القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح اسهل طريقة لعرض شاشة الكمبيوتر على هاتف اندرويد بدون كيبل والتحكم به او مراقبته عن بعد

شرح اسهل طريقة لعرض شاشة الكمبيوتر على هاتف اندرويد بدون كيبل والتحكم به او مراقبته عن بعد - تطبيق spacedesk هو تطبيق متعدد الشاشات مجاني يتيح لك استخدام هاتفك الاندرويد كشاشة ثانوية على جهاز الكمبيوتر. للقيام بذلك ، يجب عليك تثبيت تطبيق خادم spacedesk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعميل spacedesk على هاتف الاندرويد. يجب أن يكون كلا الجهازين متصلين محليًا عبر WiFi أو LAN أو USB ويجب أن يدعم بروتوكول الشبكة TCP / IP.

شرح-اسهل-طريقة-لعرض-شاشة-الكمبيوتر-على-هاتف-اندرويد-بدون-كيبل-والتحكم-به-او-مراقبته-عن-بعد

مع spacedesk ، يمكنك إما تمديد شاشة الكمبيوتر إلى جهاز الاندرويد الخاص بك أو عكس الشاشة الحالية لتكرار سطح المكتب. يمكنك توصيل أجهزة متعددة لإضافة شاشات متعددة. يتوفر تطبيق خادم spacedesk لنظامي التشغيل Windows 10 و Windows 7 للإصدارين 32 بت و 64 بت. كما يتوفر تطبيق عميل spacedesk لأجهزة Android و iOS و Windows وويب. هذا يعني أنه يمكنك أيضًا استخدام iPhone و iPad و Windows PC و Chromebook كشاشة ثانوية جنبًا إلى جنب مع أجهزة اندرويد أخري. مع ذلك ، دعنا نرى كيف يتم ذلك.

طريقة استخدام هاتفك الاندرويد كشاشة ثانية للكمبيوتر 

عملية الإعداد واحدة لجميع الأجهزة. أولاً ، يجب عليك تثبيت تطبيق خادم spacedesk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام ويندوز . ثم عليك تثبيت عميل spacedesk على الجهاز الآخر وهو اندرويد في حالتنا. بعد تثبيت التطبيقات المعنية ، تأكد من أن كلا الجهازين متصلان محليًا. الطريقة البسيطة لتوصيل الأجهزة هي إما عبر كابل USB أو عبر شبكة LAN لاسلكية. في حالة الشبكة المحلية اللاسلكية ، ما عليك سوى توصيل كلا الجهازين بنفس الشبكة / WiFi.


بعد توصيل كلا الجهازين ، افتح تطبيق spacedesk على جهاز الكمبيوتر. يعرض لك التطبيق اسم الكمبيوتر وحالة الاتصال وإصدار برنامج التشغيل spacedesk.  في الأسفل يُظهر واجهات الشبكة المحلية واتصالات الشبكة في علامات تبويب منفصلة.

الآن ، افتح تطبيق spacedesk على جهازك الأندرويد . إذا كان كلا الجهازين متصلين بنفس الشبكة ، فسيظهر جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تطبيق الاندرويد. انقر فوق ذلك وسيتم توسيع شاشة الكمبيوتر تلقائيًا لتشمل جهاز الاندرويد الخاص بك.


سيكون جهازك الاندرويد بمثابة شاشة ثانوية لجهاز كمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز. من إعدادات العرض علي نظام ويندوز، يمكنك إما تمديد أو عكس شاشة سطح المكتب إلى هاتفك الذكي. تدعم شاشة الاندرويد اللمس ، بدلاً من إحضار الماوس إلى الشاشة الثانوية ، يمكنك استخدام اللمس للتفاعل.

تطبيق spacedesk هو تطبيق أداة مفيد يتيح لك استخدام أي أجهزة ذكية تقريبًا كشاشة ثانوية لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز. يمكن أن يكون مفيدًاحيث لا يمكنك إحضار شاشة ثانوية معك. إنه مشابه لميزة العرض الجانبي لنظام التشغيل macOS ولكن مع مزيد من التنوع ودعم الجهاز. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يستخدم أي تشفير أثناء نقل البيانات بين الأجهزة. لذلك ، أوصيك بعدم استخدام هذا على الشبكات العامة ، بدلاً من ذلك ، استخدام نقطة اتصال شخصية على أي من أجهزتك للاتصال.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات