القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة مشاركة الملفات باستخدام متصفح اوبرا ميني

نقدم في هذا الموضوع كيفية مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت علي نظام اندرويد باستخدام متصفح Opera Mini دون الحاجه الي تنزيل الشير . أوبرا ميني ، واحدة من أفضل متصفحات الهواتف الذكية شعبية ، قدمت ميزة جديدة لمشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال في أحدث تحديث لنظام اندرويد. تتيح لك هذه الميزة مشاركة الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمحفوظات والملفات الأخرى إلى جهاز اندرويد قريب آخر دون اتصال بالإنترنت.

طريقة-مشاركة-الملفات-باستخدام-متصفح-اوبرا-ميني

تستخدم ميزة المشاركة الجديدة في وضع عدم الاتصال هذه شبكة WiFi لإرسال الملفات التي توفر سرعة أفضل مقارنةً بتقنية Bluetooth. هذه الميزة مضمنة في تطبيق Opera Mini ، ولا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق آخر لمشاركة الملفات. ونظرًا لأن عملية النقل هذه تتم دون اتصال بالإنترنت ، فهذا يعني أنها لن تستهلك الإنترنت الخاص بك ويمكنك بسهولة مشاركة الملفات الكبيرة دون الحاجة إلى القلق بشأن حدود البيانات.

طريقة مشاركة الملفات باستخدام متصفح اوبرا ميني؟

لمشاركة الملفات بدون انترنت علي هاتفك الذكي باستخدام متصفح أوبرا ميني ، يجب أن يكون لديك أحدث إصدار من التطبيق مثبت على كلا الجهازين. أولاً ، افتح Play Store وقم بتنزيل تطبيق أوبرا ميني أو قم بالتحديث إلى أحدث إصدار إذا كان مثبتًا بالفعل ( رابط تحميل متصفح أوبرا ميني في آخر الموضوع ).

طريقة-مشاركة-الملفات-باستخدام-متصفح-اوبرا-ميني

يحتوي هذا الإصدار الجديد من متصفح أوبرا ميني على ميزة " مشاركة الملفات" الجديدة في القائمة. عند الضغط علي هذه الميزة يأخذك إلى شاشة تبادل الملفات حيث تسرد الملفات المحلية مرتبة في فئات مثل الملفات الجديدة ، الموسيقى ، الفيديو ، التطبيقات ، الصور ، المحفوظات ، وثائق ، PDF ،  في الأساس فإنه يغطي جميع أنواع الملفات إلى جانب خيار " آخرون " لاستعراض التخزين المحلي وتحديد الملفات يدويًا.


طريقة-مشاركة-الملفات-باستخدام-متصفح-اوبرا-ميني

وهو يبين لك إرسال و تلقى خيار في الأعلى. انقر فوق " إرسال" على الجهاز الذي ترغب في مشاركة الملفات منه ، ثم انقر فوق " تلقي" على الجهاز الآخر. هذا يظهر رمز الاستجابة السريعة على شاشة المرسل ويفتح الكاميرا على شاشة المتلقي. ببساطة قم بمسح رمز الاستجابة السريعة لإقران الجهازين. بمجرد إقرانها ، فإنها تعرض كلا الجهازين متصلين في الأعلى. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة تحديد الملفات والنقر فوق زر إرسال للمشاركة. يبدأ التطبيق علي الفور علي نقل الملفات. بمجرد الاقتران ، يمكنك إرسال واستقبال الملفات مرة أخرى إلى / من كلا الجهازين.


توفر هذه الميزة المضافة حديثًا الي تحميل متصفح أوبراإمكانية مشاركة الملفات دون الحاجه الي إنترنت. إذا كنت تستخدم متصفح الويب Opera Mini ، فإن ذلك يلغي الحاجة إلى تثبيت تطبيقات مشاركة أخرى على هاتفك مثل تطبيق shareit او برنامج الشير . الميزة الرئيسية لهذه الميزة هي أنه يمكنك بسهولة مشاركة الملفات مع أشخاص قريبين من الأجهزة دون استهلاك أي إنترنت.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات