القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق أخفاء الوجه او جزء من الفيديو علي الاندرويد

تطبيق أخفاء الوجه او جزء من الفيديو علي الاندرويد - في هذا الموضوع سوف نتعلم طريقة أخفاء الوجه او جزء من الفيديو او تغبيش الفيديو علي الاندرويد باستخدام تطبيق Blur Video Editor هو تطبيق اندرويد مجاني يساعدك على إضافة خلفية ضبابية للفيديو. يتيح لك التطبيق إضافة تأثيرات ضبابية في أشكال مخصصة. يمكنك تطبيق خلفيات تمويه بأشكال رأسية أو أفقية.

تطبيق-أخفاء-الوجه-او-جزء-من-الفيديو-او-تغبيش-الفيديو-علي-الاندرويد

التطبيق بسيط جداً ولا يحتاج اي شرح . كل ما تحتاجه لاختيار مقطع فيديو من المعرض الذي تريد إضافة تأثير طمس في الخلفية. بعد ذلك ، يمكنك تحديد الشكل وحفظ الإخراج. لا يفسد التطبيق جودة الفيديو بل يظل كما هو تمامًا مثل الفيديو الأصلي.

طريقة أخفاء الوجه او جزء من الفيديو علي الاندرويد

لأخفاء الوجه او جزء من الفيديو علي الاندرويد ، يمكنك تثبيت التطبيق المسمى Blur Video Editor . يمكن تحميل التطبيق من الروابط في نهاية الموضوع.

بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك تشغيله. في هذه المرحلة ، سترى العديد من الخيارات على الصفحة الرئيسية. هناك خيارات مثل اقتصاص ، قص ، فيديو إلى gif ، عكس ، حركات بطيئة ، وغيرها.


هنا ، يمكنك اختيار آثار طمس . مباشرة بعد النقر على خيار Blur ، سيتم إعادة توجيهك إلى معرض هاتفك لتحديد الفيديو. يمكنك اختيار أي مقطع فيديو تريد إضافة عمق أو إخفاء أشخاص أو كائنات غير مرغوب فيها.

أنت الآن بحاجة إلى اختيار الشكل المخصص للفيديو. هناك خيارات مثل Full Blur و Horizontal و Special و Shapes مثل الدائرة والقلب والمثلث وما إلى ذلك.

عند اختيار هذه الأشكال ، يضيف التطبيق تأثيرًا غير واضح على الجزء المحدد فقط. افترض أنه إذا قمت بتحديد شكل قلب ، فيمكنك سحبه على الجزء المحدد من الفيديو. بعد ذلك ، تظهر نافذة منبثقة تطالبك باختيار خيار إذا كنت تريد إضافة تأثيرات طمس في القلب أو خارج القلب.

يمكنك تحديد الخيار لإضافة تأثير طمس خارج القلب ثم يعمل حسب الأمر الخاص بك. إذا كنت تريد استخدام أشكال أخرى ، يمكنك اتباع نفس الإجراء لذلك أيضًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحديد الأشكال الأفقية والمربعة والصورة والمناظر الطبيعية لإضافة التمويه في الجزء المحدد.



تطبيق Blur Video Editor هو تطبيق بسيط ولكنه مفيد لإضافة تأثير أخفاء الوجه او جزء من الفيديو علي الاندرويد. يتيح لك التطبيق تحديد الشكل المحدد لطمسه. يمكنك اختيار أشكال مختلفة مثل الأفقي والرأسي والدائرة والمربع ، إلخ. كما يمكنك تقليم الفيديو واقتصاصه وتنزيل المخرجات دون إفساد جودة الفيديو الأصلي.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات