القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 برامج قفل التطبيقات وحماية بياناتك للاندرويد

قفل التطبيقاتبرنامج قفل التطبيقات , لم تعد الهواتف الذكية جهازًا بسيطًا يمكن من خلاله الاتصال بشخص ما أو إرسال رسائل نصية إلى شخص ما فقط ؛ بدلا من ذلك تغير الهاتف ليصبح جهازاً يحوي كل ما نحتاجه في حياتنا اليومية من ، مذكرات رقمية ، مصدراً لتصفح الإنترنت ، مصدراً للترفيه والعديد من الاستخدامات التي لا تعد ولا تحصي ،وبما اننا قمنا بتثبيت العديد من التطبيقات على الهاتف الذكي الخاص بنا بحيث لا يمكننا حتى تذكرها حتى نكون في حاجة حقيقية إليها. ولكن علي الصعيد الاخر بعض هذه التطبيقات مفيدة وسرية للغاية لدرجة أننا نحتاج إلى أمان حقيقي لحمايتها من الدخول غير المرغوب فيه وعدم السماح لأحد بدون اذن ان يري ما نقوم به ، أول شيء يتبادر إلى ذهنك لحل هذه المشكلة هو تطبيق القفل .

برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل

في هذا الموضوع ستجد مجموعةً مختارةً من أهمِّ التطبيقات التي تقوم بالمهمة المطلوبة وأكثر لهواتف الأندرويد.

التطبيق الأول: AppLock

تطبيق App Lock هو أداة صغيرة تسمح لك بتأمين جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك بحيث لا يمكنك الوصول إليها إلا عن طريق رسم نمط افراج على الشاشة التي تعمل باللمس.

التطبيق بسيط جدا للاستخدام. عليك ربط نمط افراج معين مع أهم التطبيقات على جهازك، أو تلك التي لا تريد أن يحذفها أي شخص – بما فيهم أنت. بمجرد القيام بذلك، ستظهر شاشة منع كلما حاول أحدهم مسح أحد التطبيقات.

أفضل جزء في التطبيق هو إمكانية تغيير الأيقونية الخاصة به وبذلك لن يعرف أحد بأنه متثبت على جهازك وتظل الوحيد القادر للولوج إليه بعد إدخال رمز معين.

App Lock هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية ومن خلالها يضيف المستخدمون جزء آخر من الأمان لأجهزتهم.

برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل


تحميل تطبيق AppLock برابط مباشر

التطبيق الثاني: (AppLock (by IvyMobile

هو واحدٌ آخر من أفضل تطبيقات الأمان أيضًا، يمكنه قفل أيّ تطبيق تقريبًا على هاتفك، كما يتميّز بالقدرة على قفل الصور ومقاطع الفيديو، وإخفاء طريقة رسمك لنمط القفل، ووضع لوحة مفاتيح عشوائية في حال حاول أحدهم النظر إلى هاتفك دون علمك.

ستحصل أيضًا على ميزة جميلة، وهي إمكانية استبدال أيقونة التطبيق وبالتالي إخفاءَه، وسيأخذ صور للأشخاص الذين سيضعون كلمة مرور غير صحيحة.

برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل


تحميل تطبيق (AppLock (by IvyMobile برابط مباشر

 التطبيق الثالث: perfect app lock

تطبيق مثالي آخر ميزاته كسابقه، بالإضافة أنَّه يدعم قفل الواي فاي، البلوتوث، ومفاتيح تبديلية أُخرى، ويقوم بالكشف عن الرسائل المزيفة المؤذية ورميها بعيدًا، وغيرها من أمور الحماية من البرمجيات المريبة التي تجعل المستخدمين يعتقدون أنَّ هناك أمرًا ما في الهاتف. توفّر الإصدارات المجانية والمدفوعة نفس الميزات بالضبط، والفرق الوحيد أنَّ النسخةَ المدفوعةَ لا تحتوي على إعلانات.

برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل

تحميل تطبيق perfect app lock من جوجل بلاي

التطبيق الخامس: SpSoft AppLock

تطبيق SpSoft AppLock هو تطبيق أمني لانشاء حواجز افتراضية على جهاز الأندرويد الخاص بك. مع SpSoft AppLock، يمكنك حماية تطبيقات محددة بكلمة مرور أو استخدام وسائل الحماية الأخرى.

تشمل السمتان الرئيسيتان من SpSoft AppLock قفل حماية الشاشة، والذي يسمح لك بإخفاء بعض التطبيقات من شاشة القفل، وحماية التطبيق، الذي يسمح لك بوضع قفل افتراضي على أي تطبيق على جهازك.

أفضل جزء من هذا الخيار الثاني هو أنه لا يتيح لك فقط وضع كلمة سر لفتح تطبيقات معينة، ولكن أيضا لتمنع كل من يحاول التجسس. فهو يفعل ذلك من خلال خلق رسالة خطأ ستطفوا إذا حاول شخص ما فتح التطبيق. على الرغم مما قيل، إذا ضغطوا على زر "موافق" لبضع ثوان، فإنهم يمكنهم الولوج إليه لشكل عادي.

SpSoft AppLock هو أداة أمنية جيدة لحماية التطبيقات الخاصة بك من أعين المتطفلين. إذا كنت لا تريد من أحد أن يقرأ حوارات WhatsApp الخاصة بك، على سبيل المثال، ضع كلمة مرور عليها مع هذا التطبيق وانطلق بشكل جيد. 

برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل


تحميل تطبيق SpSoft AppLock برابط مباشر

التطبيق الخامس: Norton App Lock‏

تطبيق Norton App Lock هو تطبيق تم تطويره من قبل شركة الأمان الرقمي المعروفة Norton ، مما يتيح إضافة مستوى آخر من الحماية إلى تطبيقاتك. في الأساس ينشئ التطبيق قفلًا افتراضيًا لمنع أي شخص آخر من فتح تطبيقاتك الحساسة أو الشخصية.

يعد استخدام Norton App Lock سهلاً مثل ضبط نمط القفل أو رمز المرور - والذي يمكن أن يكون أي شيء تريده - واختيار التطبيقات التي يجب حمايتها. من تلك اللحظة فصاعدًا ، سيضطر أي شخص يحاول فتح تطبيق محمي إلى إدخال نمط القفل أو رمز المرور.

ليس ذلك فحسب ، ولكن أي شخص حاول إزالة القفل سيحتاج أيضًا إلى إدخال نمط القفل أو رمز المرور. يضمن هذا المستوى الإضافي من الأمان أن التطبيقات الحساسة ، مثل معارض الصور أو تطبيقات المراسلة ، ستكون آمنة تمامًا.

يعد Norton App Lock أداة أمان رائعة لنظام اندرويد ، مما يجعل من السهل إضافة قفل افتراضي إلى أكثر التطبيقات الشخصية أو المثيرة للحساسية أو الحساسية.

برنامج قفل التطبيقات-قفل التطبيقات-تطبيق القفل-برنامج قفل البرامج-تنزيل تطبيق القفل

تحميل تطبيق Norton App Lock من جوجل بلاي

تحميل تطبيق Norton App Lock برابط مباشر

كانت هذه افضل 5 برامج قفل التطبيقات وحماية بياناتك للاندرويد , اتمني ان تشاركوا برأيكم من الأفضل منهم.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات