القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لأخفاء التطبيقات والملفات داخل ملف آخر مشفر وطريقة مشاركته مع الآخرين للأندرويد

أفضل تطبيق لأخفاء التطبيقات والملفات داخل ملف آخر مشفر وطريقة مشاركته مع الآخرين للأندرويد - تطبيق CryptApp هو تطبيق مجاني لإخفاء التطبيقات والملفات في الصور ،  والفيديو.  باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إخفاء الرسائل النصية أو الملفات الأخرى داخل أي صورة أو فيديو أو ملف صوتي. يمكنك أيضًا إخفاء ملفات متعددة في أي ملف وسائط. يمكنك أيضًا إرسال الملف المشفر إلى Google Drive و Whatsapp و Dropbox.

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

رغم ذلك ، يوجد بالفعل بعض برامج إخفاء التطبيقات المجانية ، ولكن للهاتف يوجد فقط هذا التطبيق المتاح الذي يمكنه إخفاء أي ملف تقريبًا داخل ملفات الوسائط المختلفة. باستخدام تطبيق تطبيق CryptApp المجاني يمكنك مشاركة أي معلومات حساسة مع أي شخص دون معرفة الآخرين بها.

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

كيف اخفي التطبيقات والملفات داخل الصور والفيديوهات

تطبيق CryptApp قوي جدا وسهل الفهم. يمكنك استخدامه لتشفير الرسائل النصية البسيطة وإرسالها إلى Whatsapp أو على أي خدمة أخرى. أثناء تشفير ملف ، يمكنك تحديد مفتاح فك التشفير إذا كنت تريد ، وإلا يمكنك تشفير بدون مفتاح ، وهو ليس خيارًا جيدًا في بعض الحالات. أيضًا ، ليس من الضروري , يتم تخزين الملفات المشفرة كملف بصيغة DMU على بطاقة SD. أيضًا لا يتعين عليك البحث عن الملفات المشفرة الموجودة على بطاقة SD الخاصة بك لأنها توفر قسمًا منفصلاً حيث تعرض قائمة بجميع الملفات المشفرة بها. يمكنك فتحها واستخراجها وإزالتها من نفس القسم.



الآن ، أصبح لديك فكرة تقريبية حول كيفية عمل تطبيق CryptApp. لبدء إخفاء المعلومات باستخدام تطبيق CryptApp، اتبع هذه الخطوات البسيطة.



الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت CryptApp من الرابط التالي ، بعد تحميل التطبيق وتثبيته. سترى رسالة ترحيب على واجهته ، حيث تعرض أيضًا بعض البرامج التعليمية الأساسية لاستخدامها.



أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

الخطوة 2: بعد شاشة الترحيب ، سترى الواجهة الرئيسية ، التي تنقسم إلى قسمين هما الرسائل والملفات المرفقة. باستخدام قسم الرسائل ، يمكنك كتابة جزء من النص وإخفائه في أي صورة اوفيديو اوصوت. ولكن ، هنا سأستخدم قسم الملفات المرفقة لإخفاء ملف سري في صورة أو صوت أو فيديو.

الخطوة 3: اضغط على أيقونة المجلد داخل مربع الملفات المرفقة. بعد ذلك سيظهر مربع ، يطلب منك اختيار صورة ، فيديو ، صوت ، ملف أرشيف تريد إخفاءه. إذا كنت تريد إخفاء ملف غير متعلق بالوسائط ، فاختر خيار الأرشفة منه ، ثم يفتح متصفح الملفات. حدد موقع الملف السري الخاص بك واضغط على زر CRYPTAPP.

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

الخطوة 4: بعد ذلك ، سينبثق مربع آخر ، ويطلب منك إدخال اسم الملف النهائي وخيارين هما "إدراج مفتاح". يتيح لك خيار "إدراج مفتاح" تشفير الملف بكلمة مرور مطلوبة وخيار "إدراج في" يتيح لك إضافة ملف الناقل الذي سيخفي سريتك. يوفر خوارزميات لتشفير الملف السري مثل DES و AES و BlowFish. يمكن أن يكون ملف الناقل صورة أو مقطع فيديو أو صوتًا. بعد تحديد كل هذه المعلومات، انتقل إلى الخطوة التالية.

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

الخطوة 5: لقد اخترت ملف صورة باعتباره الناقل الذي سيخفي ملفك السري. بعد تحديد الملف ، ببساطة اضغط على زر قبول. بعد ذلك ، سيتم تشغيل شريط التقدم وعند اكتماله سيعرض رسالة "اكتمل بنجاح".

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

في هذه المرحلة ، قمت بإخفاء ملفك السري في ملف صوتي او فيديو او صورة كما قمت بالأختصار. يمكنك مشاهدة الملف الذي تم إنشاؤه النهائي في قسم الملفات في التطبيق. وأيضًا يمكنك مشاركته إلى Whatsapp أو Google Drive أو Gmail .

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إخفاء ملف سري في أي ملف وسائط باستخدام تطبيق CryptApp . ومع ذلك ، قد تلاحظ تغييرًا طفيفًا في حجم الملف النهائي. تعتمد زيادة حجمه على حجم الملف السري المخفي.

طريقة استخراج الرسالة او التطبيق المشفر من الملف المخفي

لقد شرحت في الفقرة السابقة أخفاء التطبيقات والملفات في الصور والفيديو للأندرويد باستخدام تطبيق CryptApp . الآن سأوضح لك في هذا الشرح البسيط كيفية استخراج الملف السري من ملف الناقل الذي قمت بتضمينه مسبقًا. إن عملية استخراج الرسالة السرية تشبه إلى حد كبير ما شرحته في حالة الاختباء. لاستخراج الملف السري من ملف الأخفاء ، اتبع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوة 1: افتح برنامج  الرسائل السرية CryptApp وانتقل إلى قسم الملفات. حدد موقع ملفك واضغط عليه. ستظهر لك قائمة تطلب منك فتح الملف واستخراجه وإرساله وإزالته. اختيار استخراج منه.

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

الخطوة 2: بعد اختيار استخراج من الخيارات ، سوف يظهر مربع حوار ، يطلب منك إدخال مفتاح فك التشفير. أدخل المفتاح واضغط على زر قبول.

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

الخطوة 3: بعد ذلك ، سيتم تشغيل شريط التقدم وفقًا لحجم الملف. وعند اكتمالها ، ستظهر Show Complete بنجاح.

الخطوة 4: الآن ، لقد قمت باستخراج ملفك السري بنجاح. انظر الي الصورة التالية.

أفضل-تطبيق-لأخفاء-التطبيقات-والملفات-والصور-والفيديو-للأندرويد

بهذه الطريقة ، يمكنك استخراج الملف السري من ملف الناقل باستخدام تطبيق CryptApp.

بشكل عام ، أحب هذا التطبيق حقًا لأنه يمكن أن يستخدم أنواعًا متعددة من الملفات كملف سري ومشغل. كما أن خوارزمية التشفير DES قوية جدًا مما يجعل من الصعب على أي شخص كسر الملف المشفر. ومع ذلك هناك بعض الإعلانات المزعجة التي تظهر على واجهته عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات ، فما عليك سوى استخدامه في وضع عدم الاتصال بالإنترنت .

اذا كنت تبحث عن تطبيق جيد لإخفاء معلومات مهمة داخل فيديو او صورة مجاني يمكنك من خلال هذا التطبيق إخفاء ملف سري في أي وسائط. على الرغم من ذلك ، فقد وجدت بعضًا ، ولكن كان لدى الكثير منهم قيود كبيرة لا يمكنني استخدامها سوى الصور كملفات. لكن بعد ذلك صادفت تطبيق CryptApp ، وكنت مندهشًا من أنه يمكن إخفاء ملف أو ملفات في الصور ومقاطع الفيديو ، وحتى في الأصوات. لذلك ، وجدت هذا التطبيق مفيدًا جدًا لمشاركة بعض البيانات الحساسة عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن نفس الشيء ، فجرّب ذلك.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات