القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون

مرحباً , نقدم في هذا الموضوع أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون . باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك استخدام لوحة المفاتيح بيد واحدة للكتابة على جهاز iPhone الخاص بك. سيؤدي تثبيت هذه التطبيقات إلى دمج لوحة مفاتيح جديدة في جهاز iPhone الخاص بك والتي يمكنك تمكينها لاستخدام الوضع بيد واحدة. إنها تجعل لوحة المفاتيح سهلة الاستخدام بحيث يمكنك الكتابة بشكل أسرع وبسهولة. تدعم هذه التطبيقات جميع أنواع تطبيقات iPhone تقريبًا للكتابة بيد واحدة.

أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون

إذا كنت تستخدم iPhone بشاشة أكبر وتواجه صعوبة في الوصول إلى جميع أطراف لوحة المفاتيح ، فعليك الحصول على لوحة مفاتيح واحدة على iPhone. لذلك ، لتسهيل الأمور بالنسبة لك ، قمت بتجميع 5 من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح بيد واحدة لأجهزة iPhone التي سأشاركها معك في هذا الموضوع.

أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون

قبل البدء في هذه التطبيقات ، دعونا نرى كيفية إعداد وتمكين أي لوحة مفاتيح خارجية على iPhone.

بعد تثبيت أي تطبيق لوحة مفاتيح واحدة على جهاز iPhone الخاص بك ، ما عليك سوى فتح "إعدادات iPhone" وانتقل إلى "General → Keyboard → Keyboards". بعد ذلك ، انقر فوق خيار "إضافة لوحة مفاتيح جديدة" ثم اختر لوحة المفاتيح الخارجية التي قمت بتثبيتها.

أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون

بمجرد القيام بذلك ، ستحتاج إلى تحديد لوحة المفاتيح والسماح بالوصول الكامل إليها. عند القيام بذلك ، يمكنك فتح لوحة المفاتيح الافتراضية للكتابة في أي مكان ثم التبديل إلى لوحة المفاتيح بيد واحدة بالضغط لفترة طويلة على أيقونة "Globe".

الآن ، لنبدأ بقائمة تطبيقات لوحات المفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون.

التطبيق الأول: Fleksy

تطبيق Fleksy  هو واحد من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للكتابة بيد واحدة لأجهزة iPhone. بعد تثبيت هذا التطبيق ، يمكنك تمكين لوحة المفاتيح باستخدام الخطوات التي ذكرتها سابقاً. عند القيام بذلك ، ستتمكن من استخدام لوحة المفاتيح Fleksy للكتابة على جهاز iPhone الخاص بك. الآن ، لاستخدام الوضع بيد واحدة ، ستحتاج إلى فتح التطبيق ومن ثم تمكين خيار "بيد واحدة" . بمجرد القيام بذلك ، سترى زرين في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح Fleksy والذي يمكنك استخدامه لتمكين الوضع بيد واحدة إلى اليسار أو اليمين. بعد ذلك ، ستتمكن من كتابة أي شيء تريده بيد واحدة على جهاز iPhone الخاص بك.

أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون

بصرف النظر عن الوضع بيد واحدة ، تقدم لوحة مفاتيح Fleksy أيضًا الميزات التالية:

بحث وإرسال ملصقات وصور GIF.
العشرات من الثيمات لوحة المفاتيح الأنيقة.
ملحقات مفيدة مثل صف الأرقام ، مفاتيح الاختصار ، التنبؤ .
الكتابة بالأحرف الكبيرة وتصحيح تلقائي (مع علامات الترقيم).
تغيير حجم لوحة المفاتيح يدويا.
أكثر من 800 emojis وتباين لون البشرة لبعض emojis.
دعم تخطيط QWERTY و QWERTZ و AZERTY و DVORAK.
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنها تدعم أكثر من 40 لغة (مثل الإنجليزية ، الدانماركية ، الهولندية ، الألمانية ، الفرنسية ، إلخ) والتي يمكنك التبديل أثناء الكتابة.


التطبيق الثاني: Blink

تطبيق Blink هو تطبيق لوحة مفاتيح واحدة مجاني يمكنك استخدامه للكتابة بيد واحدة على جهاز iPhone الخاص بك. بمجرد الانتهاء من إعداد لوحة المفاتيح Blink وتمكينها ، يمكنك البدء في استخدامها كلوحة مفاتيح أساسية على جهاز iPhone. لتمكين الوضع بيد واحدة واستخدامه ، كل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك في الصف الثاني من لوحة المفاتيح. إذا كنت تريد استخدام لوحة المفاتيح بيدك اليسرى ، فقم بالسحب من اليمين إلى اليسار أو السحب من اليسار إلى اليمين لاستخدام يدك اليمنى. بمجرد القيام بذلك ، سيتم تنشيط الوضع بيد واحدة ويمكنك البدء في الكتابة بيد واحدة.

أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون

بعض الميزات المفيدة الأخرى من لوحة المفاتيح Blink هي:

مواضيع محددة مسبقا مع خطوط مختلفة. "منشئ الموضوع" لتخصيص السمات.
تتيح لك ميزة "النص السريع" إدراج الكلمات المستخدمة بشكل متكرر.
التصحيح التلقائي ، الكتابة التلقائية للمساحات الكبيرة ، والتنبؤ بالكلمات.
حزمة من الرموز التعبيرية للاستخدام.
دعم متعدد اللغات بما في ذلك الإنجليزية والبرتغالية والألمانية والإسبانية.
اقتراحات الكلمة / الكلمة التالية كاملة.
وهو يدعم تخطيطات لوحة المفاتيح المختلفة مثل QWERTZ ، JKLÇ ، AZERTY .


التطبيق الثالث: FancyKey

تطبيق FancyKey هو أيضًا تطبيق لوحة مفاتيح مجاني يمكن استخدامه للكتابة بيد واحدة على iPhone. بعد تمكين لوحة مفاتيح FancyKey ، يمكنك استخدامها كلوحة مفاتيح رئيسية على جهاز iPhone للكتابة على أي تطبيق. الآن ، إذا كنت ترغب في استخدام الميزة بيد واحدة ، اضغط على أيقونة "F" في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح ثم حدد خيار "بيد واحدة". بمجرد القيام بذلك ، سيتم تمكين الوضع بيد واحدة ويمكنك البدء في استخدام يد واحدة للكتابة. يمكنك استخدام "السهم" لتغيير التصميم بيد واحدة لليد اليسرى واليمنى.

أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون

كما يوفر المميزات التالية:

إنه يوفر أكثر من 50 سمة مدمجة للوحة المفاتيح.
يدعم أكثر من 100+ خط أنيق.
تصحيح تلقائي ، اقتراح تلقائي ، وتنبؤ دقيق.
اسحب الإدخال للكتابة عن طريق تمرير إصبعك على لوحة المفاتيح.
الكثير من الرموز التعبيرية المتكاملة وأيضا العثور على وإرسال صور GIF.
اسحب المؤشر لتغيير موضع الإدخال.
تمكين / تعطيل صوت لوحة المفاتيح.
تخطيطات تتوافق مع لوحة مفاتيح iPhone الافتراضية.
وهو يدعم لغات مختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والعربية ، وأكثر من ذلك.


التطبيق الرابع: MessagEase

 يمكن أن تساعدك MessagEase أيضًا على استخدام لوحة مفاتيح iPhone للكتابة بيد واحدة. إنه مختلف تمامًا عن التطبيقات الأخرى التي ذكرتها في هذه القائمة. بدلاً من الضغط على لوحة المفاتيح على جانب واحد من الشاشة ، فإنه يجمع مفاتيح متعددة في مفتاح واحد على لوحة مفاتيح غير QWERTY. بالقيام بذلك ، فإنه في النهاية يقلل من حجم لوحة المفاتيح مما يجعلها مثالية لمستخدم بيد واحدة . عندما تقوم بتمكين لوحة المفاتيح ، سترى 9 مفاتيح كبيرة يتم فيها توزيع كل الحروف الهجائية بلوحة المفاتيح وتعيينها لكل مفتاح. يمكنك استخدام الأبجدية الأساسية من خلال النقر عليها أو استخدام الحروف الهجائية الأخرى المرتبطة بالانزلاق من الحرف الأساسي إلى الأبجدية المطلوبة داخل أي من المفاتيح الكبيرة.

أفضل 5 لوحات مفاتيح للكتابة بيد واحدة علي الآيفون

بعض الميزات المفيدة الأخرى لهذا التطبيق هي:

لا حاجة لتمكين وضع اليد الواحدة يدويًا.
يمكنك تغيير لون لوحة المفاتيح يدويًا.
تغيير منحنيات مفاتيح لوحة المفاتيح.
يدعم هذا التطبيق أكثر من 20 لغة مثل الإنجليزية والدانماركية واليونانية والفرنسية والألمانية واليابانية والروسية .


التطبيق الخامس: SquishKey

تطبيق SquishKey  هو تطبيق بسيط للوحة المفاتيح بيد واحدة لـ iPhone دون أي خيار تخصيص. يمكنك ببساطة تثبيت هذا التطبيق ثم تمكينه. بعد ذلك ، عند تحديد لوحة المفاتيح SquishKey سترى أن لوحة المفاتيح موجودة بالفعل في وضع تسليم واحد. على لوحة المفاتيح ، سترى زر "سهم" والذي يمكنك استخدامه للتبديل بين الوضع الأيسر والأيمن بيد لوحة المفاتيح. لا تقدم أي خيار إضافي آخر بخلاف تطبيقات لوحة المفاتيح الأخرى في هذا الموضوع. ومع ذلك ، فإنه يظهر بعض الاقتراحات عند كتابة أي شيء.

تطبيق SquishKey


هذه بعض من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح أو iPhone. أنا شخصياً أحب هذه التطبيقات لأنها تجعل الكتابة بيد واحدة على iPhone سهلاُ وبسيطاً .اذا كان جهاز iPhone لا يدعم نظام التشغيل iOS 11 ، فإن استخدام أي من هذه التطبيقات سيساعدك على استخدام لوحة المفاتيح بيد واحدة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات