القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة قفل محادثات الواتس اب ببصمة الأصبع

تعرف علي طريقة قفل محادثات الواتس اب ببصمة الأصبع ,الآن وبعد طول انتظار أطلق تطبيق واتس آب تحديثاً جديداً هام للغاية على المستوى الأمنى وحماية خصوصية المستخدم، إذ بات بالإمكان قفل التطبيق باستخدام خاصية بصمة الإصبع Touch ID أو بصمة الوجه Face ID، كل ما عليك هو القيام بتحديث التطبيق وتفعيل ميزة قفل الواتس.

طريقة-قفل-محادثات-الواتس-اب-ببصمة-الأصبع

ظهرت ميزة قفل محادثات الواتس اب ببصمة الأصبع الجديدة لأول مرة في الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.19.221 وتم نشرها لاحقًا لتصبح مستقرة مع الإصدار 2.19.308. لذلك ، هذه الميزة مباشرة في تطبيق WhatsApp على مستوى العالم. ما عليك سوى تحديث WhatsApp على أحدث إصدار من Play Store واتبع هذا الشرح البسيط لمعرفة كيفية تمكين Whatsapp Fingerprint Unlock على الأندرويد.

طريقة قفل محادثات الواتس اب ببصمة الأصبع

لتمكين ميزة قفل الواتس ، تأكد من تحديث التطبيق الخاص بك إلى أحدث إصدار والذي يجب أن يكون الإصدار 2.19.308 أو الأحدث. إذا لم يتوفر هذا التحديث الجديد لك عبر متجر جوجل بلاي ، فيمكنك تنزيله يدويًا من الرابط التالي .



طريقة-قفل-محادثات-الواتس-اب-ببصمة-الأصبع

بمجرد تحميل وتثبيت آخر إصدار من تطبيق الواتساب ، افتح تطبيق الواتس اب وتوجه إلى الإعدادات عبر قائمة ثلاثية النقاط. في الإعدادات ، انتقل إلى الحساب > الخصوصية . في قسم الخصوصية ، قم بالتمرير لأسفل إلى النهاية وستحصل على خيار "قفل بصمة الإصبع". ما عليك سوى النقر على هذا الخيار ، ويطلب منك تأكيد بصمة إصبعك. هذا يستخدم إعداد بصمة الجهاز الافتراضي. إذا كنت تستخدم بصمة الإصبع بالفعل على هاتفك ، فما عليك سوى تسجيل بصمة الإصبع وستحصل على خيارات لتمكين فتح بصمة الإصبع. وإذا لم يتم إعداد بصمة الإصبع على جهازك ، فقم بتكوينها أولاً ثم اتبع نفس الإجراء.

طريقة-قفل-محادثات-الواتس-اب-ببصمة-الأصبع

تمنحك ميزة "قفل بصمة الإصبع محادثات الواتس اب" خيار تعيين فاصل زمني للقفل التلقائي يمكنك ضبطه على الفور ، بعد دقيقة واحدة ، أو بعد 30 دقيقة. إذا كنت ترغب في استخدام إلغاء قفل بصمة الإصبع على WhatsApp ، فإنني أوصيك بتعيينه على "فورًا" والذي يقوم بتأمين WhatsApp فورًا بعد مغادرة التطبيق. وإلا ، فستنتظر 1 أو 30 دقيقة لإعادة قفل التطبيق مرة أخرى.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تمكين ميزة قفل محادثات الواتس اب ببصمة الأصبع علي نظام أندرويد. على الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تسمح لك بـ قفل أي تطبيق على هاتفك ببصمة إصبع ، فإن وجود هذه الوظيفة المدمجة داخل التطبيق أكثر كفاءة وسرعة. ونظرًا لأنه يستخدم بصمة نظام اندرويد الأصلية ، فلن تضطر إلى التأكيد على إرسال مصادقة من النظام الي تطبيق الواتساب في كل مرة تحاول فيها فتح التطبيق.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات