القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر بدون فورمات

برنامج تنظيف الكمبيوتر Clean Space هو برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر بدون فورمات مجاني لنظام ويندوز , يعمل برنامج التنظيف علي حذف الملفات غير الهامة من جهاز الكمبيوتر . يدعم هذا البرنامج بعض البرامج الأكثر شيوعًا والتي لا يستخدمها المستخدمون عمومًا. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي أيضًا على قائمة ببعض المواقع في ويندوز حيث توجد عادة البيانات غير الهامة أو الملفات المؤقتة. كل ما عليك فعله هو مجرد فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك به وسيساعدك على تنظيف تتعدي حجمها اكثر من جيجابايت عديمة الفائدة من القرص الصلب الخاص بك والذي لا يفعل شيئًا سوى شغل المساحة. يمكن أن تؤدي الكثير من البيانات غير الهامة الموجودة على القرص الصلب أيضًا إلى انخفاض أداء الكمبيوتر.

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر بدون فورمات

لا شك أن هناك بعض برامج تنظيف الجهاز المجانية المتاحة بالفعل ولكن هذا البرنامج مختلف قليلاً عن تلك البرامج. هنا لا يركز فقط على تنظيف القرص الصلب ولكنه يساعدك أيضًا على تسريع الكمبيوتر الخاص بك. لأنه يأتي مع خيار الحذف الآمن الذي يمكنك استخدامه لحذف الملفات بشكل دائم . ومع ذلك ، فإن بعض المميزات الأخرى في هذه الأداة المساعدة لتنظيف القرص الصلب هي غير مجانية. البرنامج سهل الاستخدام للغاية وبنقرة واحدة فقط ، يمكنك بدء الفحص والتخلص من جميع الملفات غير الهامة المتبقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر بدون فورمات

برنامج تنظيف الكمبيوتر

يمكنك ببساطة تنزيل برنامج تنظيف الكمبيوتر من الرابط في اسفل الموضوع ,  ثم فتحه ببساطة. سيبدأ تلقائيًا حساب المساحة التي تشغلها البيانات والملفات المؤقتة على القرص الصلب الخاص بك . بعد المسح ، ستظهر لك ببساطة البيانات التي يمكنك تنظيفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر بدون فورمات

فيما يلي البرامج التي يدعمها برنامج تنظيف الكمبيوتر لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تنظيف البيانات غير المهمة:

  1. Google Chrome
  2. Skype
  3. 7-ZIP
  4. Windows News
  5. Windows Mail
  6. Internet Explorer
  7. Windows Media Play
  8. Windows App
  9. Flash Player
  10. Yandex Browser
  11. Opera Browser
  12. WinRAR
  13. Acrobat Reader
  14. OneDrive
  15. Viber
  16. Dropbox
  17. Windows Photos
  18. Windows Maps
  19. CCleaner
  20. Windows Camera

يمكنك رؤية قائمة بعض البرامج المنتشرة التي يدعمها بشكل افتراضي. يمكنه بسهولة نقل البيانات أو البيانات المخزنة بواسطة هذه البرامج مؤقتًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا مشاهدة قائمة بعض المواقع في ويندوز  التي تدعمها لعملية التنظيف. يمكنك رؤية تلك المواقع في صورة بالأعلي قمت بإضافتها في البداية. بصرف النظر عن التنظيف فقط ، يمكنك تكوين بعض إعداداته وكذلك طرق الحذف. يُسمح لك حتى بتخصيص بعض إعدادات واجهة المستخدم الخاصة به وكذلك لون السمة.

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر بدون فورمات

بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذا البرنامج المجاني لتنظيف القرص الصلب الخاص بك ( الهارد ) لمسح الكثير من البيانات غير الهامة والمؤقتة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقط قم بتشغيله وسيبدأ تلقائيًا في حذف ملفات temp وسيساعدك على حذفها. يمكنك اختيار حذف ملف آمن ثم القيام بكل ما تريد. إذا كنت تستخدم بعض برامج النظافة الأخرى بالفعل ، فيمكنك إما استبدالها بـ Clean Space أو استخدامها إلى جانب برنامجك النظيف.


لقد أحببت البرنامج بسبب بساطته ومن ثم فهو لا يركز فقط على التنظيف ولكن يعمل ايضاً علي تنظيف الريجستري وتسريع الكمبيوتر الخاص بك . قائمة البرامج التي يدعمها لتنظيف البيانات لطيفة للغاية. هذا البرنامج يدعم التحديثات التلقائية أيضًا.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات