القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل نسخة احتياطية كاملة للهاتف ( الصور ، الاسماء ، الرسائل ، الالعاب ، التطبيقات )

نشرح في هذا الموضوع طريقة عمل نسخة احتياطية كاملة للهاتف ( الصور ، الاسماء ، الرسائل ، الالعاب ) إلى Google One . في العام الماضي ، قدمت شركة جوجل خدمة Google One كبديل لخطط Google Drive المميزة. يقدم Google One مساحة تخزينية إضافية عبر الإنترنت بناءً على خطة اشتراك شهرية أو سنوية. يدعم Google One النسخ الاحتياطي للهاتف بالكامل ، وهو يدعم أيضًا الرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال وسجلات المكالمات وبيانات التطبيق والإعدادات.

عمل-نسخة-احتياطية-كاملة-للاندرويد

تقدم شركة جوجل طريقة جديدة لعمل نسخة احتياطية لهاتفك الذكي على Google One والحفاظ على أمان ملفاتك. يبدو أن جوجل تخطط لإزالة ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة المستندة إلى ABD لصالح هذه النسخة الاحتياطية الجديدة عبر الإنترنت. تتوفر ميزة النسخ الاحتياطي الجديدة عبر الإنترنت من خلال تطبيق Google One Android. يقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية من هاتفك إلى Google One على فترات منتظمة تمامًا مثل صور Google. يمكنك تخصيص العناصر التي تريد نسخها احتياطيًا والتي تريد تخطيها. من تطبيق Google One ، يمكنك استعادة النسخة الاحتياطية في أي وقت. وإذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google One الخاص بك إلى هاتف جديد ، فسيطالبك أيضًا باستعادة جميع بياناتك إلى هذا الهاتف. هذا يجعله وسيلة مريحة للغاية للنسخ الاحتياطي واستعادة هاتف Android إذا كنت تستخدم Google One.

طريقة عمل نسخة احتياطية كاملة للهاتف

لتمكين النسخ الاحتياطي التلقائي ، من الواضح أنك بحاجة إلى اشتراك في Google One ( رابط التحميل أسفل الموضوع ). عند فتح التطبيق ، يعرض لك ميزة النسخ الاحتياطي مباشرة على شاشة التطبيق الأولى في علامة التبويب الصفحة الرئيسية. إذا لم تحصل على ميزة النسخ الاحتياطي هناك ، فيمكنك العثور عليها في علامة التبويب "الإعدادات" في التطبيق.

عمل-نسخة-احتياطية-كاملة-للاندرويد

تحتوي ميزة النسخ الاحتياطي على ثلاثة خيارات للنسخ الاحتياطي:

1- بيانات الجهاز ( بما في ذلك بيانات التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات والإعدادات) .
2- رسائل الوسائط المتعددة .
3- الصور ومقاطع الفيديو (الجودة الأصلية) .

يمكنك اختيار ما تريد نسخه احتياطيًا وما تريد تخطيه. بعد التحديد ، انقر فوق زر النسخ الاحتياطي الآن لبدء النسخ الاحتياطي. بمجرد اكتمال النسخ الاحتياطي ، يمكنك أيضًا الحصول على خيار لاستعادة النسخة الاحتياطية . بمجرد التمكين ، سيعمل التطبيق على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك تلقائيًا بدون اي تدخل منك.

تجري Google العديد من التغييرات الرئيسية في نظام اندرويد ، وتعد ميزة النسخ الاحتياطي من Google One تغييرًا مرحبًا به ومزاياه بالإضافة إلى عيوبه المتعلقة بالنسخ الاحتياطي والاستعادة التقليدية . إنه يوفر طريقة ملائمة للنسخ الاحتياطي واستعادة بيانات وملفات هاتفك. نظرًا لأنه يقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية للبيانات ، تظل النسخة الاحتياطية دائمًا محدثة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات