القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تصوير الشاشة فيديو للأندرويد مع الصوت

في هذا الموضوع سنشرح طريقة تصوير الشاشه فيديو مع الصوت على اندرويد. هناك الكثير من تطبيقات تسجيل الشاشة فيديو، ولكن جميعها تقوم بتصوير الشاشه فيديو ، وليس الصوت , حتي مسجل الاندرويد نفسه لا يسجل الصوت , ولكن مع تطبيق Screen Recorder - No Ads هو تطبيق تصوير الشاشه فيديو مع تسجيل الصوت أيضًا. يوفر هذا التطبيق خيارين للصوت حيث يمكنك تغيير مصدر الصوت. يمكنك إما اختيارالصوت الداخليأ و تعيينه لتسجيل إدخال الميكروفون. هذا يعني أنه يمكنك تسجيل صوت اللعبة في اللعب أو تسجيل الصوت أثناء تسجيل الشاشة جنبًا إلى جنب.

طريقة تصوير الشاشة فيديو للأندرويد مع الصوت

بصرف النظر عن الصوت ، فإنه يتيح لك أيضا استخدام الكاميرا لإضافة تراكب الكاميرا على الشاشة اثناء تصوير الشاشه فيديو ، على غرار ما يفعله الناس أثناء اللعب. يدعم التطبيق بطاقة SD ولديه القدرة على الإيقاف المؤقت والاستئناف أثناء التسجيل. كما أنه يتيح لك تخصيص صيغة الفيديو والجودة والإطار ومعدل البت والمزيد. كما أن لديها ميزة أخرى مفيدة حيث يمكنك تطبيق حد الحجم لإنشاء ملف فيديو جديد عند الوصول إلى حجم 100 ميجابايت في الفيديو. هذا التطبيق متاح للأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 أو الأحدث.

طريقة تصوير الشاشه فيديو مع الصوت الداخلي للعبة او الاندرويد

لتسجيل الصوت الداخلي للعبة على اندرويد ، افتح Play Store وابحث عن تطبيق تصوير الشاشة فيديو " Screen Recorder - No Ads ". يمكنك أيضًا تحميل التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع . عند تشغيل التطبيق ، يرحب بك في قسم مقاطع الفيديو حيث يسرد جميع مقاطع الفيديو التي تسجلها باستخدام هذا التطبيق. من القائمة الرئيسية يمكنك الانتقال إلى معرض تصوير الشاشة وإعدادات التطبيق. كما أن لديها خيار Game Launcher حيث يمكنك سرد الألعاب المثبتة على هاتفك. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تشغيل الألعاب مباشرة من هذا التطبيق.

خيارات التحكم في تطبيق Screen Recorder - No Ads .

1- أضف شريط أدوات عائم للتحكم في التسجيل .
2- إضافة لافتة وشعار خاص بك اثناء تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت .
3- تمكين إدخال الكاميرا في الزاوية اليمنى السفلى والظهور اثناء تسجيل الشاشة فيديو .
4- ضبط تأخير الوقت قبل التسجيل .
5- حدد محرك التسجيل (Engine2 المتقدم لمعدل الإطار العالي) .
6- تمكين زر للتخصيص للتحكم في التسجيل .

طريقة تصوير الشاشة فيديو للأندرويد مع الصوت

خيارات الفيديو والصوت اثناء تصوير الشاشة فيديو:

1- تحديد قالب اسم الملف مع البادئة .
 2- اضبط دقة التسجيل من أكثر من عشرة خيارات (من 240 إلى 4K في كل من نسبة 16: 9 و 8: 9) .
3- اختيار الاتجاه الافتراضي .
4- تعيين معدل البت و framerate .
5- ضبط أداة ترميز الفيديو الافتراضية (H.264 ، MPE_4_SP ، H.265 HEVC) .
6- تمكين / تعطيل التسجيل الصوتي .
7- قم بإعداد معدل البت الصوتي ومعدل العينة والقناة .
8- حدد مصدر الصوت (ميكروفون أو داخلي) .
9- ضبط التشفير الصوتي الافتراضي (AAC ، AAC_ELD ، HE-AAC) .

من الإعدادات ، يمكنك إضافة شريط أدوات عائم على الشاشة. يحتوي شريط الأدوات على خيارات لالتقاط لقطات شاشة ، وبدء التسجيل ، والانتقال إلى الإعدادات ، ويمكنك وضع شريط الأدوات هذا في أي مكان على الشاشة ولن يظهر في التسجيل.

طريقة تصوير الشاشة فيديو للأندرويد مع الصوت

عند بدء تشغيل شاشة التسجيل باستخدام هذا التطبيق ، فإنه يضيف إشعارًا مستمرًا مع عناصر تحكم التسجيل. من الإشعار ، يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه وإيقافه عند الانتهاء. يمكنك أيضًا الحصول على رسم وزر الكاميرا.

طريقة تصوير الشاشة فيديو للأندرويد مع الصوت

يفتح زر الرسم شريط أدوات رسم بسيط على الشاشة. باستخدام شريط الأدوات هذا ، يمكنك اختيار لون وكتابة تعليق اثناء تصوير الشاشة فيديو عن طريق الرسم. ويفتح زر الكاميرا الكاميرا الأمامية ويضيف تغذية الكاميرا في الركن الأيمن السفلي من شاشة التسجيل.


مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة تصوير الشاشه فيديو مع تسجيل صوت اللعبة الداخلية أثناء تسجيل الفيديو . يمكنك تخصيص التسجيل واختيار معدل الإطارات ومعدل البت وصيغة الفيديو والمزيد. وبخلاف أي تطبيق تسجيل شاشة آخر ، يمكن لهذا التطبيق التسجيل بأحدث صيغة (H.265 (HEVC. جربها بنفسك وشارك أفكارك معنا في التعليقات.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات