القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل vpn مجاني لنظام ويندوز وأندرويد

خدمة OIA ، اختصار لـ Open Internet Access هو vpn مجاني يعمل على جميع الأجهزة . يمكنك استخدام هذا مع OpenVPN  Wireguard و VPN poplar عبر ملف إعداد بسيط ويكون بديل قول عن متصفح vpn. تعتبر هذه الخدمة VPN آمنة وغير محدودة ، وهم يدعون أنهم لا يحتفظون بسجلات على الخوادم أو أي بيانات أخرى. تحتوي صفحة سياسة الخصوصية على مواقع الويب الخاصة بها على سطرين فقط لا يحتاجان إلى شرح. ما عليك سوى تنزيل ملف إعداد الاتصال ومن ثم ستكون جاهزًا للعمل. يتم تغيير مفاتيح الخادم كل ما تحتاج الي تغييره ، لذلك ستحتاج إلى ملف تعريف اتصال جديد كل أسبوع.

أفضل vpn مجاني لنظام ويندوز وأندرويد

ليس فقط VPN ولكن هذا الموقع يوفر أيضًا وكلاء مجانيين أيضًا. يمكنك الحصول على قائمة عناوين IP برقم المنفذ ثم تكوين تلك الموجودة في أي برنامج وكيل أو استخدامها في متصفح Firefox. تتمتع خدمة VPN هذه بالسرعة ولا تتطلب أي بيانات اعتماد لإكمال الاتصال. تحتاج فقط إلى ملف التكوين الذي يمكنك استخدامه في OpenVPN وبدء تصفح الويب عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك.

تعمل خدمة VPN هذه على جميع المنصات تقريبًا بكل سهولة. يمكنك تهيئته بسهولة على الأنظمة الأساسية مثل Windows و MAC و Linux و Android وحتى Chrome. يأتي مزودًا بملحق Chrome الرسمي الذي يمكنك استخدامه لتنشيط VPN. بعد إجراء الاتصال ، تحتاج ببساطة إلى الاتصال بخوادم OIA وبدء جلسة التصفح. بالنسبة لهذا المنشور ، سأستخدم تكوين OpenVPN لأنه شائع وسهل الاستخدام. ولكن إذا كنت تستخدم Wireguard ، فيمكنك الاطلاع على التعليمات الخاصة بذلك على موقعها على الويب.

أفضل vpn مجاني لنظام ويندوز وأندرويد

طريقة استخدام خدمة VPN لتغيير عنوان IP الخاص بك؟

إذا كنت تعرف كيف يعمل OpenVPN ، فأنت على ما يرام. لن أستخدم عميل OpenVPN الرسمي للاتصال بالخادم ، وبدلاً من ذلك ، سأستخدم برنامجًا مجانيًا يسمى Pritunl . هذا البرنامج هو عميل OpenVPN متعدد المنصات يمكنك استخدامه. لذا قم بتنزيله واستخدامه للاتصال بخادم OIA.

بعد التثبيت ، تحتاج الآن ببساطة إلى ملف التكوين للاتصال بالخادم. للقيام بذلك ، يمكنك تنزيل الملفات من هنا ثم استيرادها ببساطة في برنامج Pritunl. يوجد زر "استيراد ملف التعريف" على الواجهة الرئيسية للبرنامج الذي يتعين عليك استخدامه من أجل استخدام ملف التكوين.

أفضل vpn مجاني لنظام ويندوز وأندرويد

نظرًا لعدم وجود حاجة إلى تقديم اسم المستخدم أو كلمة المرور ، لذلك يمكنك ببساطة بدء الاتصال. بعد الاتصال بنجاح ، سوف يعرض عنوان IP المحلي والخاص المعين. إلى جانب ذلك ، سيبدأ الموقت للإشارة إلى مقدار الوقت منذ اتصالك بخادم VPN.

أفضل vpn مجاني لنظام ويندوز وأندرويد

من أجل التأكد، راجعت خصائص اتصالي على موقع Whoer واتضح مستوى إخفاء الهوية بنسبة 80 ٪. يمكنك أن ترى ذلك في الصورة التالية. ومع ذلك ، فإن VPN ليس فقط من أجل عدم الكشف عن هويتك ، بل تحتاج إلى بعض الإعدادات المحددة في متصفحك ونظام التشغيل لتظهر نفسك كمجهول الهوية عبر الإنترنت.

أفضل vpn مجاني لنظام ويندوز وأندرويد

وبهذه الطريقة ، يمكنك استخدام خدمة VPN البسيطة هذه من خلال OpenVPN. يمكنك فقط الاتصال بالخادم عبر ملف التكوين ومن ثم كل شيء سيكون على ما يرام. تشبه هذه العملية عند استخدام Wireguard للاتصال بشبكة VPN. وبالنسبة إلى Chrome ، يمكنك استخدام الإضافة التي يوفرها. يمكنك تنزيل الإضافة من متجر Chrome الإلكتروني ، ثم يتم توفير الرابط في الصفحة الرئيسية لموقع الويب.

بصفتك متشككا في شبكات VPN المجانية ، لن أوصيك أن تفكر في الأمر كخيار إخفاء الهوية. على الرغم من أن VPN تعمل بشكل جيد ولكن ما زلت أنصحك بعدم استخدامها لأغراض غير قانونية. إذا كنت تريد حقًا عدم الكشف عن هويتك ، فيمكنك استخدام شيء مثل TOR VPN. بشكل عام ، لقد وجدت أن هذه الشبكات الافتراضية الخاصة مفيدة للاستعراضات العادية لتجاوز الرقابة أو الوصول إلى المواقع المحجوبة في منطقتك. يمكنك تجربتها بنفسك وإخبارنا برأيك.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات