القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التصوير بالكاميرا الاماميه والخلفيه معاً للاندرويد والايفون

في هذا الموضوع سنشرح طريقة التصوير بالكاميرا الاماميه والخلفيه معاً للاندرويد والايفون او تسجيل فيديو باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت في اندرويد وايفون. هذه الشيء يحتاجه الجميع على هواتفهم المحمولة. على الرغم من عدم وجود ميزة مدمجة مماثلة على هواتف اندرويد وايفون. ولكن يمكنك استخدام تطبيق اندرويد وتطبيق ايفون لتقوم بالتصوير بالكاميرا الاماميه والخلفيه معاً للاندرويد والايفون.

طريقة-التصوير-بالكاميرا-الاماميه-والخلفيه-معاً-للاندرويد-والايفون

تطبيق Double Side Camera هو تطبيق مجاني يمكنك من التسجيل باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد. يمكنك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق. هناك أوقات تقوم فيها بزيارة الأماكن الجميلة وتلتقط كل شيء باستخدام الكاميرا الخلفية. لالتقاط صور سيلفي ، عليك تبديل الكاميرا الخلفية إلى الأمام. وبالتالي ، فهي عملية تغيير وضع الكاميرا. لكن باستخدام تطبيق Double Side Camera  لن تحتاج إلى التغيير من الكاميرا الامامية الي الخلفية والعكس للتصوير. كل ما تحتاجه هو تحديد تصميم الكاميرا ويبدأ التطبيق علي الفور بـ التصوير بالكاميرا الاماميه والخلفيه معاً للاندرويد والايفون.

طريقة-التصوير-بالكاميرا-الاماميه-والخلفيه-معاً-للاندرويد-والايفون

طريقة التصوير بالكاميرا الاماميه والخلفيه معاً للاندرويد والايفون


أولاً ، يجب عليك تحميل تطبيق Double Side Camera (روابط التحميل في نهاية الموضوع). يتمثل دور هذا التطبيق في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك ، يمكنك تشغيله لجعله يعمل. يتم فتح التطبيق بكاميرا مع وضع دائرة بينهما. سترى وجهك في الدائرة حيث تعمل هذه الدائرة هنا ككاميرا أمامية. والكاميرا الخلفية التي تعمل في الخلفية. على الرغم من أنه يمكنك التبديل من الأمام إلى الخلف والعودة إلى الأمام.

ستلاحظ أيضًا بعض الرموز في الأسفل . الأول هو تبديل وضع الكاميرا الذي ذكرته للتو. والثاني هو رمز الكاميرا. من رمز الكاميرا يمكنك النقر فوق صورك (باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية). يوجد بجانبها رمز كاميرا فيديو يمكن استخدامه لتسجيل مقاطع الفيديو (مع الكاميرا الأمامية والخلفية). آخر واحد هو خيار الإعدادات حيث يمكنك تعيين الإعدادات الخاص بك باستخدام التطبيق.

طريقة-التصوير-بالكاميرا-الاماميه-والخلفيه-معاً-للاندرويد-والايفون

يوفر لك خيار الإعداد تصميم الكاميرا. في هذا الإعداد ، يمكنك تغيير تلك الدائرة إلى مربع أو مستطيل أو أخذ الجزء السفلي للكاميرا. أيضًا يمكنك إصلاح جودة الفيديو من الأقل إلى الأعلى.

بمجرد الانتهاء من الإعدادات ، يمكنك البدء في تسجيل مقاطع الفيديو والصور. التطبيق يعمل بسلاسة وبسرعة. بمجرد النقر على الكاميرا ، فإنها تأخذ صورة سريعة. أيضًا يتم حفظ ملف الصورة في معرض هاتفك تلقائيًا.

لتسجيل الفيديو ، يمكنك النقر على أيقونة الفيديو والبدء في تصوير فيدوهات بالكاميرا الامامية والخلفية معاً. أثناء تسجيل الفيديو ، يمكنك سحب الدائرة (التخطيط) أو المستطيل الي اي مكان على شاشة هاتفك الذكي . يتم حفظ الفيديو بالضبط الذي قمت بتسجيله باستخدام التخطيط المتحرك !! .





فكرة رائعة وهي التصوير بالكاميرا الاماميه والخلفيه معاً للاندرويد والايفون وايضاً تسجيل الفيديو باستخدام كل من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت. يمنعك التبديل من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية أثناء تسجيل الفيديو. يعمل التطبيق بذكاء ويتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو بتخطيطات مختلفة أيضًا.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات