القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الرد التلقائي علي رسائل الانستجرام

سنشرح في هذا الموضوع عن طريقة الرد التلقائي علي رسائل الانستجرام ، سوف تعرف طريقة الرد التلقائي علي الرسائل الخاصة بك علي الانستجرام بشكل آلي عن طريق الرسائل المخصصة . تطبيق AutoResponder for IG هو تطبيق اندرويد يتيح لك القيام بذلك. دور هذا التطبيق هو الرد على العديد من الأشخاص تلقائيًا. كل ما تحتاجه هو تعيين بعض الاعدادات محادثات الانستجرام. وبعد تطبيق هذه الإعدادات سيعمل هذا التطبيق بالطريقة التي تريد أن يؤديها.


يمكنك تعيين قواعد مثل الرسائل المستلمة ورسائل الرد. يتيح لك التطبيق إضافة جهات اتصال محددة تريد الرد عليها تلقائيًا. أيضًا ، يمكنك إضافة جهة اتصال مع من لا تريد الرد عليه. إلى جانب ذلك ، يمكنك إيقاف القواعد لفترة زمنية محددة. يمكن تحرير القواعد ، لذلك عندما تريد تغيير رسالة الرد ، يمكنك القيام بذلك أيضًا.


طريقة الرد التلقائي علي رسائل الانستجرام

يجب عليك اولاً تنزيل تطبيق AutoResponder for IG. هذا تطبيق اندرويد مجاني يمكن العثور عليه بسهولة على متجر Google Play ( رابط التحميل في نهاية الموضوع ) .

دور هذا التطبيق هو الرد التلقائي على مستخدمي Instagram. بعد تنزيل التطبيق ، عند تشغيله ، يظهر رمز (+) في أسفل اليمين. يمكنك النقر على هذا الرمز من أجل وضع قواعد مخصصة.

في هذه المرحلة ، يمكنك تعيين رسالة مستلمة وكيف يجب الرد على الرسالة. إذا نقرت على الكل ، فسيتم تطبيق الإعداد المحدد للرسائل المستلمة على جميع المستخدمين الذين يرسلون رسائل إليك.


بعد ضبط الرسالة المستلمة ، يمكنك أيضًا ضبط رسالة الرد . يمكنك إضافة كلمات رئيسية مخصصة يمكن أن تكون مرتبطة بالرسالة المستلمة.

بعد ذلك يمكنك ضبط التطبيق بشكل خاص  . يمكنك ضبط التفضيل إذا كنت تريد أن يتلقى المستقبل الرسالة التلقائية على النحو التالي: الأفراد , مجموعات ، أو الاثنين .

بصرف النظر عن هذا ، يمكنك إضافة جهات اتصال محددة مفصولة بفواصل. يمكن أن يكون اسم جهة الاتصال مشابهًا لاسم المستخدم الخاص بك , ولهذا يجب عليك التركيز عند كتابة الاسماء .

في حال كنت لا تريد الرد على أي رقم محدد ، يمكنك تجاهل ذلك أيضًا. كل ما تحتاجه لإضافة اسم جهة الاتصال بالكامل الذي يتم عرضه بالضبط على ملف تعريف Instagram الخاص بهم. يتيح لك التطبيق إيقاف القاعدة التي تحددها مؤقتًا.



التطبيق يعمل بشكل جيد. يمكن أن يكون مفيدة لأولئك الذين من المفترض أن الرد على العديد من المستخدمين في وقت واحد صعب بالنسبة لهم. لأن كم من الوقت سوف تحتاج للرد علي العديد من الأشخاص. باستخدام التطبيق يمكنك التخلص من الرد على مئات المستخدمين بنفس النص. كل ما عليك هو ضبط القواعد الخاصة بك والسماح للتطبيق بالعمل.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات