القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 20 تطبيق vpn مجاني للاندرويد وآيفون

أفضل 20 تطبيق vpn مجاني للاندرويد - إليك قائمة بأفضل 20 تطبيق VPN مجاني للأندرويد للوصول إلى مواقع الويب أو التطبيقات المحظورة وفتح المواقع المحجوبة في بلدك ، ومنح الخصوصية على الإنترنت ، وتصفح الإنترنت دون الكشف عن الهوية ، وتأمين اتصالك بالشبكات الواي فاي العامة.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد


تعد برامج الاتصال بالمواقع المحجوبة، أو بمعني أصح تطبيقات VPN للاندرويد، وهي وسيلة تقوم عن طريقها تغيير عنوان الاتصال، الذي يظهر لشركات الإتصال، أو أي وسيلة أخري يمكنها التجسس علي عملية التصفح التي تقوم بها. وهناك أيضاً العديد من المواقع التي لا يمكنك الدخول إليها، لأنها محجوبة عن بلدك، فيقوم في بي ان، بإظهار بلد أخري مسموح لها بالدخول إلي ذلك الموقع كبلد إتصال، مكان بلدك.

التطبيق الأول: Hola Vpn

يعد تطبيق Hola Vpn بالتأكيد واحدة من أفضل تطبيقات VPN المتاحة لمتصفحات الكمبيوتر . يوفر تطبيق Hola أيضًا تطبيق P2P VPN غير محدود مجاني للأندرويد لتصفح الإنترنت بحرية وأمان. على عكس أي من تطبيقات VPN المذكورة في هذه القائمة ، يتيح لك Hola الاختيار بين خوادم من أكثر من 100 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وألبانيا والجزائر وأستراليا وجزر البهاما وبلجيكا والصين وفنلندا وفرنسا وألمانيا و وبريطانيا ، وهذه فقط البداية. كما أنه لا يحتوي على أي حد على الاستخدام ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه مع أكبر عدد تريده من زيارات التصفح.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

باستخدام Hola ، يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات والمواقع المفضلة التي تخضع للرقابة والحجب في بلدك . يمكنك ببساطة اختيار أي من البلدان المتاحة وتشغيل أي تطبيق أو موقع ويب تريده. كما يتيح لك تصفح الإنترنت بشكل مجهول وسري. بالإضافة إلى ذلك ، يقلل أيضًا استخدام البيانات الخاصة بك عن طريق توصيلك بشبكة خاصة افتراضية أسرع.


التطبيق الثاني: Zenmate Vpn

تطبيق Zenmate هو تطبيق VPN جيد آخر لـ اندرويد لتصفح المواقع المحظورة ، وحجب عنوان IP والموقع الحالي ، والعمل عبر الإنترنت بشكل مجهول. أفضل جزء من هذا التطبيق هو أنه يوفر حركة مرور غير محدودة في الإصدار المجاني. يمكنك الاختيار من بين 4 مواقع مختلفة: الولايات المتحدة وألمانيا ورومانيا وهونج كونج. لاستخدام المزيد من مواقع الخوادم مثل النمسا وكندا وفرنسا وبلجيكا وغيرها ، يمكنك شراء النسخة المدفوعة من هذا التطبيق.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

بمجرد إجراء اتصال مع خادم VPN ، فإنه بالتالي يؤمن معلومات IP الخاصة بك وحركة المرور في المتصفح مع التشفير. خصوصيتك وهوية الويب محمية أيضًا من تهديدات الإنترنت المختلفة. بغض النظر عما إذا كنت متصلاً بنقطة اتصال Wifi غير آمنة أو بيانات الجوال أو بعض الشبكات المفتوحة الأخرى ، فإنه يؤمن اتصالك بشكل عام.

تطبيق Betternet هو أيضًا تطبيق VPN مدهش لـ نظام اندرويد يوفر حركة مرور لا حدود لها مجاناً. لكن التطبيق لا يسمح لك باختيار مناطق (مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وغيرها) في الخطة المجانية. يستخدم تلقائيًا ميزة "الموقع الأمثل" للعثور على أقرب خادم VPN وأسرعه من موقعك الحالي. لا داعي للقلق ، حيث أن "الموقع الأمثل" يعمل بشكل جيد للغاية ويوصلك إلى خادم في أي وقت من الأوقات.


أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

بعد الاتصال بخادم VPN باستخدام تطبيق Betternet ، يمكنك تصفح جميع المواقع المحظورة في جميع أنحاء العالم. يتيح لك هذا التطبيق تصفح الإنترنت دون التشديد على معلومات الأمان أو الويب الخاصة بك ، حيث يغير الـ IP الخاص بك لإخفائك من مزودي خدمات الإنترنت ، أجهزة التتبع .





التطبيق الرابع: Hotspot Shield VPN

في حال كنت تبحث عن تطبيق VPN يمنحك فرصة للوصول إلى المواقع المحظورة والخاضعة للرقابة بسرعة ، فمن المحتمل أن يكون Hotspot Shield VPN هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. فهو يوفر استخدام محدود النطاق في النسخة المجانية. ومع ذلك ، لا يوجد خيار لتحديد مواقع الخادم ويبحث تلقائيًا عن الخوادم التي تناسب موقعك الحالي تمامًا. بعد العثور على الخادم الأمثل ، يقوم بإنشاء اتصال مشفر مع اتصال جهازك.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

باستخدام هذا التطبيق ، ستكون قادرًا على استخدام التطبيقات ومواقع الويب المقيدة ، والحفاظ على التصفح الخاص بك آمنًا ، علاوة على ذلك ، يحميك من المتلصصين على الإنترنت عبر اتصال Wifi. لإجراء اتصال بخادم VPN ، يجب عليك ببساطة النقر على الزر الدائري على الشاشة ، فلا يوجد شيء آخر.



التطبيق الخامس: Snap VPN

تطبيق SnapVPN هو أيضًا تطبيق VPN متميز لنظام اندرويد وآيفون وهو مجاني تمامًا للاستخدام ويوفر خوادم عالية السرعة واستخدام اتصال غير محدود وغير ذلك الكثير. يتيح لك الاختيار بين مواقع الخوادم المختلفة بسرعة فائقة مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وسنغافورة واليابان وهولندا وألمانيا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاتصال بخوادم أسرع من هذه المواقع ، فقم بالترقية إلى خطة VIP عن طريق الشراء داخل التطبيق.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

عند اختيار خادم والاتصال به ، فهو يساعدك في تجاوز جدران الحماية حتى تتمكن من استعراض مواقعك المفضلة المحظورة في بلدك. كما يوفر الأمان لاتصالاتك الخلوية وأيضًا حتى إذا كنت تستخدم نقطة اتصال واي فاي عامة غير مؤمنة.



التطبيق السادس: Cloud VPN

تطبيق Cloud VPN هو تطبيق VPN مجاني تمامًا لنظام اندرويد بدون حد أقصى للأستخدام المجاني. إذا كانت بعض مواقع الويب الشهيرة مثل Netflix و YouTube و Spotify وغير ذلك محظورة في بلدك ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق للوصول إليها بسهولة. يتدخل في جميع عوامل تصفية الإنترنت القائمة على المنطقة ويساعدك على الوصول إلى الويب دون أي قيود. تعمل Cloud VPN مع 3G و 4G و Wifi وأيضًا مع جميع مزودي خدمة الإنترنت الخلوية.


أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد


التطبيق السابع: AppVPN

يعد تطبيق AppVPN تطبيقًا مفيدًا جدًا لنظام اندرويد يمكن استخدامه للاتصال بخوادم VPN في 5 مواقع مختلفة: الولايات المتحدة وسنغافورة والمملكة المتحدة واليابان وألمانيا. حدد أيًا من مواقع الخوادم هذه وتمتع بأتصال VPN غير المحدود باستخدام AppVPN مجانًا. على غرار تطبيقات VPN الأخرى ، يمكنك إلغاء حظر واستخدام المواقع المحظورة وتأمين اتصال الشبكة وإبقاء أنشطتك على الإنترنت مجهولة .

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

يأتي تطبيق AppVPN بميزة فريدة تتيح لك الاختيار بين بروتوكولات مختلفة مثل UDP و TCP. في هذه الحالة ، لا يمكنك الاتصال عبر بروتوكول UDP ، ثم قم بتمكين خيار "TCP" والمحاولة مرة أخرى. تذكر أن اتصال TCP متاح فقط على خادم VPN في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان. لهذا اضغط على أيقونة "الإعدادات" في الزاوية العلوية اليسرى واختر أيًا من البروتوكولات.

يتيح لك تطبيق HideMe VPN الاختيار بين مواقع الخوادم المختلفة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا واليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وألمانيا والصين وفرنسا وكندا قبل توصيل هاتفك الذكي بشبكة خاصة افتراضية. بمجرد توصيل جهازك ، يتيح لك الوصول إلى محتويات محظورة جغرافيًا ، وتغيير عنوان IP الخاص بك مع عنوان افتراضي ، ويحمي الاتصال ، ويحمي خصوصية الويب الخاصة بك.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

أفضل جزء في التطبيق هو أنه لا يوجد حد لوقت الجلسة أو الاتصال أو حركة مرور VPN. إنه يخرق جدران الحماية والبروتوكولات المحظورة ، ويجعل الإنترنت خالية تمامًا من القيود التي يمكنك استخدامها. ربما يكون هذا أحد أفضل تطبيقات VPN الموثوقة المتاحة لنظام اندرويد وآيفون. يأتي HideMe VPN أيضًا مع عملاء لنظامي التشغيل Windows و Mac.



التطبيق التاسع: LinkVPN

تطبيق LinkVPN هو تطبيق VPN بسيط آخر للأندرويد يقوم بفتح جميع مواقع الويب تقريبًا ويساعدك على الحفاظ على أمان بياناتك وهويتك وأنشطتك على الويب. إنه يوفر اتصال غير محدود وسرعة دون أن يكلفك اي شئ. يعمل LinkVPN مع اتصالات مثل شبكات 3G و LTE وكذلك شبكات Wifi العامة. لا داعي للقلق بشأن شبكات Wifi العامة ، فهي تؤمن اتصالك بمجرد اتصالك بخادم VPN.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

بمجرد الاتصال ، فإنه يتجاوز ببساطة جدران الحماية القائمة على تحديد الموقع الجغرافي لمنحك إمكانية الوصول إلى بعض المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك. شيء رائع آخر حول هذا التطبيق هو أنه يوصلك تلقائيًا إلى أقرب خادم VPN من أجل تزويدك بشبكة أسرع. وهذا يعني أيضًا أنه لا يوجد خيار لتحديد المواقع يدويًا.

تطبيق VPN HexaTech هو تطبيق بسيط يسمح لك بالاتصال بخادم VPN بنقرة واحدة فقط. ليس لديها أي خيار لتحديد الخوادم يدويًا في الإصدار المجاني ، وتوصيلك بموقع خادم مثالي عند تمكين VPN. إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات الترويجية واختيار المواقع يدويًا ، فابدأ وشراء الإصدار المدفوع من VPN HexaTech.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

لتمكين VPN ، ما عليك سوى الضغط على زر "Connect" (اتصال) وسيعمل على الاتصال بالخادم في أي وقت من الأوقات. بعد ذلك ، ستتمكن من تصفح مواقعك المفضلة ، وتأمين أنشطة الويب الخاصة بك ، وتأمين اتصالك ، وما إلى ذلك. واحدة من أروع مميزات هذا التطبيق هي أنه لا يتنازل عن سرعة النقل أو عرض النطاق الترددي للشبكة الافتراضية الخاصة (غير محدود).


باقي التطبيقات في الصفحة التالية.

التطبيق الحادي عشر: Touch VPN

تطبيق Touch VPN هو تطبيق VPN مجاني تم إنشاؤه أيضًا بواسطة مطوري Hotspot Shield VPN. إنه مجاني تمامًا للاستخدام ويوفر سرعة غير محدودة وحركة مرور VPN. كل ما تحتاجه هو نقرة واحدة للوصول إلى الإنترنت بحرية ومجهولة. لا يمكنك اختيار موقع خادم يدويًا ، لأنه سوف يبحث تلقائيًا ويقوم بإجراء اتصال بالخادم الذي يفترض أنه يعمل بشكل أفضل لموقعك.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

استخدم هذا التطبيق لإلغاء حظر التطبيقات ومواقع الويب المحظورة جغرافيًا مثل Pandora و Facebook و Netflix والمزيد. عند الاتصال بخادم يستخدم Touch VPN ، فسوف يقوم بتشفير جميع بيانات الويب الخاصة بك وحماية اتصالك بأمان عالي المستوى بحيث لا تتعرض بياناتك الشخصية للخطر. يساعدك أيضًا على عدم الكشف عن هويتك أثناء تصفح الإنترنت من أجل تجنب المتلصصين مثل متتبعي الأنشطة ومقدمي خدمات الإنترنت وما إلى ذلك.

على غرار Touch VPN ، يعد Hotspot VPN  أيضًا تطبيق VPN بسيط للغاية وغير محدود لأجهزة اندرويد وآيفون. لا يضع حدًا للأتصال ويسمح لك بتجربة الويب بحرية بقدر الإمكان. يمكنك استخدام هذا التطبيق البسيط لتأمين نقاط اتصال Wifi ، وإلغاء حظر المحتويات أو الخدمات الخاضعة للرقابة ، وتشفير جميع عمليات نقل البيانات عبر الإنترنت. ميزة أخرى مفيدة لـ Hotspot VPN هي أنه يخفي موقعك الجغرافي الحالي ويخفي معلومات IP الخاصة بك للتخلص من تهديدات الإنترنت المختلفة.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

واجهة هذا التطبيق بسيطة للغاية ، ويمكنك الاتصال بخادم VPN بنقرة واحدة على زر "تمكين VPN". بمجرد تمكين الزر ، سيبدأ البحث عن أفضل وأقرب خادم لتتمكن من الاتصال به. وبالتالي ، فإنه لا يوفر أي خيار للاختيار اليدوي لمواقع الخادم.





التطبيق الثالث عشر: FlashVPN

تطبيق FlashVPN هو تطبيق مجاني للأندرويد يقدم خدمة وكيل VPN مجانية وغير محدودة. يوفر هذا التطبيق حركة مرور VPN غير محدودة أو اتصال والسرعة وأيضًا لا يوجد حد زمني للجلسة. ليس لديك لتكوين أي شيء يدويًا ، ويمكنك ببساطة الاتصال بخادم بنقرة واحدة. قبل الاتصال بخادم ، انقر فوق أيقونة "النقاط" في الجزء العلوي وقم بتمكين خيار "الاتصال الذكي" من أجل إنشاء اتصال مشفر بين جهازك والخادم.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

لا يسمح لك باختيار منطقة خادم ، ومع ذلك ، فإنه يوصلك تلقائيًا بخادم أفضل على أساس عنوان IP الخاص بك. بعد الاتصال ، سوف يتيح لك الوصول إلى المواقع المحجوبة ، وحماية بياناتك وهويتك عبر الإنترنت ، ويمكنك الاستمتاع بتجربة تصفح الإنترنت دون عوائق.





التطبيق الرابع عشر: InvisibleNET VPN

يعد تطبيق InvisibleNET VPN تطبيق VPN مجاني تمامًا يتيح لك الاتصال بخادم VPN في أي وقت من الأوقات. تأتي واجهة التطبيق مع زر "Connect" واحد يمكنك من خلاله تمكين VPN أو تعطيلها. لا يوجد خيار لتحديد خوادم من اختيارك ، ولكن بمجرد تمكين VPN ، تختار تلقائيًا أسرع خادم اعتمادًا على موقعك الحالي. يمكنك إلغاء حظر التطبيقات وتصفح بعض المواقع الشعبية (المقيدة في موقعك) مثل Facebook و Spotify و Pandora .

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

إذا كنت ترغب في تجربة تصفح ويب غير خاضع للرقابة ، فابدأ باستخدام InvisibleNET VPN. كما أنه يحمي هويتك وموقعك وتفاصيل IP والأنشطة والبيانات من المتسللين ومقدمي خدمات الإنترنت والمسارات وما إلى ذلك. بغض النظر عن اتصالك بأي شبكات مفتوحة بما في ذلك نقاط Wifi غير الآمنة ، يمكنك دائمًا الوثوق في هذا التطبيق من أجل الأمان.



رابط تحميل التطبيق للآيفون: غير متاح لنظام IOS


التطبيق الخامس عشر: SpeedVPN 

تطبيق SpeedVPN يشبه إلى حد كبير التطبيق FlashVPN كما تحتاج إلى تمكين نفق الذكية قبل الاتصال إلى ملقم للحصول على أداء أفضل. انها تسمح لك باستخدام النطاق الترددي قسط غير محدود مجانا. بنقرة واحدة ، يمكنك تمكين VPN لتصفح الإنترنت بحرية. هذا يعني أنك سوف تكون قادرًا على الوصول إلى أي مواقع ويب تقريبًا قد تخضع للرقابة في موقعك ، وتمنع بياناتك عبر الإنترنت من التتبع ، وتكون مجهول الهوية أثناء التصفح.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

وفقًا لوصف التطبيق في متجر Google Play ، يتيح لك هذا التطبيق إمكانية اختيار مواقع الخوادم مثل كندا والولايات المتحدة وفرنسا. ومع ذلك ، أثناء اختبار هذا التطبيق ، لم أجد أي خيار للقيام بذلك. عندما تضغط على الزر "اتصال" ، فإنه يوصلك تلقائيًا بخادم ولكنه لا يعرض موقع الخادم بالضبط.



رابط تحميل التطبيق للآيفون: غير متاح لنظام IOS

التطبيق السادس عشر: VPN Easy

تطبيق VPN Easy هي واحدة من أبسط تطبيقات VPN للأندرويد التي تؤمن اتصالك بالإنترنت وتشفير جميع بياناتك على الإنترنت. يقتصر الإصدار المجاني من هذا التطبيق على 10 غيغابايت من حركة مرور VPN الشهرية و 6 مواقع للخوادم. إذا كنت تريد تجنب هذه القيود ، فقم ببساطة بشراء الإصدار المدفوع من VPN Easy. مواقع الخادم المدعومة هي الساحل الغربي للولايات المتحدة والساحل الشرقي للولايات المتحدة وكندا وفرنسا وهولندا وألمانيا.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

يتيح لك هذا التطبيق تجاوز حظر الإنترنت في بلدك لإلغاء قفل المواقع والتطبيقات المختلفة مثل Skype و WhatsApp و Facebook والمزيد. أثناء تصفح الويب ، يقوم تلقائيًا بإخفاء موقعك ومعلومات IP لحماية هويتك على الويب. يأتي مزودًا بواجهة سلسة تجعل استخدامه أسهل بكثير.



رابط تحميل التطبيق للآيفون: غير متاح لنظام IOS


التطبيق السابع عشر: ZPN Connect

تطبيق ZPN Connect هو أحد تطبيقات VPN الأقل تعقيدًا لنظام اندرويد . يوفر 10 جيجابايت من حركة مرور VPN شهريًا مجانًا. الإصدار المجاني يدعم فقط مواقع الخوادم مثل أوروبا والولايات المتحدة. كما أن لديها خيارًا لتمكين موقع "تلقائي" بحيث يجد أفضل خادم لك تلقائيًا. ومع ذلك ، يمكن للترقية إلى إصدار مدفوع إزالة هذه القيود مرة واحدة وإلى الأبد.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك استخدام العديد من التطبيقات (Viber و Skype و SnapChat وغيرها) ومواقع الويب حتى إذا كانت محظورة في بلدك. يساعدك الاتصال بخادم باستخدام ZPN Connect أيضًا على إيقاف متتبعات ومقدمي خدمات الإنترنت من متابعتكم عبر الويب. كما يقوم بتشفير اتصالك بالإنترنت لحماية بياناتك وأنشطتك عبر الإنترنت.



التطبيق الثامن عشر: SuperVPN 

يأتي تطبيق SuperVPN مع نسخة تجريبية غير محدودة مدتها 20 يومًا مع عدم وجود حد للأسخدام وحركة مرور VPN ووقت الجلسة اثناء العشرين يوماً. بعد انتهاء النسخة التجريبية ، يمكنك الاستمرار في استخدام هذا التطبيق لكل جلسة مدتها 60 دقيقة كما ذكر المطورون في متجر Google Play. بمجرد انتهاء الجلسة ، يمكنك ببساطة بدء جلسة أخرى لمدة 60 دقيقة. إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق نهائيًا ، فيمكنك شراء إصدار VIP والاستمتاع باستخدام التطبيق دون قيود.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

في الإصدار المجاني ، يوفر 4 مواقع مختلفة مع خوادم VPN مثل كندا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة. إذا كنت تريد أن يجد التطبيق خادمًا يناسبك تمامًا ، فحدد الخيار "عام" أثناء تحديد الموقع. ابدأ في استخدام هذا التطبيق لحماية بيانات الويب الخاصة بك ، وتصفح الخدمات الخاضعة للرقابة ، وكن مجهولًا من عيون التجسس عبر الويب.



رابط تحميل التطبيق للآيفون: غير متاح لنظام IOS

التطبيق التاسع عشر: TapVPN

إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN لاستخدامه في حركة مرور بيانات VPN الصغيرة ، فيمكنك تجربة TapVPN . توفر الخطة المجانية 6 جيجابايت من حركة مرور VPN كل شهر و 7 مواقع للخوادم. مواقع الخوادم التي يمكنك استخدامها مجانًا هي نيويورك وسان فرانسيسكو وأمستردام وسنغافورة ولندن وفرانكفورت وتورونتو. ومع ذلك ، يمكنك شراء الخطة المتميزة لاستخدام مواقع أخرى مثل Dallas HD و Canada HD و France HD وغيرها ، كما ستزيل حد البيانات البالغ 6 جيجابايت.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

للبدء ، حدد أيًا من المواقع وقم بتمكين الزر "اتصال" في الأعلى ، هذا كل شيء. سيتم توصيل جهازك بشبكة آمنة تتيح لك تصفح الويب دون رقابة ، وحماية هويتك من التعرض للتهديدات ، وأكثر من ذلك.



رابط تحميل التطبيق للآيفون: غير متاح لنظام IOS


التطبيق العشرين: Aviva Phantom VPN

 تم إنشاء تطبيق Aviva Phantom VPN من قبل مطوري برامج مكافحة الفيروسات المجانية الشهيرة Avira . ولكن ، هذا التطبيق VPN ليس مجانيًا تمامًا للاستخدام. ستحصل على 500 ميجابايت من حركة مرور VPN الآمنة شهريًا والتي يمكنك استخدامها مجانًا. للحصول على 500 ميجابايت من البيانات ، ما عليك سوى التسجيل في التطبيق باستخدام معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ويوفر 13 موقعًا للخوادم مثل كندا والنمسا وسويسرا وجمهورية التشيك وألمانيا وإسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وبولندا ورومانيا والسويد. يمكنك أيضًا تحديد خيار "افتراضي" لإجراء هذا التطبيق للبحث وتوصيلك بأسرع خادم.

أفضل-20-تطبيق-vpn-مجاني-للاندرويد

يمكّنك هذا التطبيق من استخدام الويب دون الكشف عن هويتك دون أن يتعقبك مزودو خدمات الإنترنت أو أجهزة التتبع أو أنواع أخرى من المتلصصون. يمكنك أيضًا تصفح الإنترنت دون القلق بشأن مراقبة أنشطة الويب الخاصة بك ، لأنها تؤمن اتصالك تلقائيًا حتى لو كنت متصلاً بشبكة عامة.




في هذا الموضوع أفضل 20 تطبيق vpn مجاني للاندرويد وآيفون. أفضل جزء من كل هذه التطبيقات هو أنه يمكنك استخدامها دون عمل روت. هناك بعض البلدان التي لا يمكن الوصول إلى بعض المواقع الشائعة فيها. إذا كنت من إحدى هذه البلدان ، فستكون هذه التطبيقات مثالية لك ويمكنها مساعدتك في الوصول إلى تلك المواقع.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات