القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ضبط إعدادات Gmail SMTP

إذا كنت تريد استخدام برنامج بريد إلكتروني مثل Thunderbird أو Outlook لإرسال رسائل بريد إلكتروني من الـ Gmail الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى إدخال إعدادات Gmail SMTP الصحيحة. بينما تقوم بعض بعض برامج البريد الإلكتروني بذلك تلقائيًا بمجرد إدخال بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك ، يطلب البعض منك إدخال المعلومات يدويًا. في هذا الموضوع ، سنعطيك إعدادات Gmail SMTP التي ستحتاج إلى إرسال رسائل البريد الإلكتروني من عميل البريد الإلكتروني المفضل لديك.


العملية سهلة وتستغرق أقل من دقيقة ، ولا تحتاج إلى معرفة تقنية على الإطلاق. كل ما عليك معرفته هو الإعدادات الصحيحة ، والتي يمكنك التحقق منها أدناه.

إعدادات Gmail SMTP:

SMTP username: Your Gmail address
SMTP password: Your Gmail password
SMTP server address: smtp.gmail.com
Gmail SMTP port (TLS): 587
SMTP port (SSL): 465
SMTP TLS/SSL required: yes

بمجرد إضافة حسابك إلى برنامج البريد إلكتروني الذي اخترته ، فإن أول ما يُطلب منك القيام به هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك ، يجب أن تظهر إعدادات Gmail SMTP وتقوم بكتابة المعلومات السابقة.

في حالة عدم رؤيتك ، يجب عليك فتح إعدادات حسابك والقيام ببعض الإعدادات. توجد في مكان مختلف حسب برنامج البريد الإلكتروني الذي تستخدمه ، لكن يجب أن يكون من السهل نسبيًا العثور عليه.

فقط ضع في اعتبارك أن إعدادات SMTP في Gmail لها حد إرسال ، وهو موجود لمنع البريد العشوائي. يمكنك فقط إرسال ما مجموعه 500 رسالة بريد إلكتروني يوميًا ، والتي ربما تكون أكثر من كافية للمستخدم العادي. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا في زيادة سرعة إعدادات SMTP في Gmail والتي ستحتاج إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الآخرين عبر برامج البريد الإلكتروني لجهات خارجية.



شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات