القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Google Camera لهواتف جوجل بيكسل القديمة

تشرح في هذا الموضوع طريقة تنزيل تطبيق Google Camera على هواتف جوجل بيكسل Pixel القديمة . كما تعلمون هواتف Pixel عبارة عن هواتف تم تصنيعها وإصدارها بواسطة شركة جوجل والتي تدير نظام التشغيل اندرويد , يعتبر هاتف Pixel 4 هو أحدث هاتف في التشكيلة التي ستصدر في 15 سبتمبر. تم بالفعل تسرب مواصفات الهاتف عبر الإنترنت عدة مرات كما أنه يحتوي على مميزات كاميرا جديدة .

تنزيل تطبيق Google Camera لهواتف جوجل بيكسل القديمة

عندما تقوم شركة جوجل بإصدار جهاز Pixel جديد ، فإنها تحتفظ ببعض المميزات حصرية للجهاز الجديد وجعل بعضها متاحًا لهواتف Pixel الأخرى لاحقًا. وفقًا للتسريبات ، سيحصل هاتف Pixel 4 الجديد على تطبيق جوجل كاميرا محسّن مع تصميم تم ضبطه قليلاً ومميزات جديدة. تم تسريب تطبيق Camera of Pixel 4 عبر الإنترنت ، حيث يمكنك تنزيله وتثبيته على هواتف Pixel الأقدم وتستمع بالمميزات الجديدة. هذا التطبيق عبارة عن بناء "Dogfood" وهو اسم رمز للاختبار الداخلي في Google. إنه يعمل مع جميع هواتف Pixel وقد يعمل أيضًا على هواتف Android One الأخرى .

مميزات تطبيق Google Camera

1- يتميز التطبيق بواجهة مستخدم أنيقة وسهولة الاستخدام .
2- يمكنك التقاط الصورة للمحيط بك أي 360 درجة .
3- يدعم صيغة الصور البانورامية عالية الدقة .
4- يمكنك التأثير علي الصور بإضافة المؤثرات المميزة .
5- التطبيق يعمل علي تحسين الصورة لأفضل جودة HDR+ للهاتف الأندرويد الذي يحمل التطبيق .
6- يمكنك التقاط الصور بحلول الظلام لأنة يدعم تقنية +HDR لا تطلب إضاءة عالية .
7- لا يتضمن وجود الإعلانات المزعجة .

تحميل تطبيق Google Camera

يتطابق تطبيق الكاميرا الجديد باسم Google Camera 7 نظرًا لأنه الإصدار السابع. والتطبيق متوفر على APK Mirror مع الكثير من المزايا الجديدة يمكنك إما الحصول على ملف تطبيق Google Camera APK من موقع APK Mirror أو مجرد google الاسم للحصول على مرايا أخرى.



بمجرد تحميل تطبيق Google Camera APK على هاتفك ، ما عليك سوى النقر فوقه للتثبيت. بناءً على التطبيق الذي تستخدمه ، قد يطالب بأذونات لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. السماح لهذا الإذن بالتطبيق وتثبيت الكاميرا. لاحظ أن تطبيق الكاميرا الجديد هذا سيحل محل تطبيق Google Camera الافتراضي على هاتفك.


تنزيل تطبيق Google Camera لهواتف جوجل بيكسل القديمة

أول ما تلاحظه في تطبيق Google Camera الجديد هو أن واجهة المستخدم قد تم تعديلها قليلاً وتبدو أكثر سهولة مع عدم وجود خيارات كاميرا في الأعلى. افتراضيًا يتم فتح التطبيق بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 8:9 ويغطي عدسة الكاميرا الشاشة بأكملها. يمكنك تغييره إلى 18:9 من إعدادات التطبيق إذا كنت تريد. تغيير جوهري آخر هو أن جميع أوضاع الكاميرا يتم نقلها أسفل زر الأغلاق. من هناك يمكنك التمرير عبر أوضاع الكاميرا المختلفة والوصول إلى ميزة Playground و Lens كالمعتاد من قسم المزيد .

تنزيل تطبيق Google Camera لهواتف جوجل بيكسل القديمة

تكون خيارات الكاميرا مثل Flash و HDR و RAW و Ratio مخفية والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق السحب لأسفل الشاشة. تم نقل إعداد التطبيق هنا أيضًا من قسم المزيد. بقية الخيارات هي نفسها. يبدو الوضع الليلي أفضل قليلاً من الإصدارات السابقة ولكن لا توجد علامة على "وضع التصوير الفلكي" الجديد في هذا التطبيق.

من خلال تطبيق Pixel 4 Camera الذي تم تسريبه ، يمكنك اختبار مميزات الكاميرا القادمة على هواتف Pixel الأقدم. يعمل هذا التطبيق مع جميع أجهزة Pixel الأقدم. يمكنني أيضًا تشغيله على Nokia 7 Plus الذي يعمل على Android One. لذلك ، هناك فرص للعمل مع أجهزة Android One الأخرى . يستبدل هذا التطبيق تطبيق الكاميرا الافتراضي على هاتفك. إذا كان هناك تأخير أو ان التطبيق لا يعمل ، فما عليك سوى إزالة تثبيت التحديث من "إعدادات تطبيق الكاميرا" وتحديثه إلى أحدث إصدار من متجر جوجل Play.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات