظها مرة أخرى على OneDrive. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة الملفات مع الأجهزة القريبة محليًا ونقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بحد أقصى 10 ميجابايت لحجم الملف.

مع تطبيق مايكروسوفت اوفيس الجديد ، تحاول شركة مايكروسوفت Microsoft إعادة هيكلة جميع منتجاتها للأجهزة المحمولة. بدلاً من تثبيت التطبيقات الفردية ، يمكنك الآن الوصول إلى جميع التطبيقات والوظائف داخل تطبيق واحد. والتطبيق ليس بحجمه الكبير ، فهو يتراوح بين 80 و 90 ميجابايت للأندرويد. أنا شخصياً أحب هذا التطبيق لأنه يجمع بين جميع التطبيقات والأدوات التي تقدمها Microsoft على نظام اندرويد. إنه يوفر بيئة عمل مثالية على الأجهزة المحمولة التي تجعل كل شيء سهلاً وفعالاً.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات