القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تسجيل الشاشه فيديو 120 إطاراً في الثانية مجاني بدون إعلانات

نشرح في هذا الموضوع أفضل تطبيق تسجيل الشاشه فيديو مجاني بدون إعلانات بسرعة 90 إطارًا في الثانية و 120 إطارًا في الثانية . 60fps هو معدل تحديث الشاشة الافتراضي لجميع الهواتف الذكية تقريبًا. لكن في الآونة الأخيرة ، تأتي الهواتف الذكية ذات معدلات التحديث الأعلى إلى السوق. في العام الماضي ، أطلقت شركة Razer هاتفًا به معدل تحديث للشاشة يبلغ 90 هرتز. والآن يبدو أن صناعة الهواتف الذكية تتبنى معدل تحديث أعلى للشاشة. أجهزة مثل OnePlus 7 Pro ، و Google Pixel 4 ، و Oppo Reno Ace ، و Realme X2 Pro لديها شاشة عرض بتردد 90 هيرتز ، وشاشة Ruser Phone 2 الخاصة بشركة Asus ROG ، وشاشة عرض 120 هرتز.

تطبيق-تسجيل-الشاشه-فيديو-120-إطاراً-في-الثانية-مجاني-بدون-إعلانات

لذلك إذا قمت بتسجيل الشاشة في هذه الهواتف الذكية التي تدعم معدل أعلي من 60 إطاراً في الثانية ، فستحصل عمومًا على التسجيل بمعدل 60 إطارًا في الثانية. يبلغ الحد الأقصى لمعظم تطبيقات تسجيل الشاشة للأندرويد حتى تطبيق تسجيل الشاشة فيديو المدمج مع نظام تشغيل الهاتف معدل 60 إطارًا في الثانية. ولكن مع تطبيق Screen Recorder - No Ads‏ يمكنك الآن تسجيل الشاشة بمعدل مجموعة واسعة من FPS تتراوح بين 24 إطارًا في الثانية إلى أقصى سرعة تصل إلى 120 إطارًا في الثانية. مسجل الشاشة هذا مجاني تمامًا ولا يعرض أي إعلانات. بصرف النظر عن تسجيل شاشة FPS العالي ، فإنه يحتوي أيضًا على الكثير من المميزات المفيدة مثل عمل إيقاف مؤقت / استئناف ، السحب ، تسجيل الصوت ، يدعم صيغة H.265.

تطبيق تسجيل الشاشه فيديو 120 إطاراً في الثانية مجاني بدون إعلانات

تطبيق Screen Recorder - No Ads هو تطبيق تسجيل الشاشة فيديو يعمل مع جميع أجهزة اندرويد التي تعمل بنظام اندرويد 5.0 فيما أحدث. ولكن تسجيل FPS العالي متوافق فقط مع الأجهزة التي لديها شاشات ذات معدل تحديث أعلى (90 أو 120 هرتز).

تطبيق-تسجيل-الشاشه-فيديو-120-إطاراً-في-الثانية-مجاني-بدون-إعلانات

لـ تسجيل الشاشة فيديو بأستخدام تطبيق Screen Recorder - No Ads بسرعة 90 إطارًا في الثانية أو 120 إطارًا في الثانية على الأجهزة المدعومة ، قم بتحميل التطبيق وبعد التحميل قم بتثبيت هذا التطبيق علي هاتفك الذكي. بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق وتوجه إلى "إعدادات التطبيق" . مرر لأسفل إلى "إعدادات الفيديو" وابحث عن خيار "معدل الإطارات". من هذا الخيار ، اختر معدل الإطار الأعلى الذي يدعمه جهازك.

تطبيق-تسجيل-الشاشه-فيديو-120-إطاراً-في-الثانية-مجاني-بدون-إعلانات

بعد إجراء التغييرات ، عد إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق وانقر على أيقونة الفيديو من الركن الأيمن السفلي. هذا يفتح وضع تسجيل الشاشة من حيث يمكنك بدء تسجيل الشاشة والتقاط لقطات الشاشة. هذا التطبيق يدعم إيقاف مؤقت / استئناف ، رسم ، وإدخال الكاميرا أثناء التسجيل. يمكنك الوصول إلى هذه المميزات من إشعار التسجيل , تم شرح التطبيق بالكامل في هذا الموضوع طريقة تصوير الشاشة فيديو للأندرويد مع الصوت .

تطبيق-تسجيل-الشاشه-فيديو-120-إطاراً-في-الثانية-مجاني-بدون-إعلانات

إذا كانت ميزة تسجيل الإطار الأعلى لا تعمل بشكل افتراضي ، فيمكنك محاولة تغيير "محرك التسجيل" من إعدادات التطبيق. يمكنك الحصول على هذا الخيار في "إعدادات التحكم" حيث يمكنك اختيار "محرك متقدم 2 (معدل إطارات مرتفع)".



يوفر تطبيق Screen Recorder المجاني لأجهزة اندرويد الكثير من المميزات في مكان واحد. يمكنه تلبية جميع احتياجاتك من تسجيل الشاشة فيديو على نظام اندرويد سواء كنت تريد التسجيل بدقة عالية أو التقاط معدل إطارات مرتفع أو تضمين صوت أو تسمية متسلسلة أو أي شيء آخر. في حين أن معظم تطبيقات تسجيل الشاشة الأخرى تعرض الإعلانات باستمرار ، فإن هذا التطبيق يوفر تجربة خالية من الإعلانات.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات