القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات لتزوير محادثات الواتس اب للأندرويد

في هذا الموضوع قمت بتجميع أفضل 3 تطبيقات لتزوير محادثات الواتس اب للأندرويد مجانية , هذه التطبيقات مهمتها إنشاء محادثات واتس اب مزيفه او وهمية . من خلال هذه التطبيقات يمكنك محاكاة دردشات واتس اب مثل الحقيقية تمامًا وبعضها يأتي بواجهة تشبه تطبيق واتساب الحقيقي تمامًا. تتيح لك هذه التطبيقات تحديد كل التفاصيل الدقيقة لإنشاء دردشة واتساب وهمية ، مثل الطابع الزمني لرسائل واتساب ، وحالات التسليم الخاصة بها ، ومعلومات الملف الشخصي للشخص الثاني ، ومعلومات الحالة. توفر لك بعض هذه التطبيقات خيار حفظ دردشة واتساب المزيفة في الهاتف كصورة. حتى أن بعض التطبيقات تمنحك خيار إنشاء منشورات وهمية على Facebook ، وتغريدات وهمية علي تويتر، ومشاركات وهمية على Instagram ، وغيرها.

أفضل-5-تطبيقات-لتزوير-محادثات-الواتس-اب-للأندرويد

التطبيق الأول:Fake Chat Conversations 

تطبيق Fake Chat Conversations هو تطبيق اندرويد مجاني لإنشاء محادثات الواتس اب وهمية. أفضل جزء من محاكي دردشة واتساب المزيف هذا الذي يعمل بنظام اندرويد هو أنه يتيح لك أيضًا إنشاء دردشة مزيفة لمجموعات واتساب ومكالمات واتساب الصوتية المزيفة. في مكالمات الصوت واتساب وهمية ، فإنه سيتم محاكاة واجهة مكالمة صوتية واتساب (لا يوجد اتصال فعلي). يتم تشغيله مؤقتًا للمكالمات ويمكنك التفاعل مع واجهة مكالمة صوتية وهمية لتطبيق واتساب أيضًا. بالعودة إلى محادثات واتساب الوهمية ، فإنه يحاكي واجهة واتساب الرسمية تمامًا ، كما هو موضح في الصورة التالية. بالإضافة إلى هذه المميزات ، يمكنك أيضًا إضافة رسائل واتساب الصوتية المزيفة (وليس الاتصال الصوتي الحقيقي) ورسائل واتساب المصورة المزيفة. يمكنك أيضًا تعيين خلفية واتساب وهمية للدردشة التي تم إنشاؤها. لا يتيح لك خيار حفظ دردشة واتساب المزيفة كصورة. لذلك ، عليك أن تأخذ لقطة شاشة لحفظ دردشة واتساب المزيفة ، والتي تعمل بشكل جيد.

أفضل-5-تطبيقات-لتزوير-محادثات-الواتس-اب-للأندرويد

إن بدء محادثات Fake Chat Conversations أمر سهل للغاية ، قم بتنزيله من الرابط التالي وفتحه. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "+" وحدد الخيار لإنشاء دردشة واتساب وهمية أو دردشة مجموعة واتساب وهمية. يطلب منك بعد ذلك تحديد تفاصيل الشخص الثاني مثل الاسم وصورة الملف الشخصي والنص الأخير الذي شوهد. اضغط على زر "حفظ التغييرات" لبدء الدردشة باستخدام ملف تعريف واتساب المزيف الذي تم إنشاؤه. الآن ، حان الوقت لإرسال بعض الرسائل المزيفة. ببساطة ، اكتب رسالة تريد إضافتها في دردشة واتساب المزيفة ، ثم انقر فوق أي من الزرين ، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه. اضغط على الشخص المناسب لإرساله بالنيابة عنك ، أي الشخص الأول ، ثم انقر فوق الزر الأيمن لإرساله نيابةً عن الشخص الثاني.

أفضل-5-تطبيقات-لتزوير-محادثات-الواتس-اب-للأندرويد

يمكنك أيضًا تعديل الوقت وحالة تسليم الرسالة. لذلك ، يجب عليك الضغط لفترة طويلة على رسالة ثم تغيير الوقت وحالة التسليم وحتى مؤلف الرسالة. أخيرًا ، يمكنك التقاط لقطة شاشة لدردشة الواتساب المزيفة ثم مشاركة لقطة الشاشة مع أصدقائك.

التطبيق الثاني: Fake Chat Simulator

تطبيق Fake Chat Simulator هو تطبيق لتزوير محادثات الواتس اب للأندرويد. كما يمنحك خيار إنشاء مشاركات وهمية على Facebook و tweet و Instagram. تمامًا كما هو الحال مع منشئ دردشة واتساب السابق المزيف ، فإنه يتيح لك أيضًا تخصيص أو تحديد كل مكون من مكونات دردشة واتساب. ومع ذلك ، لا يمنحك خيار إنشاء دردشة مجموعة واتساب وهمية. من أجل حفظ محادثة واتساب المزيفة ، يجب عليك عمل سكرين شوت لشاشة واتساب المزيفة.

أفضل-5-تطبيقات-لتزوير-محادثات-الواتس-اب-للأندرويد

لإنشاء محادثات واتساب وهمية مع هذا التطبيق ، قم بتنزيله من الرابط التالي ثم حدد واتساب. بعد ذلك ، سترى شاشة واتساب وهمية نفس الشاشة الحقيقية. الآن ، يمكنك إضافة رسائل واتساب وهمية ورسائل صور وغيرها نيابة عنك وعن شخص ثانٍ. لهذا ، ببساطة اكتب رسالة في مربع الرسالة وانقر على زر إرسال. سيطالبك بعد ذلك بتحديد تفاصيل الرسالة. من هذه الشاشة المنبثقة ، يمكنك اختيار ما إذا كانت الرسالة قد تم استلامها أو إرسالها. إذا تم "إرسال" الرسالة ، فسيطلب منك أيضًا تحديد حالة تسليم الرسالة. يمكنك أيضًا إضافة رسالة صور واتساب مزيفة بالطريقة التي ترسل بها الصور على واتس آب. كما ذكرت ، قم بعمل سكرين شوت لشاشة واتساب المزيفة هذه لحفظ دردشة واتساب المزيفة التي تم إنشاؤها.


التطبيق الثالث: WhatsFake

تطبيق WhatsFake هو تطبيق اندرويد آخر لإنشاء محادثات واتساب وهمية. إنه تطبيق بسيط جدًا يأتي تمامًا بنفس واجهة تطبيق واتساب الحقيقي. من هذا التطبيق تستطيع انشاء محادثات واتساب وهمية تشبه التطبيق الحقيقي 100% ، يمكنك إنشاء دردشات وهمية متعددة. كما يتيح لك تغيير خلفية خلفية شاشة الدردشة واتساب. مثل تطبيقات دردشة واتساب الأخرى المزيفة في قائمتي ، فإنه يوفر لك نفس الخيارات لتحديد تفاصيل دردشة واتساب المزيفة.



أفضل-5-تطبيقات-لتزوير-محادثات-الواتس-اب-للأندرويد


قم بتنزيل تطبيق WhatsFake من الرابط التالي ثم قم ببساطة بإضافة دردشة واتساب وهمية من خلال النقر على زر "إنشاء". سيطالبك بعد ذلك بإدخال تفاصيل الشخص الثاني. حدد اسمه / اسمها وصورة ملفه الشخصي وحالته على الإنترنت. بعد ذلك ، أضف بعض رسائل واتساب المزيفة. اكتب رسالة واتساب المزيفة في مربع الرسالة. أثناء الكتابة ، سترى زرًا في مربع الرسالة نفسه. يساعدك هذا الزر في تحديد ما إذا كانت الرسالة المزيفة يتم إرسالها أو تلقيها. إذا كان الزر يشير إلى اليمين ، فسيتم إرسال الرسالة نيابة عنك وإذا كان الزر يشير إلى اليمين ، فسيتم إرسال الرسالة نيابة عن الشخص الثاني. يمكنك النقر فوق الزر لتغيير اتجاهه وسلطة رسالة واتساب. اضغط على زر الكاميرا ، بجانب مربع رسالة واتساب لإضافة رسالة صور واتساب وهمية. انقر على رسالة لتغيير طابعها الزمني وحالة التسليم . أخيرًا ، قم بعمل سكرين شوت لشاشة واتساب المزيفة لحفظها على هاتفك.


في هذ الموضوع قدمت لك أفضل 3 تطبيقات لتزوير محادثات الواتس اب للأندرويد. يمكنك استخدام أي من تطبيقات اندرويد هذه لتزوير دردشة واتساب حقيقية تمامًا وبعضها يتيح لك إنشاء محادثات مجموعة واتساب وهمية. حسب رأيي ، فإن تطبيق  Fake Chat Conversations مفيد جدًا لأنه يوفر مميزات إضافية أخرى مثل إنشاء مكالمة صوتية وهمية في واتساب (فقط للشاشة) ، وحتى إنشاء ملف تعريف واتساب مزيف.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات