القائمة الرئيسية

الصفحات

أبحث عن شبيهك من المشاهير عبر هذه المواقع

أبحث عن شبيهك من المشاهير عبر هذه المواقع - من الوارد أن يتشابه البشر في كثير من الصفات والعادات، أيضاً من الطبيعي أن نجد تشابهاً بين الأفراد، وبعضهم في بعض ملامح الوجه وطبقات الصوت.ولكن من النادر أن تجد أشخاصاً يشبهون المشاهير بدرجة كبيرة، ولكن هل بحثت يوماً ما عن أقرب النجوم والمشاهير الذين يشبهونك؟ وهل وجدت فيهم من يشبهك حقاً بنسبة كبيرة؟ ولتسهيل تلك المهمة الشاقة والصعبة عليك، عثرت علي عدد من المواقع الإلكترونية تقوم بالبحث بدلاً منك على من يشبهونك من المشاهير، توفر لك الوجوه التي توجد بها نسبة تشابه بينك وبينهم.

أبحث-عن-شبيهك-من-المشاهير-عبر-هذه-المواقع

للتحقق من هو توأمك المشهور ، سيتعين عليك تحميل صورة على هذه المواقع. يمكن تحميل الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك لصق عنوان URL للصورة أيضًا. بعد إضافة صورتك ، تتعرف هذه المواقع علي الشخص المتشابه لك من المشاهير على وجهك ويجلب لك وجهًا مشابهًا لشخصية مشهورة.

الموقع الاول: StarByFace

موقع StarByFace هو موقع على الإنترنت يبحث عن طريق صورتك الشخصية عن اقرب وجهًا مشابهًا لك لشخصية مشهورة  . كما يوحي اسم الموقع ، يمكنك العثور على توأمك من المشاهير بمجرد تحميل صورتك.

أبحث-عن-شبيهك-من-المشاهير-عبر-هذه-المواقع

عندما تزور موقع الويب ، فإنه يعرض مربعًا يمكنك من خلاله تحميل الصورة. يمكنك أيضا إضافة الصورة عن طريق URL. تأكد من قيامك بتحميل صورتك مع وجه مستقيم واضح. يصبح من السهل التعرف على الوجه وتحصل على نتائج دقيقة.

بمجرد تحميل الصورة ، يكتشف الموقع الوجه بجميع نقاط الوجه. ثم يمكنك الحصول على النتائج أدناه حيث يمكنك العثور على ما يبدو عليه كل المشاهير. يُظهر النسبة المئوية لأي ممثل يبدو أكثر تشابهاً مع وجهك. أيضا يمكنك التحقق من أفضل زوج المشاهير مع وجهك. جرب هذا وشارك نتائجك على وسائل التواصل الاجتماعي.


الموقع الثاني: Celebs Like Me

موقع Celebs Like Me هو موقع أخر ممتع على الإنترنت للعثور على المشاهير مثلك. يعمل هذا الموقع المشهور على الإنترنت مع صور جماعية أيضًا.

أبحث-عن-شبيهك-من-المشاهير-عبر-هذه-المواقع

بمجرد زيارة الموقع ، فإنه يتطلب صورتك لجلب لك نتيجة. يمكنك سحب وإسقاط صورتك في المربع. كما يتيح لك الموقع التقاط صورة من خلال كاميرا الويب. يمكنك مشاركة عنوان URL للصورة من أجل تحميل الصورة.

بعد تحميل صورتك ، يوفر الموقع نتيجة فورية. إنه يُظهر أي شخص يشبهك مع وجوه أخرى مماثلة. يمكنك أيضًا تجربة البحث المرئي الذي يمكنك من خلاله قص الوجه للحصول على نتيجة دقيقة.


الموقع الثالث: Pictriev

موقع Pictriev هو موقع مشهور آخر على الإنترنت. على هذا الموقع ، يمكنك أن تجد شخصيتك التوأم باستخدام التعرف على الوجوه، سوف تضطر إلى إضافة صورتك.

أبحث-عن-شبيهك-من-المشاهير-عبر-هذه-المواقع

سيكون الأمر رائعًا إذا قمت بإدراج صورتك مع وجه أمامي. ستكون رؤية الصورة وجودتها مسؤولة تمامًا عن النتيجة الأفضل أو الرديئة. يمكنك تحميل صورتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق URL أيضا. يجب أن يكون حجم الصورة أقل من 200 كيلو بايت بتنسيق JPG.

بمجرد تحميل صورتك ، يتعرف الموقع على الوجه ويخبرك بالجنس والعمر التقريبي بناءً على صورتك، سترى نتيجة كل المشاهير على حد سواء.

رابط موقع Pictriev

الموقع الرابع: Twinning Popsugar

موقع Twinning.Popsugar هو موقع مجاني وبسيط لمعرفة من هو توأمك المشهور. جنبا إلى جنب مع نظرة المشاهير ، يمكنك قراءة هالة شخصيتك على أساس الصورة التي تقوم بتحميلها.


أبحث-عن-شبيهك-من-المشاهير-عبر-هذه-المواقع

عندما تزور الموقع ، فإنه يعرض خيارين لإضافة صورتك. يمكنك إما التقاط صورة سريعة بمساعدة كاميرا ويب أو تحميلها من التخزين المحلي.

بعد ذلك ، يمكنك الضغط على زر التحميل والحصول على نتيجة دقيقة. يُظهر هذا المولد الشهير على شبكة الإنترنت نتائج متعددة للمشاهير. يمكنك تحليل من يشبهك تمامًا ويحفظ الصورة.

رابط موقع Twinning Popsugar

الموقع الخامس: Cinestaan

موقع Cinestaan هو موقع الويب حيث يمكنك العثور على المشاهير على وجه التحديد على سينما Bollywood. فقط عن طريق تحميل صورتك ، يمكنك أن تجد مباراة المشاهير.


أبحث-عن-شبيهك-من-المشاهير-عبر-هذه-المواقع

بعد زيارة الموقع ، يمكنك إضافة صورتك. يجب أن يكون حجم صورتك 400 × 420. تكشف تقنية التعرف على الوجوه المتقدمة على الفور عن توأم المشاهير. يمكنك حفظ الصورة كذلك.

رابط موقع Cinestaan

الموقع الخامس: MagiQuiz

موقع MagiQuiz يعمل بشكل مختلف قليلاً عن الآخرين. يمكنك بسهولة معرفة توأم المشاهير الخاص بك دون تقديم صورتك. للعثور على شبيهك من المشاهير ، سيكون عليك إجراء اختبار.


أبحث-عن-شبيهك-من-المشاهير-عبر-هذه-المواقع

مسابقة لديها مجموعة من الأسئلة المثيرة للاهتمام. من خلال الإجابة عليها ، يحصل الموقع على فكرة عن السمات المميزة لشخصيتك. على أساس ما تشبهه ، تحصل على النتيجة التي تبدو اكثر تشابه مع اجاباتك . يمكنك مشاركة النتيجة على Twitter و Facebook أيضًا.

رابط موقع MagiQuiz

هذه المواقع الإلكترونية تقوم بالبحث بدلاً منك على من يشبهونك من المشاهير، توفر لك الوجوه التي توجد بها نسبة تشابه بينك وبينهم. يمكنك ببساطة إضافة صورتك للعثور على أفضل تطابق لمشاهير حياتك التوأم. تساعد تقنية التعرف على الوجوه على إيجاد وجه مشابه للمشاهير. يمكنك أيضًا التوصية به لأصدقائك ومعرفة من يشبه المشاهير.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات