القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إرسال رسائل جماعية في الواتساب

اهلاً بكم , في هذا الموضوع سنشرح تطبيق ارسال رساله جماعيه واتس اب لإرسال رسائل جماعية . بشكل عام عند إرسال رسالة إلى جهات اتصالك الخاصة بك علي الواتساب ، إما أن تنسخ الرسالة أو ترسلها إلى 5 جهات اتصال كحد أقصى. ومع ذلك ، يجب عليك تحرير النص قبل إرساله إلى جهات اتصال متعددة. ولكن باستخدام تطبيق WhatsBlast ، يمكنك إرسال رسالة مشتركة بكميات كبيرة دون تعديل .

طريقة إرسال رسائل جماعية في الواتساب

هذا يوفر وقتك ، وقبل كل شيء ، يمكنك إرسال رسائل في وقت واحد إلى أكثر من 5 جهات اتصال. بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك إنشاء مجموعة من الأشخاص الذين من المفترض أن يتلقوا الرسالة. بعد ذلك ، يمكنك إرسال رسائل جماعية إلى المجموعة مع جهات الاتصال المحددة. هذا بالتأكيد يجعلك تعتقد أنه يمكننا إرسال الرسالة في وقت واحد داخل المجموعة . لكن التطبيق يرسل الرسالة إلى الدردشة الفردية (وليس في المجموعة).

طريقة إرسال رسائل جماعية في الواتساب

طريقة إرسال رسائل جماعية في الواتساب بدون حظر

لإرسال رسائل واتساب الجماعية ، يمكنك استخدام التطبيق المسمى WhatsBlast Bulk Messaging . إنه تطبيق اندرويد يشبه تطبيق مراسلة WhatsApp.

لا يتطلب التطبيق أي تسجيل بمجرد تثبيت التطبيق وتشغيله ، سترى الصفحة الرئيسية كما في الصورة التالية.

طريقة إرسال رسائل جماعية في الواتساب

يمكنك ببساطة كتابة رسالة تريد إرسالها الي جهات اتصال متعددة مرة واحدة. يمكنك إضافة متغيرات إلى رسائلك مثل الاسم الأول واسم العائلة .

ثانياً ، تحتاج إلى تحديد جهات الاتصال من قائمة جهات اتصال هاتفك. ولهذا ، تحتاج إلى إنشاء مجموعة. يمكنك النقر فوق " إنشاء مجموعة جهات اتصال" والبدء في تحديد الأرقام من قائمة جهات الاتصال والعودة إلى الصفحة الرئيسية.

أخيرًا ، يجب عليك إدخال رمز البلد المحلي . بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر معاينة وإرسال . بعد مراجعة الرسائل ، يمكنك إرسال رسائلك العامة إلى كل جهة اتصال.

يجب عليك التأكد من أن تطبيق WhatsApp الخاص بك لا يعمل في الخلفية. وإذا كان يعمل ، يمكنك إزالته. بعد ذلك ، ستلاحظ أن WhatsBlast سيفتح دردشة WhatsApp (جهات الاتصال المحددة) مع النص المملوء مسبقًا.

في هذه المرحلة ، تحتاج إلى إرسال الرسالة يدويًا إلى جهات الاتصال المحددة. حتى هنا ، يمكنك ببساطة إرسال رسالة والضغط على زر العودة. بعد ذلك ، ستظهر الرسالة المملوءة مسبقًا المتبقية تلقائيًا للمحادثات المتبقية.

في خطتها المجانية ، يمكنك فقط إنشاء مجموعة واحدة لإرسال الرسائل بكميات كبيرة. ولكن يمكنك تعديل قائمة جهات الاتصال في أي وقت.


أحببت تطبيق WhatsBlast حيث وجدت أنه مفيد من حيث إرسال الرسائل بشكل جماعي. باستخدام التطبيق ، يمكنك توفير وقتك. من السهل جدًا إرسال رسائل WhatsApp الجماعية باستخدام هذا التطبيق. أيضًا ، يمكنك إضافة علامات الأسماء مثل الاسم الأول والاسم الأخير. سوف تمنعك ميزة المعاينة من تجنب الأخطاء. ستحصل كل جهة اتصال على الرسالة من حساب WhatsApp الخاص بك.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات