القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع تطبيق VPN من شركة Cloudflare لتسريع الانترنت وحماية بياناتك

سنتحدث في هذا الموضوع عن اسرع تطبيق VPN مجاني لنظام اندرويد. يُعد Cloudflare اسمًا راسخًا في صناعة الإنترنت يوفر مجموعة كبيرة من الخدمات بما في ذلك البنية الأساسية للويب ويقدم تطبيق VPN وخدمات أمان مواقع الويب وأمن الإنترنت وخدمات شبكة توصيل المحتوى وخدمات خادم اسم المجال الموزعة وتخفيف DDoS والمزيد.

اسرع-تطبيق-VPN-من-شركة-Cloudflare-لتسريع-الانترنت-وحماية-بياناتك

يوفر Cloudflare تطبيق DNS مجانيًا لنظامي التشغيل اندرويد و iOS اللذين يوفران إنترنت أسرع وأكثر أمانًا على الأجهزة المحمولة. والآن قاموا بإضافة ميزة VPN مجانية لهذا التطبيق. لذا فهو يوفر الآن بروتوكول DNS حديثًا ومحسّنًا مقترنًا بشبكة افتراضية خاصة. شبكة VPN الجديدة مجانية للاستخدام ولا يوجد بها أي قيود على النطاق الترددي. لكنه لا يوفر أيضًا أي خيارات للتبديل بين الخوادم أو المناطق.

اسرع تطبيق VPN من شركة Cloudflare لتسريع الانترنت وحماية بياناتك

يعد برنامج CloudFare 1.1.1.1 WARP أحد أبسط تطبيقات VPN التي صادفتها على نظام اندرويد. لا يوجد اي إعداد أو أي شيء. كل ما عليك فعله هو مجرد فتح التطبيق ، وتشغيله ونسيانه. سوف يهتم بكل شيء. بخلاف تطبيقات VPN الأخرى ، لا يلزمك تمكينها في كل مرة. كان من المفترض أن يكون قيد التشغيل دائمًا ويبقى هكذا ما لم تقم بإيقافه يدويًا.

اسرع-تطبيق-VPN-من-شركة-Cloudflare-لتسريع-الانترنت-وحماية-بياناتك

إذا كنت قد استخدمت التطبيق 1.1.1.1 من قبل ، فسيكون هذا هو نفسه في البداية تقريباً مع وجود خيار جديد في الأسفل لتمكين WARP VPN. يؤدي النقر فوق هذا الخيار إلى تغيير شعار 1.1.1.1 مع شعار WARP وتمكين VPN. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة تنشيط VPN مع DNS أسرع من خلال تبديل المفتاح الرئيسي.

اسرع-تطبيق-VPN-من-شركة-Cloudflare-لتسريع-الانترنت-وحماية-بياناتك

في مرحلة ما ، إذا كنت ترغب في العودة إلى وضع DNS فقط ، يمكنك القيام بذلك من إعدادات التطبيق. ببساطة اختر خيار 1.1.1.1 بدلاً من 1.1.1.1 باستخدام WARP. أساسًا ، WARP VPN مجاني للاستخدام ولكن هناك أيضًا خطة اشتراك WARP + ستوفر طرقًا أسرع وأقل ازدحامًا عبر الإنترنت. يكلف الاشتراك حوالي 4.99 دولار شهريًا (يختلف باختلاف المناطق) لعرض النطاق الترددي غير المحدود. ويمكنك كسب 1 جيجابايت لكل إحالة عند إحالة شخص ما إلى WARP VPN.

كما ذكرت بالفعل ، تم تصميم هذا التطبيق للبقاء على اتصال طوال الوقت. عند إيقاف تشغيله ، يمنحك خيارات لإيقافه مؤقتًا لفترة محدودة أو شبكة WiFi حالية. إليك جميع الخيارات التي تحصل عليها عند إيقاف تشغيلها:

توقف لمدة 15 دقيقة, توقف لمدة 1 ساعة ,توقف عند  اغلاق الواي فاي ,توقف حتى أشغلها مرة أخرى .


رابط مباشر خارج البلاي ستور

تحميل 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏

تطبيق WARP VPN الخاص بـ Cloudflare يعتبر اسرع تطبيق VPN مخصص لأولئك الذين لا يعرفون كيفية استخدام VPN. لا يحتوي على أي عملية إعداد أو خيارات موقع الخادم. يمكنك فقط تثبيته وتنشيطه على هاتفك ونسيانه بينما يبقي الإنترنت آمنًا وسريعًا في الخلفية.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات