القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع لحفظ الملفات على النت مجاناً

نقدم في هذا الموضوع افضل موقع لحفظ الملفات على النت مجاناً حيث يقوم الموقع بتوفير مساحة تخزين سحابية تصل إلى 50 جيجابايت . الخدمة تسمى KwiqFlick . تعتبر خيار رائع لتخزين مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والمستندات . يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات لتخزين الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا نقل ملف إلى مجلد آخر ، ومشاركة الملف عن طريق إرسال بريد إلكتروني ، وتنزيل أي ملف في أي وقت ، ونسخ رابط التنزيل ومشاركته مع الآخرين ، وما إلى ذلك. لا يحتاج الشخص الآخر إلى إنشاء أي حساب لتنزيله الملف المشترك. إذا قام شخص ما بإنشاء حساب ، فسيتم إضافته إلى جهات اتصال KwiqFlick تلقائيًا. بعد ذلك ، يمكنك الدردشة مع هذا الشخص داخل واجهة الخدمة وأيضًا إرفاق ملف لمشاركته في أي وقت.

افضل موقع لحفظ الملفات على النت مجاناً

الخدمة جيدة لغرض تخزين الملفات ومشاركتها مع اصدقائك او استخدامها لمشاركة الملفات مع زملائك داخل عملك , في البداية توفر هذه الخدمة مساحة تخزينية مجانية تبلغ 2 جيجابايت بعد التسجيل ، تمامًا مثل Dropbox ، ويتم تقديم حد أقصى للحجم لمشاركة الملفات. يمكنك زيادة مساحة التخزين لديك من 2 جيجابايت إلى 50 جيجابايت بعد دعوة الأشخاص . تحصل على سعة تخزينية مجانية تبلغ 1 جيجابات لكل شخص يقوم بالتسجيل بواسطة دعوتك . ومع كل تسجيل ، يتم زيادة الحد الأقصى لحجم مشاركة الملفات بمقدار 500 ميجابايت . لذلك هذه هي الطريقة التي توفر لك بها الخدمة مساحة تخزين سحابية مجانية وميزة مشاركة الملفات الكبيرة.

افضل موقع لحفظ الملفات على النت مجاناً

في الصورة السابقة ، يمكنك أن ترى أنني حمّلت بعض الملفات إلى خدمة التخزين السحابية المجانية هذه وشاركت أيضًا مجلدًا مع شخص آخر. يكون قسم المجلدات والمحادثات المشتركة (الرسائل) مرئيًا على الجانب الأيمن ، وتكون الملفات التي تم تحميلها والمجلدات التي تم إنشاؤها مرئية على الجانب الأيسر.

طريقة الحصول على ما يصل إلى 50 جيجابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية ومشاركة الملفات الكبيرة باستخدام هذه الخدمة؟

افتح الصفحة الرئيسية لموقع التخزين السحابي المجاني ومشاركة الملفات الكبيرة ( الرابط اخر الموضوع ). تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني لاستخدامه. بمجرد التسجيل ، ستحصل على مساحة تخزين مجانية تبلغ 2 جيجابايت ونفس الحد المسموح به لحجم الملفات ومشاركتها. يمكنك استخدام الخيار المتاح لإنشاء مجلد جديد وتخزين الملفات في الجزء الأيسر. يمكن أيضًا طلب الملفات التي تم تحميلها حسب الاسم أو النوع أو التاريخ المعدل.

افضل موقع لحفظ الملفات على النت مجاناً

يمكنك أيضًا تغيير وضع العرض إلى الشبكة أو القائمة. يساعدك الجزء الأيمن على الدردشة وإرسال الملفات إلى جهات الاتصال الخاصة بك بمجرد انضمامك إليك في هذه الخدمة.

الآن ، انقر فوق ملف أو مجلد وستحصل على خيارات مثل:

1- تحميل الملف.
2- نقله إلى بعض المجلدات الأخرى.
3- نسخ رابط التنزيل.
4- تحميل الملف.
5- إرسال إلى الخيار.

افضل موقع لحفظ الملفات على النت مجاناً

استخدم الخيار إرسال إلى ، ثم يمكنك توفير عنوان البريد الإلكتروني لشخص آخر لمشاركة الملفات. يمكنك أيضا إضافة رسالة إلى المتلقي. يمكن للمستقبل فتح البريد الإلكتروني والنقر فوق رابط التنزيل للحصول على الملف المشترك. يمكنه أيضًا الانضمام إلى المجلد المشترك من خلال الاشتراك مجانًا.

عندما ينضم الشخص إلى هذه الخدمة ، ستحصل أيضًا على سعة تخزينية إضافية تبلغ 1 جيجابايت، كما سيزداد الحد المسموح به لمشاركة الملفات بمقدار 500 ميجابايت.

بمجرد انضمام المستخدم إلى الخدمة ، يمكنك كليهما الدردشة مع بعضهم البعض في المجلد المشترك.

افضل موقع لحفظ الملفات على النت مجاناً

سيكون خيار إرفاق ملف للمشاركة أيضًا.

ادع المزيد من الأشخاص لكسب مساحة تخزين سحابية مجانية ومشاركة الملفات مع بعضهم البعض.


هناك العديد من خدمات التخزين السحابي موجودة بالفعل ومواقع مشاركة الملفات الكبيرة موجودة أيضًا ، لكن هذه الخدمة مفيدة. يمكنك زيادة سعة التخزين المجانية إلى 50 جيجابايت ومشاركة الملفات الكبيرة بسهولة. ميزة الدردشة مع الآخرين تجعلها أكثر فائدة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات