القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح حسابين واتس اب علي جهاز واحد اندرويد

في هذا الموضوع سأقوم بشرح طريقة فتح حسابين واتس اب علي جهاز واحد اندرويد . بعد الاطلاع على هذا الموضوع ، ستتمكن من فتح حسابين واتساب في هاتف واحد بسهولة ثم استخدامها في وقت واحد علي هاتفك الاندرويد . لا يأتي تطبيق واتساب بخيار مدمج لإضافة حسابات متعددة. لذلك بغض النظر عن عدد حسابات واتساب لديك ، يحدد واتساب استخدام حساب واحد فقط في كل جهاز يعمل بنظام اندرويد. ولكن ، ماذا لو كنت تريد استخدام حسابات واتساب متعددة علي هاتف واحد؟ هذا هو ما يدور حوله هذا الموضوع.

طريقة-فتح-حسابين-واتس-اب-علي-جهاز-واحد-اندرويد

في هذا الشرح سأوضح لك كيفية استخدام أكثر من حساب واتساب علي هاتفك الاندرويد المتعدد على هاتف بكل سهولة. في الواقع هناك تطبيق مجاني يسمى " Parallel Space " والذي يسمح لك باستنساخ التطبيقات للوصول إلى حسابين مختلفين في وقت واحد على جهاز اندرويد واحد. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت تطبيق الواتس اب مرتين واستخدامه على Parallel Space.

طريقة-فتح-حسابين-واتس-اب-علي-جهاز-واحد-اندرويد

كيف افتح حسابين واتس اب في جهاز واحد

الخطوة 1: للبدء ، يجب عليك تثبيت تطبيق " Parallel Space " على هاتفك. بعد ذلك ، قم بتشغيل التطبيق وسترى زر "+" في أسفل الشاشة. يمكن استخدام هذا الزر لتحديد التطبيقات ونسخها لاستخدام حسابات متعددة.


تحميل تطبيق Parallel Space برابط مباشر

طريقة-فتح-حسابين-واتس-اب-علي-جهاز-واحد-اندرويد

الخطوة 2: عند النقر على زر "+" سيطلب منك اختيار التطبيقات التي تريد استنساخها. لذا ، عليك هنا النقر على "WhatsApp" ثم اضغط على زر "Add to Parallel Space" في الأسفل للمتابعة.

طريقة-فتح-حسابين-واتس-اب-علي-جهاز-واحد-اندرويد

بمجرد القيام بذلك ، سيتم تلقائيًا إنشاء نسخة من تطبيق واتساب وإضافتها إلى الشاشة الرئيسية "Parallel Space".

طريقة-فتح-حسابين-واتس-اب-علي-جهاز-واحد-اندرويد

الخطوة 3: الآن ، يمكنك ببساطة النقر على تطبيق واتساب الاضافي من أجل إعداد حسابك الآخر. يمكنك إعداد الحساب بنفس الطريقة المعتادة مع تطبيق WhatsApp الرسمي.

طريقة-فتح-حسابين-واتس-اب-علي-جهاز-واحد-اندرويد

الخطوة 4: بعد الانتهاء من إعداد حساب واتساب الجديد ، يمكنك استخدام الحساب في نفس الوقت مع الحساب الآخر على تطبيق WhatsApp الرسمي في هاتفك الاندرويد . الآن كلما أردت استخدام الحساب الجديد ، ما عليك سوى فتح "Parallel Space" والنقر على واتساب على الشاشة الرئيسية.

أحد أروع الأشياء التي يمكنك القيام بها أيضًا مع هذا التطبيق هو أنه يمكنك تغير شكل نسخة الواتساب الثانية من خلال تطبيق سمات مختلفة.

 تطبيق Parallel Space يعتبر من أسهل التطبيقات لإستخدام حسابات واتساب متعددة على نفس الهاتف ,  تستطيع تطبيق نفس الشرح علي اي تطبيق أخر مثل الفيسبوك وتويتر وإنستجرام واستخدام حسابين علي نفس الهاتف .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات