القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تحويل صيغة الصور مجاناً لنظام ويندوز

نشرح في هذا الموضوع  طريقة بسيطة لمعاينة وتحويل صيغة الصور مجاناً لنظام ويندوز وظهور صيغ ملفات الصور في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن على نظام ويندوز كما في الصورة التالية. يعرض مستكشف ويندوز معاينة الصورة المصغرة للصورة ويعطيك خيارات لتحويل الصورة الي اي صيغة تريدها , تستطيع من خلال هذا البرنامج البسيط تحويل الصور الى jpg . لا يدعم البرنامج العديد من صيغ ملفات الصور الرئيسية مثل PSD و AI و EPS و APNG و BMP. هذا أمر محبط حقًا خاصةً إذا كنت تتعامل مع تنسيقات ملفات الصور هذه بشكل منتظم.

أفضل-برنامج-تحويل-صيغة-الصور-مجاناً-لنظام-ويندوز

برنامج SageThumbs هو برنامج مساعد مجاني لنظام ويندوز يدعم أكثر من 160 من صيغ ملفات الصور. يساعدك هذا البرنامج في معاينة أي صورة تقريبًا داخل Windows Explorer بما في ذلك التنسيقات مثل PSD و AI و ESP ، وما إلى ذلك. SageThumbs يبلغ حجمه حوالي 2 ميجابايت ويدمج في مستكشف Windows عند تثبيته. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك على الفور عرض أي تنسيق لملف الصورة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوقه. تعمل أداة الأداة المساعدة هذه مع كل من الإصدارين 32 بت و 64 بت من Windows من أحدث إصدارات نظام التشغيل Windows 10 إلى نظام Windows XP.

طريقة تحويل صيغة الصور ومعاينتها لنظام ويندوز

لمعاينة أي صيغة لملف الصورة تقريبًا في مستكشف ويندوز ، قم بتنزيل برنامج SageThumbs (رابط التحميل في نهاية الموضوع) وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تثبيته في غضون دقائق ويتكامل مع مستكشف ويندوز. بمجرد التثبيت ، ستتولى هذه الأداة معاينة الصورة المصغرة الافتراضية في Explorer. يعرض لك معاينة مصغرة لمعظم تنسيقات ملفات الصور بما في ذلك التنسيقات التي لم يسبق لها معاينة في Explorer. يمكنك أيضًا معاينة الصورة من خيار SageThumbs في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن.

أفضل-برنامج-تحويل-صيغة-الصور-مجاناً-لنظام-ويندوز

بصرف النظر عن المعاينة ، تحزم هذه الأداة أيضًا ميزات مفيدة أخرى. من قائمة السياق ، يتيح لك تعيين الصورة كخلفية ، وإرسال الصورة عن طريق البريد وتحويلها إلى تنسيقات الملفات التالية: JPG , GIF , BMP , PNG .

أفضل-برنامج-تحويل-صيغة-الصور-مجاناً-لنظام-ويندوز

من قائمة السياق نفسها ، يمكنك أيضًا الوصول إلى خيارات SageThumbs حيث يمكنك اختيار تنسيقات ملفات الصور المدعومة للمعاينة. من هنا ، يمكنك تمكين / تعطيل معاينة الصورة المصغرة وتخصيص حجم معاينة قائمة السياق.


برنامج SageThumbs هو برنامج مفيد يظهر معاينة تنسيق أي ملف صورة تقريبًا في قائمة السياق بالإضافة تحويل صيغة الصور و تحويل الصور الى jpg . قد يكون من المفيد حقًا لمصممي الرسومات الذين يتعين عليهم التعامل مع تنسيقات ملفات الصور المختلفة بما في ذلك التنسيقات مثل PSD و AI و EPS ، إلخ. بشكل عام ، لمعاينة هذه التنسيقات ، يجب عليك فتحها في التطبيق الأصلي. لكن SageThumbs يسمح لك بمعاينة هذه التنسيقات مباشرة في Explorer بحيث يمكنك بسهولة تحديد الملفات. جربه وشارك أفكارك معنا في التعليقات.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات