القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Canva - افضل تطبيق تصميم صور علي الإطلاق للاندرويد والآيفون

تحميل تطبيق Canva - افضل تطبيق تصميم صور علي الإطلاق للاندرويد والآيفون - يتحدث موضوع اليوم عن طريقة إنشاء قصص ومقاطع فيديو بواسطة تطبيق Canva الجديد لنظام iOS . يقدم تطبيق Canva كانفا الرئيسي قوالب مذهلة يمكنك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن مع التطبيق الجديد من Canva ، ستحصل على خيار منفصل لإنشاء قصص فريدة وأغلفة مميزة مخصصة لـ إنستجرام. تطبيق كانفا لـ برنامج تجميع الصور Stories & Video Maker by Canva هو تطبيق مجاني لأجهزة آيفون والاندرويد. يعد التطبيق طريقة مثالية لإنشاء صور قصص يومية ومقاطع فيديو رائعة لحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك و تجميع الصور دمج الصور مع بعضها . باستخدام التطبيق يمكنك إنشاء قصص لحالة واتساب وقصص فيسبةم وقصص إنسجرام ، يمكنك جعل حسابك الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي مثيرًا للإعجاب.

تحميل تطبيق Canva - افضل تطبيق تصميم صور علي الإطلاق للاندرويد والآيفون

يحتوي التطبيق على المئات من القوالب المجانية بالتخطيط والتصميم المناسبين. كل ما تحتاجه فقط لتغيير محتوى الصورة. يمكنك استبدال النص باستخدام خطوط أنيقة ، وتعيين صورة الخلفية الخاصة بك ، وإضافة الرسوم التوضيحية. يمكنك أيضًا حفظ الصورة بعد تخصيص قالب المجموعة النصية.

دعنا نعرف كل خطوة حول كيفية إنشاء قصص مثيرة لحسابك علي Instagram.

تحميل تطبيق Canva - افضل تطبيق تصميم صور علي الإطلاق للاندرويد والآيفون

لإنشاء قصص فريدة من نوعها ، يمكنك أولاً تنزيل التطبيق Stories & Video Maker بواسطة Canva . التطبيق متاح حاليًا لمستخدمي آيفون واندرويد مجانًا (روابط التحميل في نهاية الموضوع).

الدور الرئيسي للتطبيق هو السماح لك بإنشاء قصص ومقاطع فيديو وتسليط الضوء على تصميمات الغلاف لـ Instagram. من السهل جدًا استخدام التطبيق وجعل ملفات تعريفك على مواقع التواصل الاجتماعي ممتعة بما يكفي لجذب المتابعين.

بمجرد تنزيل التطبيق وتشغيله ، تعرض الصفحة الرئيسية للتطبيق قوالب متنوعة. يتم تصنيف هذه القوالب تحت فئات مختلفة. هناك سجل الحد الأدنى النظيف ، والحديث الداكن ، والقصاصات الطبيعية المميزة للتغطية ، وشبكات المجلات ، والرياضة ، واللقطات ، و Papercraft ، والكتل الكلاسيكية ، والأزهار الحساسة ، وأكثر من ذلك.

كل فئة من الفئات لديها عدة قوالب مجانا. يمكنك اختيار أي من القوالب لتعديله. عندما تختار القالب ، ستجد المزيد من الخيارات المشابهة لقالب المجموعة النصية. أعتقد أنها فكرة رائعة حيث يمكنك الحصول على التنوع حتى لنفس القالب.

تحميل تطبيق Canva - افضل تطبيق تصميم صور علي الإطلاق للاندرويد والآيفون

أثناء تحرير القصة ، يمكنك تغيير الصورة واستخدام الألوان التي تريدها وإضافة المرشحات وضبط الشفافية. يمكنك بعد ذلك حفظ صورة القصة على هاتفك.

اضغط على تشغيل الزر الموجود على الجزء العلوي، سترى طرق مختلفة لتقديم القصة. يمكن أن يجعل أسلوب الرسوم المتحركة مثل Fade و Rise و Breathe و Slide قصتك فعالة. يمكنك حفظ الفيديو كذلك.

نفس الأشياء ، يمكنك القيام به أثناء عمل أغطية تمييز مخصصة. بعد تحديد قالب غلاف التمييز ، يمكنك الحصول على خيارات مماثلة ، ثم يمكنك وضع جميع التصميمات الإبداعية الخاصة بك وفكرتك على أغلفة التمييز. بعد ذلك ، يمكنك مشاركة أغلفة التمييز في ملف تعريف Instagram الخاص بك لجعل حساب Instagram الخاص بك يبدو رائعًا.

حتى إذا كنت تدير شركة صغيرة وترغب في إنشاء قصة لهذا الغرض ، فإن التطبيق لديه أفكار لهذا أيضًا. يمكنك ببساطة استخدام شريط البحث في الجزء العلوي حيث يمكنك إضافة كلمة أساسية مخصصة للعثور بسرعة على القالب ذي الصلة (في حالة العثور عليها في عملية طويلة تمر بالفئات والقوالب). هذا يجعل مهمتك سهلة لاستخدام شريط البحث والحصول على هذه الفكرة.



ليس لدينا أدنى شك حول خدمة Canva لأنها توفر لك أفكارًا مذهلة لإنشاء تصميمات جرافيكية. مع التطبيق الجديد Stories & Video Maker by Canva ، يمكنك الحصول على تطبيق منفصل لإنشاء قصص ومقاطع فيديو سريعة. يمكنك إنشاء قصص فريدة ذات خلفية وخطوط ورسوم توضيحية جيدة. أيضًا ، تستعد لاستخدام أغطية التمييز لـ Instagram. يمكن تصدير التصاميم بحيث يمكنك مشاركتها بسرعة على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات