القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اظهار شات الواتساب مثل الماسنجر للأندرويد

طريقة اظهار شات الواتساب مثل الماسنجر للأندرويد - اذا كنت تجد صعوبة في استخدام تطبيق واتس اب بسبب ضرورة فتح شاشة التطبيق وبدئ التحدث، فا يمكنك استخدام تطبيق Flychat الذي يقوم بتحويل تطبيق واتس اب مثل تطبيق ماسنجر حيث يقوم بعمل اختصار علي سطح الشاشة وبمجرد الضغط عليه يمكنك التحدث، وتظهر الرسائل الجديدة علي الشاشة بمجرد استلامها مثل تطبيق ماسنجر.

طريقة-اظهار-شات-الواتساب-مثل-الماسنجر-للأندرويد

بصرف النظر عن WhatsApp ، فإنه يدعم أيضًا معظم تطبيقات السوشيال ميديا مثل Line و Telegram و Hangouts و Tango و Twitter و Skype و Textra و KakoTalk و Google messenger و ChompSMS و Plus Messenger و Facebook Messenger.


طريقة إظهار اختصار علي سطح الشاشة لدردشة الواتساب مثل ماسنجر الفيسبوك

الخطوة 1: قم بتحميل تطبيق Flychat وتثبيته (رابط التحميل في نهاية الموضوع)، سيطلب منك السماح بالوصول إلى الظهور فوق تطبيقات النظام والإخطار. بعد تمكين هذه الخيارات ، انقر فوق الزر "وضع علامة" للمتابعة.


الخطوة 2: سترى الآن جميع التطبيقات المدعومة التي تم تثبيتها على هاتفك الذكي كل ما عليك هو تمكين / تعطيل. لتمكين رؤوس الدردشة لـ تطبيق الواتس ، ما عليك سوى التمرير لأسفل وتمكين الزر المرتبط بـ تطبيق الواتساب. سترى أيضًا خيار "الإعدادات" والذي يمكنك من خلاله تغيير لون رؤوس الدردشة ، وتمكين / تعطيل شارة الرسائل غير المقروءة ، والتغيير ، ولون الشارة والمزيد .


الخطوة 3: عند الانتهاء من تمكين زر اظهار شات الواتساب مثل الماسنجر للأندرويد وتكوين جميع الإعدادات الخاصة بـ الواتساب ، يمكنك إغلاق التطبيق وسيظهر تطبيق واتس اب مثل تطبيق ماسنجر حيث يقوم بعمل اختصار علي سطح الشاشة. لكل مستخدم يرسل إليك رسائل ، سيظهر رأس دردشة جديد كما هو موضح في الصورة التالية.


الخطوة 4: يمكنك ببساطة النقر على أي من اختصار الدردشة لقراءة الرسالة واستخدام شريط "كتابة الرسائل" للرد مباشرة على هذه الرسالة. إذا كنت ترغب في فتح تطبيق واتساب من اختصار الدردشة ، ثم أثناء قراءة رسالة ، انقر على أيقونة "إعادة التوجيه" في زاوية مربع الرسالة. حتى أنه لديه خيار لحظر الدردشة لأي مستخدم تريده. لهذا ، اضغط على أيقونة "حظر" المجاورة لإعادة توجيه الرسالة.



إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله قراءة رسائل الواتساب والرد عليها من أختصار الدردشة (مثل ماسنجر الفيسبوك) ، فيمكنك تجربة تطبيق Notifly. إنه تطبيق بسيط يوفر أختصار الدردشة للعديد من التطبيقات بما في ذلك WhatsApp و Facebook و Messenger و Hangouts و Skype وغير ذلك.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات