القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل سكرين شوت لهاتف جوجل بيكسل

يعد كل من الهاتف الذكي Pixel 4 و Google Pixel 4 XL من أحدث الهواتف الرائدة من شركة جوجل . في بعض الأحيان ستحتاج إلى عمل سكرين شوت لما هو معروض حاليًا على شاشة الهاتف ، والخبر السار هو أن هناك عدة طرق للاختيار من بينها. إليك طريقة عمل سكرين شوت لهاتف جوجل بيكسل.

الطريقة الأولى: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة

هذه هي أبسط طريقة لعمل سكرين شوت على الهواتف الذكية Google Pixel 4 أو Google Pixel 4 XL. إنها أسهل بكثير من الطريقة المعتادة وهي الضغط على زر الطاقة وزر الصوت في نفس الوقت.

ابحث عن الشاشة على هاتفك التي تريد التقاط لقطة شاشة لها.
ثم ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة على الجانب الأيمن من Pixel 4 أو 4 XL لبضع ثوان.
يجب أن ترى بعد ذلك بعض الرموز تظهر على الشاشة. سيكون هناك واحد من أجل "تشغيل على" ، وواحد من أجل "إعادة التشغيل" ، وآخر من أجل "لقطة من الشاشة". اضغط على أيقونة "لقطة".
يجب أن تشاهد إعلام يطفو على السطح في الجزء العلوي من الشاشة. سيشير إلى أنه تم حفظ لقطة الشاشة على هاتفك. يمكنك النقر على الإخطار لرؤية اللقطة نفسها. يمكنك أيضًا النقر فوق خيارات مشاركتها أو تحريرها أو حذف لقطة الشاشة.

الطريقة الثانية: استخدم مساعد Google

هناك طريقة أخرى لالتقاط لقطة شاشة على الهواتف الذكية Google Pixel 4 أو Google Pixel 4 XL. يمكن معالجتها عبر مساعد Google  ولا تتضمن استخدام زر الطاقة.

أولاً ، تأكد من تمكين Google Assistant. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة ثم اتباع مطالبات برنامج الإعداد المساعد.
عندما تكون مستعدًا لالتقاط لعمل سكرين شوت على Google Pixel 4 أو Google Pixel 4 XL ، يمكنك إما قول "Ok Google" أو الضغط لفترة طويلة على زر home مرة أخرى لتستيقظ Assistant.
عندما يظهر المساعد ، فقط قل "التقاط لقطة شاشة".
يجب أن ترى إخطارًا منبثقًا في أعلى الشاشة يشير إلى أن لقطة الشاشة التي قمت بإنشائها قد تم حفظها على هاتفك. انقر فوق الإشعار لرؤية اللقطة نفسها ، أو يمكنك النقر فوق الخيارات لمشاركتها أو تحريرها أو حذف لقطة الشاشة.

هذا كل ما تحتاج إلى معرفته حول طريقة عمل سكرين شوت لهاتف جوجل بيكسل علي هواتف جوجل بيكسل Google Pixel 4 أو Google Pixel 4 XL.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات