القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات مجانية لقفل التطبيقات في آندرويد

لا يتوفر خيار قفل التطبيقات وحمايتها بكلمة مرور بشكل افتراضي في نظام آندرويد، ويحتاج المستخدم للإستعانة ببعض التطبيقات وبرنامج قفل التطبيقات الإضافية والتي في الغالب إذا كانت مجانية لاتعمل بشكل صحيح 100%. , وبما اننا قمنا بتثبيت العديد من التطبيقات على الهاتف الذكي الخاص بنا بحيث لا يمكننا حتى تذكرها حتى نكون في حاجة حقيقية إليها. ولكن علي الصعيد الاخر بعض هذه التطبيقات مفيدة وسرية للغاية لدرجة أننا نحتاج إلى أمان حقيقي لحمايتها من الدخول غير المرغوب فيه وعدم السماح لأحد بدون اذن ان يري ما نقوم به ، أول شيء يتبادر إلى ذهنك لحل هذه المشكلة هو تطبيق القفل .

برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل

إلا أنه مؤخراً توفرت العديد من التطبيقات المجانية التي تقوم بهذه العملية بطريقة سهلة وآمنة، ويُعد تطبيق “AppLock” الأفضل في هذا المجال حيث بعد فتح التطبيق مباشرةً تظهر التطبيقات الموجودة على الجهاز ويختار المستخدم الذي يريد قفله منها ويحدد كلمة المرور مع إمكانية قفل الصور أو ألبومات محددة فقط , App Lock هو أداة صغيرة تسمح لك بتأمين جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك بحيث لا يمكنك الوصول إليها إلا عن طريق رسم نمط افراج على الشاشة التي تعمل باللمس.



التطبيق بسيط جدا للاستخدام. عليك ربط نمط افراج معين مع أهم التطبيقات على جهازك، أو تلك التي لا تريد أن يحذفها أي شخص – بما فيهم أنت. بمجرد القيام بذلك، ستظهر شاشة منع كلما حاول أحدهم مسح أحد التطبيقات.

أفضل جزء في التطبيق هو إمكانية تغيير الأيقونية الخاصة به وبذلك لن يعرف أحد بأنه متثبت على جهازك وتظل الوحيد القادر للولوج إليه بعد إدخال رمز معين.

App Lock هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية ومن خلالها يضيف المستخدمون جزء آخر من الأمان لأجهزتهم.

برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل

تطبيق “App Lock) Smart App Protector)” أيضاً من التطبيقات الرائعة في هذا المجال، ويتميّز عن غيره بوجود سجل يعرض للمستخدم عدد محاولات فك قفل أي تطبيق في حال كانت خاطئة ليتمكن المستخدم من معرفة فيما إذا كان هناك أي مستخدم آخر يحاول الوصول إلى تطبيقاته , Smart App Lock هو تطبيق أمني لانشاء حواجز افتراضية على جهاز الأندرويد الخاص بك. مع Smart App Lock، يمكنك حماية تطبيقات محددة بكلمة مرور أو استخدام وسائل الحماية الأخرى.

تشمل السمتان الرئيسيتان من Smart App Lock قفل حماية الشاشة، والذي يسمح لك بإخفاء بعض التطبيقات من شاشة القفل، وحماية التطبيق، الذي يسمح لك بوضع قفل افتراضي على أي تطبيق على جهازك.

أفضل جزء من هذا الخيار الثاني هو أنه لا يتيح لك فقط وضع كلمة سر لفتح تطبيقات معينة، ولكن أيضا لتمنع كل من يحاول التجسس. فهو يفعل ذلك من خلال خلق رسالة خطأ ستطفوا إذا حاول شخص ما فتح التطبيق. على الرغم مما قيل، إذا ضغطوا على زر "موافق" لبضع ثوان، فإنهم يمكنهم الولوج إليه لشكل عادي.

Smart App Lock هو أداة أمنية جيدة لحماية التطبيقات الخاصة بك من أعين المتطفلين. إذا كنت لا تريد من أحد أن يقرأ حوارات WhatsApp الخاصة بك، على سبيل المثال، ضع كلمة مرور عليها مع هذا التطبيق وانطلق بشكل جيد. 



برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل

أخيراً تطبيق “Visidon AppLock” الذي يُقدم ميزات جديدة في هذا المجال، حيث يسمح بفك قفل التطبيقات ليس فقط عن طريق كلمة مرور، إنما عن طريق خاصية التعرّف على الوجوه وبالتالي يوفّر المزيد من الأمان , حماية أي تطبيق (مثل الرسائل القصيرة ، معرض ، البريد الإلكتروني ، الفيسبوك ، وما إلى ذلك) على هاتفك باستخدام التعرف على الوجوه. طريقة مريحة ورائعة لزيادة أمان تطبيقاتك ومحتواك الخاص. يتيح لك تطبيق Visidon AppLock Plus اختيار التطبيقات المراد حمايتها. وجهك هو المفتاح لفتح لهم! يستخدم التطبيق الكاميرا الأمامية لهاتفك المحمول ويتحقق في الوقت الفعلي من أن الوجه يطابق الوجه المسموح له بالوصول إلى التطبيقات الخاصة.


برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل

كانت هذه افضل برامج قفل التطبيقات وحماية بياناتك للاندرويد , اتمني ان تشاركوا برأيكم من الأفضل منهم.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات