القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل وحفظ صور الإنستجرام

نشرح في هذا الموضوع طريقة تحميل وحفظ صور الإنستجرام بنقر بزر الماوس الأيمن في متصفح فايرفوكس. تعد اضافة RightClickOnInstagram اضافة بسيطة لمتصفح فايرفوكس وجوجل كروم يمكّنك من خلالها حفظ الصور من Instagram. الاضافة  تعمل بشكل جيد حيث يجب عليك فقط النقر فوق الصورة مباشرة وحفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما تعلمون ، فإن Instagram لا يسمح لك بحفظ المشاركات مباشرة. كل ما يمكنك حفظ المشاركات فقط داخل حساب Instagram الخاص بك. لكن الملحق يمكن أن يكون مفيدًا لتنزيل أي صورة Instagram بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة-تحميل-وحفظ-صور-الإنستجرام

على الرغم من وجود خدمات أخرى تساعدك في تنزيل صور Instagram. لكن ذلك قد يستغرق بعض الوقت حيث يتعين عليك إدخال عنوان URL للصورة ثم تحصل على الصورة التي تم تنزيلها على جهازك. باستخدام هذه الوظيفة الإضافية البسيطة ، تحصل على الصورة التي تم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور بمجرد النقر بزر الماوس الأيمن.

طريقة-تحميل-وحفظ-صور-الإنستجرام

طريقة تحميل وحفظ صور الإنستجرام 

كما ترون في الصورة الصورة السابقة، فتحت صورة علي موقع الانستجرام Instagram ونقرت يمينًا وأظهرت هذه الخيارات. كل ما يمكنك فقط حفظ الصفحة ولكن ليس صورة النشر.

لتنزيل صورة Instagram ، يجب أن يكون لديك هذه الاضافة على متصفح Firefox وجوجل كروم. بعد تثبيت الاضافة ، لن تحتاج إلى القيام بأي شيء باستخدام رمز الوظيفة الإضافية.

في الخطوة التالية ، يمكنك فتح حساب Instagram الخاص بك والصورة التي تريد حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة التي تريد حفظها . عند القيام بذلك ، سوف تحصل على الخيارات التي عرضتها في الصورة الأولى.

الآن ، يمكنك حفظ الصورة بتنسيق JPG. إلى جانب ذلك ، يمكنك عرض الصورة ، ونسخ الصورة / الموقع ، وإرسال الصورة في البريد الإلكتروني ، وتعيين خلفية خلفية سطح المكتب.

الصورة التالية توضح ان خيار حفظ الصورة لا يظهر علي الكمبيوتر بدون اضافة الفايروفوكس وجوجل كروم التي نتحدث عنها .

طريقة-تحميل-وحفظ-صور-الإنستجرام



تعتبر RightClickOnInstagram إضافة بسيطة ولكنها مفيدة. من خلال تثبيت الإضافة علي المتصفح الذي تستخدمه اذا كان فايرفوكس او جوجل كروم، يمكنك حفظ صور الانستجرام Instagram. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى اتباع الإجراء الطويل لنسخ لصق عنوان URL. هنا ، يمكنك فقط النقر بزر الماوس الأيمن وتنزيل الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات