القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التحكم في إضاءة كل تطبيق أندرويد بمفرده

نشرح في هذا الموضوع طريقة التحكم في إضاءة كل تطبيق أندرويد بمفرده  . تتيح لك هذه الطريقة تحديد مستوى سطوع مخصص لتطبيقات مختلفة. أفضل جزء هو أن مستوى السطوع يتم ضبطه تلقائيًا عند استخدام تطبيقات مختلفة. يعد هذا مفيدًا جدًا للسيناريوهات حيث يتعين عليك ضبط سطوع الشاشة يدويًا لتطبيقات مختلفة. بعد الانتهاء من هذا الشرح ، ستتمكن من استخدام تطبيقات أندرويد بمستوى سطوع مختلف ودون الحاجة إلى ضبط مستوى سطوع الشاشة يدويًا.

طريقة-التحكم-في-إضاءة-كل-تطبيق-أندرويد-بمفرده

طريقة التحكم في إضاءة كل تطبيق أندرويد بمفرده

لتعيين مستوى سطوع مخصص لتطبيقات الاندرويد المختلفة ، سأستخدم تطبيق اندرويد يسمى التحكم في السطوع. يتيح لك هذا التطبيق ببساطة تحديد مستويات سطوع مختلفة للتطبيقات المثبتة المختلفة على هاتفك. كما ذكرت ، فإن التطبيق ينتقل تلقائيًا بين مستويات السطوع المحددة المختلفة عند استخدام هذه التطبيقات. يمنحك هذا التطبيق أيضًا خيار تعيين مستوى سطوع افتراضي للتطبيقات التي لا تحددها درجة سطوعها المخصصة.

دعونا الآن نرى الخطوات اللازمة لتعيين مستوى سطوع مختلف لتطبيقات اندرويد المختلفة:

الخطوة 1: قم بتنزيل هذا التطبيق من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع ، ثم اسمح له بتعديل إعدادات النظام وأذونات استخدام التطبيق. بعد ذلك ، سترى التطبيقات المثبتة على هاتفك. لتعيين مستوى سطوع مخصص لأحد التطبيقات ، يجب عليك النقر فوقه ثم ضبط شريط التمرير. بنفس الطريقة ، يمكنك تعيين مستويات سطوع مخصصة لتطبيقات اندرويد المختلفة. بعد الانتهاء ، انقر فوق الزر START SERVICE لاستخدام تطبيقات اندرويد بمستويات سطوع مختلفة.

طريقة-التحكم-في-إضاءة-كل-تطبيق-أندرويد-بمفرده

الخطوة 2: كما ذكرت ، يمكنك أيضًا تعيين مستوى سطوع افتراضي للتطبيقات التي لم يتم تكوين سطوعها بواسطتك. يمكنك تحديد مستوى السطوع الافتراضي من التفضيلات الخاصة به (اضغط على زر النقاط الثلاث للوصول).

طريقة-التحكم-في-إضاءة-كل-تطبيق-أندرويد-بمفرده

إذا كنت ترغب في الوصول بسرعة إلى التطبيق من منطقة إشعارات هاتفك الذكي ، فقم بتمكين خيار الإخطار الدائم. يمنحك هذا إمكانية الوصول إلى التطبيق من إشعارات هاتفك وتعيين سطوع مختلف لتطبيقات مختلفة.



في هذه الطريقة أخبرتك بكيفية تعيين مستوى سطوع مختلف لتطبيقات اندرويد المختلفة. سيتيح لك تطبيق الاندرويد المذكور في هذا الموضوع تعيين مستويات سطوع مخصصة لتطبيقات مختلفة والتبديل تلقائيًا بين مستويات السطوع المحددة عند استخدامك تطبيقات مختلفة. هذا يعني أنه يمكنك الآن لعب لعبتك المفضلة بدرجة سطوع عالية وقراءة الكتب الإلكترونية وسطوع منخفض دون الحاجة إلى ضبط مستوى سطوع الشاشة يدويًا. لم أجد أي مشاكل أثناء استخدام التطبيق .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات