القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل الفيديو والصور من الانستجرام

نشرح في هذا الموضوع في حول طريقة تنزيل الفيديو والصور من الانستجرام , بمساعدة برنام برنامج تنزيل فيديوهات انستا Raider هو تطبيق لـ انتسجرام يتيح لك تنزيل تنزيل الفيديو والصور لاي حساب علي موقع الانستجرام , لا تتطلب الخدمة أي اشتراك. كل ما تحتاجه لتنزيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك يمكنك ذكر اسم المستخدم وعدد المنشورات التي تريد تنزيلها. تعتبر هذه اسهل طريقة حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام .

طريقة-تنزيل-الفيديو-والصور-من-الانستجرام

طريقة تنزيل الفيديو والصور من الانستجرام

لتنزيل الفيديو والصور من الانستجرام ، يجب تنزيل برنامج Raider أولاً. يعتبر Raider هو برنامج مجاني لنظام التشغيل ويندوز. يتمثل دور برنامج Raider في السماح لك بحفظ الصور ومقاطع الفيديو البارزة والقصص لأي ملف عام في علي موقع الانستجرام.

عندما تقوم بتنزيل برنامج Raider ، قم بتشغيله وسوف تظهر لك واجهة. في هذه المرحلة ، يمكنك إضافة اسم المستخدم لأي ملف تعريف عام متاح على انستجرام.

download-Instagram-post-adding-the-number-of-posts

أسفل ذلك ، ستشاهد الصور ومقاطع الفيديو والقصص والمميزات. إذا نقرت على هذا ، فإنه يتحول إلى اللون الأزرق الذي يشير إلى أن الصورة الخاصة سيتم تنزيلها أيضًا.

إذا كنت تريد تنزيل الكل ؛ الصورة والقصص البارزة ومقاطع الفيديو ، يمكنك النقر فوق كل هذه الخيارات وتحويلها إلى أزرق .

هناك خيار آخر يقول المزيد. إذا قمت بالنقر فوقه ، فستتمكن من ذكر إجمالي عدد المشاركات التي تريد تنزيلها. إذا قمت بإضافة الرقم 5 والنقر فوق إغلاق ، فسيحفظ هذا التطبيق آخر 5 مشاركات لحساب الانتسجرام الذي اخترته.

بمجرد الانتهاء من إضافة تفضيلاتك ، يمكنك النقر فوق الزر "ابدأ". بعد ذلك ، سيُطلب منك إنشاء مجلد للصور.

view-the-saved-files

بمجرد القيام بذلك ، يجلب برنامج Raider إجمالي عدد مشاركات انستجرام التي ذكرتها. ستجد بعد ذلك جميع المشاركات المحفوظة في الموقع المحدد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما ترى في الصورة السابقة، أضفت اسم مستخدم حساب Adidas وذكرت 3 كإجمالي عدد المشاركات. وحصلت على جميع أحدث 3 وظائف لهذا الحساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.

لقد ذكرت أيضًا تنزيل "الأحداث البارزة" والقصص ولكن بما أن الحساب لا يحتوي على أخبار وتم نشر الإعلانات ، فلم يسمح لي ذلك برؤية ذلك.

see-all-the-profiles-you-have-searched-before

عند فتح برنامج Raider والنقر على أيقونة ملف التعريف الموجود في أعلى اليسار ، فإنها تعرض جميع ملفات التعريف التي بحثت عنها في Raider. هنا ، ترى جميع سجلات جميع الملفات الشخصية التي قمت بتنزيلها من قبل.

يتيح لك رمز الإعداد في أعلى اليمين تعيين الإعدادات العامة مثل حفظ الموقع ، ومهلة التنزيل ، والحد الأقصى لنشر التحديث الشامل ، وتنسيق اسم الملف. يمكنك أيضًا إضافة حسابات متعددة لك إذا لزم الأمر.


برنامج Raider هو برنامج بسيط ولكنه مفيد في تنزيل الفيديو والصور من الانستجرام والقصص البارزة. يمكنك حفظ مشاركات أي ملف تعريف عام في انستجرام. عملية التحميل سريعة جدا. بمجرد قيامك بعدد المنشورات الخاصة بحساب معين ، يتم تنزيلها جميعًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات