القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سناب تيوب برو SnapTube VIP بدون إعلانات - أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب والفيسبوك

تطبيق SnapTube Vip -YouTube Downloader هي أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube او فيسبوك بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. يتوفر هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم.

تحميل سناب تيوب برو SnapTube VIP بدون إعلانات - أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب والفيسبوك

إن التصفح فيه بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram.

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.

مميزات تطبيق سناب تيوب SnapTube بدون إعلانات للاندرويد:

  • تحميل فيديوهات اليوتيوب بالصيغ المختلفة
  • تحميل أكثر من فيديو فى وقت واحد
  • تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقاطع صوتية MP3
  • البحث عن أى فيديو على اليوتيوب مباشرة من البرنامج ( التطبيق )
  • التطبيق مُعدل لا يوجد به أى إعلانات 
  • لا يعرض إعلانات عند الخروج من البرنامج 

سناب تيوب للاندرويد هو تطبيق مجانى يعمل على الهواتف الذكية و التابلت بنظام أندرويد يمكن من خلاله تحميل فيديوهات اليوتيوب والعديد من المواقع الأخرى مثل فيسبوك وانستجرام بجودات مختلفة ، حيث يدعم snaptube تحميل الفيديو بأقل جودة متاحة 144P حتى أعلى جودة فول اتش دى 720P و 1080P و Ultra HD و 4K.

النسخة التي معنا اليوم هي النسخة المدفوعة بدون إعلانات ، متاحة للتحميل مجانا عبر موقعنا.

يتميز سناب تيوب بواجهة المستخدم الحديثة والجميلة التى تمكنك من تصفح الفيديوهات الأشهر على الويب ومشاهدتها على مختلفة المواقع التى يدعمها Snaptube كما يمكن من خلال التطبيق البحث عن الفيديوهات بواسطة الكلمات البحثية المختلفة.

سناب تيوب يضم أيضا العديد من التصنيفات للفيديوهات حيث يمكنك أختيار أى تصنيف والبدء فى تصفح الفيديوهات الموجودة بالتصنيف كما يحتوي على قائمة لجميع مواقع الفيديو والشبكات الإجتماعية التى يدعمها برنامج Snaptube لتحميل الفيديوهات و ملفات الام بى ثرى منها.

سناب تيوب للأندرويد يمكن من خلاله تنزيل الفيديوهات MP4 بجودات مختلفة بحيث يمكنك اختيار الجودة المناسبة لمساحة التخزين الموجودة بهاتف الأندرويد، كما يمكن تحميل الفيديو على شكل ملف صوتى ام بى ثرى MP3 بحيث يمكنك تشغيل الملف في أياً من تطبيقات تشغيل الموسيقى.

تحميل سناب تيوب برو SnapTube VIP بدون إعلانات - أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب والفيسبوك


يعتبر تطبيق SnapTube Vip -YouTube Downloader هي أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube او فيسبوك بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. يتوفر هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات