القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتغيير خلفية الصور للاندرويد

تطبيق Background Eraser هو تطبيق مجاني يعتبر أفضل تطبيق لتغيير خلفية الصور للاندرويد . أفضل جزء في تطبيق تغير خلفية الصور هو أنه يمكنه اكتشاف وحدات بكسل المماثلة من خلفية الصورة وحذفها لتغيير خلفية الصور بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ببساطة تحديد جزء الصورة الذي تريد الاحتفاظ به ، ثم سيتم تغيير منطقة الصورة المحددة. قد يكون هناك بعض الحواف الخشنة في الصورة أثناء عملية إزالة الخلفية. لا داعي للقلق بشأن ذلك لأنه يمكن أن يجعل الحواف الخشنة أكثر سلاسة, يمكنك حفظ الصورة بخلفية شفافة على جهازك.

أفضل-تطبيق-لتغيير-خلفية-الصور-للاندرويد

شرح أفضل تطبيق لتغيير خلفية الصور للاندرويد

يعتبر استخدام تطبيق Background Eraser لتغيير خلفية الصور للاندرويد سهل للغاية. قم بتحميل تطبيق Background Eraser من الرابط اسفل الموضوع وبعد تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك الاندرويد ، قم بأختيار صورة لإزالة خلفيتها. يجعل هذا التطبيق عملية تغيير خلفية الصور على هاتفك الاندرويد مهمة سهلة للغاية. يمكنك مسح خلفية الصورة بسرعة من خلال أوضاع مختلفة من هذا التطبيق يمكنك إزالة خلفية الصورة يدويًا ، وحذف بكسلات الصورة تلقائيًا ،

الخطوة 1: افتح صورة من معرض الصور الخاص بك الذي تريد إزالة خليفتها. بعد تحديد صورة ، قم باقتصاص منطقة الصورة لتحريرها والانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة 2: في هذه الخطوة ، سوف أخبرك كيف يمكنك تغيير خلفية الصور من خلال أوضاع مختلفة في هذا التطبيق. في الوضع اليدوي ، عليك نقل الممحاة إلى أجزاء مختلفة من الصورة لإزالة خلفيتها. تغيير حجم الممحاة وتكبير وتصغير الصورة لحذف خلفية الصورة.

أفضل-تطبيق-لتغيير-خلفية-الصور-للاندرويد

إذا ارتكبت أي خطأ أثناء تغيير خلفية الصور ، فيمكنك استخدام وضع الإصلاح الخاص به للعودة إلى التغييرات. ما عليك سوى اختيار وضع الإصلاح ، ثم انقل المؤشر إلى منطقة خلفية الصورة لاستعادتها ، كما ترى في الصورة التالية.

أفضل-تطبيق-لتغيير-خلفية-الصور-للاندرويد

في الوضع التالي ، يمكنك إزالة خلفية الصورة دون القيام بالكثير من العمل اليدوي. في الوضع التلقائي ، سيكتشف البكسلات المماثلة للصور وحذفها. حدد الوضع التلقائي ، ثم انقل المؤشر إلى منطقة خلفية الصورة ، ثم يقوم بإزالة وحدات البكسل المماثلة.

أفضل-تطبيق-لتغيير-خلفية-الصور-للاندرويد

كما ذكرت ، يمكنك أيضًا اختيار منطقة من الصورة للاحتفاظ بها أو إزالتها. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع ازالة خلفية الصورة . في هذا الوضع ، حدد المنطقة المراد الاحتفاظ بها أو المنطقة المراد إزالتها ، ثم تقوم باستخراج / حذف الجزء المحدد. تظهر المنطقة المراد حفظها باللون الأزرق ، وتظهر المنطقة المراد حذفها باللون الأحمر. يمكنك تحديد منطقة لحذفها / الاحتفاظ بها في نفس الوقت.

أفضل-تطبيق-لتغيير-خلفية-الصور-للاندرويد

لمعرفة ما إذا كان أي جزء من خلفية الصورة لا يزال موجود، انقر فوق الزر BgColor. سيؤدي ذلك إلى تغيير سطوع خلفية الصورة وسترى الأجزاء المتبقية المراد حذفها.

الخطوة 3: بعد أن قمت بحذف خلفية الصورة ، انقر على زر تم. سوف يتيح لك بعد ذلك تحديد قيمة لجعل حواف الصورة أكثر سلاسة. يمكنك تحديد قيمة من 0 إلى 5. حدد القيمة الأعلى لمنحنيات أكثر سلاسة. أخيرًا ، احفظ الصورة على جهازك بالنقر فوق الزر "حفظ".


كان هذا شرح بسيط لتطبيق Background Eraser والذي يعتبر أفضل تطبيق لتغيير خلفية الصور للاندرويد . أفضل جزء في تطبيق تغير خلفية الصور هو أنه يمكنه اكتشاف وحدات بكسل المماثلة من خلفية الصورة وحذفها لتغيير خلفية الصور بدقة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات