القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة

سنتحدث في هذا الموضوع عن طريقة حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة . او حذف جميع رسائل الفيسبوك مرة واحدة بإستخدام اضافة علي متصفح جوجل كروم مجانية تساعدك على إزالة جميع الرسائل من حسابك على فيسبوك. توجد ميزة تحديد كل الرسائل لحذفها أو حذف الرسائل التي تختارها فقط .

طريقة-حذف-جميع-رسائل-الفيس-بوك-دفعة-واحدة

يمكن أن يكون هذا منظفًا مثاليًا لرسائل فيس بوك بإستخدام اضافة متصفح جوجل كروم . ولكن تأكد من حذف رسائلك بعناية. لأنه لا يمكنك استعادة رسالتك بمجرد حذفها. للعمل بها بشكل آمن ، يمكنك اختيار خيار الرسائل التي تحددها لحذفها بدلاً من حذف كل الرسائل. يتيح لك ذلك إزالة المحادثات التي لا تريد الاحتفاظ بها في حسابك على فيس بوك فقط.

نعلم جميعًا كيف يتم ملء حساب الفيسبوك الخاص بنا بالكثير من الرسائل. وقد حان الوقت لحذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة. لحسن الحظ  تسهل هذه الاضافة حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة لأنه يوفر لك ميزة لحذف جميع الرسائل أو تحديد رسائل معينة لحذفها وحذف الرسائل بكميات كبيرة. 

طريقة-حذف-جميع-رسائل-الفيس-بوك-دفعة-واحدة

طريقة حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة


لحذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة ، يمكنك تنزيل اضافة حذف جميع رسائل فيسبوك (الرابط اخر الموضوع . تساعدك هذه الاضافة على إزالة الرسائل بكميات كبيرة من حسابك على فيس بوك .

بمجرد تثبيت هذه الاضافة في متصفح جوجل كروم ، فإنه يعرض رمزًا بجوار شريط العناوين.  يمكنك الوصول إلى حسابك على Facebook واختيار خيارات حذف الرسائل.

طريقة-حذف-جميع-رسائل-الفيس-بوك-دفعة-واحدة

يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك والنقر على أيقونة الاضافة كما في الصورة الساقة . تقوم الاداة بتحليل محادثتك ويظهر طريقتين لحذف رسائل فيس بوك؛ حذف جميع الرسائل واختيار وحذف.

إذا اخترت حذف كل الرسائل ، فسيؤدي ذلك إلى إزالة جميع الرسائل مباشرة على فيسبوك . وإذا ذهبت مع خيار آخر ، وهو الأفضل ، فستحصل على مربعات اختيار لتحديد محادثات متعددة وحذفها مرة واحدة. يمكنك تحديد جميع الدردشات أو اختيار فقط تلك الدردشات التي تريد إزالتها بالجملة.

نظرًا لأن جميع الرسائل ليست ضرورية ، فقد يكون بعضها مهمًا ، لذلك يمكنك استخدام الخيار الثاني لتحديد الدردشات. انها بسيطة على هذا النحو.

تحميل اضافة حذف جميع رسائل فيسبوك

نظرًا لأن فيسبوك لم يوفر أي خيار لحذف جميع محادثاتك علي حسابك الشخصي علي فيس بوك ، يمكنك استخدام هذه الاضافة لتحقيق ذلك و حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة . بمجرد تنزيل الاضافة، ستحصل على خيار لحذف جميع رسائل فيس بوك . إذا تلقيت الكثير من الرسائل غير الضرورية على فيس بوك، فيمكنك التخلص منها جميعًا بسهولة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات