القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصميم لعبة مجانية تعمل على المتصفح

نقدم في هذا الموضوع برنامج تصميم لعبة مجانية تعمل على المتصفح لمحاكاة نظام اللعب على الإنترنت . إذا كنت مصمم لعبة ، فأنت تعلم بالفعل كيف يمكن كم من الوقت لكي تصمم اللعبة. بشكل عام ، تتضمن عملية تصميم اللعبة أدوات متعددة من المستندات النصية ، إلى جداول البيانات ، وأدوات التخطيط ، ألواح الكتابة ، وما إلى ذلك ، والتعامل مع كل ذلك في كثير من الأحيان يظلل الرؤية لأن كل المعلومات منتشرة بين أدوات مختلفة. ولكن مع اداة Machinations هي أداة تصميم لعبة تعمل علي المتصفح الأولي من نوعها والتي تم تصميمها لمعالجة كل أو على الأقل معظم عقبات تصميم اللعبة. إنها أشبه بأداة الكل في واحد حيث يمكنك أن تفعل كل شيء في مكان واحد وبالتالي لا تضطر إلى تشتيت المعلومات.

برنامج تصميم لعبة مجانية تعمل على المتصفح

تجمع هذه الأداة بين لغة التصميم الموحدة (UML) مع مميزات قوية لمساعدتك في بناء أنظمة ألعاب معقدة بسهولة. أنه يحتوي على مكتبة من الوظائف التي يمكنك إسقاطها إلى اللوحة وتخصيصها لتكرار منطق اللعبة. يمكنك إنشاء تصميم كامل للعبة ، وإضافة نص ، ومحاكاته للتحقق من كيفية عمله. أثناء المحاكاة ، يوضح لك التقدم والبيانات المنطقية في الوقت الفعلي ويوضح ذلك مع أنواع مختلفة من المخططات.

تم دمج هذه الأداة مع Google Drive حتى تتمكن من تصدير واستيراد مشاريعك إلى / من Google Drive. يمكنك أيضًا إنشاء رابط مشاركة يوضح محاكاة النظام.

طريقة تصميم لعبة مجانية تعمل على المتصفح

لاستخدام أداة Machinations لتصميم اللعبة ، يمكنك إما إنشاء حساب باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك أو الاشتراك باستخدام حساب Google الخاص بك. عند الإطلاق ، يسرد عددًا من القوالب التي تغطي جميع جوانب محرر التصميم. يمكنك استكشاف هذه القوالب وتعديلها لاكتساب فهم عميق لهذه الأداة.

بناءً على سير العمل ، ينقسم مشروع تصميم اللعبة الشامل إلى قسمين. لذلك ، دعونا نستكشفها ونرى ما يمكنك فعله باستخدام هذه الأداة.

القسم الأول: تصميم وتصور

الجزء الأول هو تصميم وتصور منطق اللعبة. يمكنك الحصول على لوحة بها مكتبة أدوات على اليسار ومعاييرها الخاصة على اليمين. تحتوي المكتبة على مجموعات من الكائنات والوظائف التي يمكنك سحبها وإسقاطها في اللوحة . بشكل افتراضي ، يعرض الجانب الأيمن وظيفية (الفاصل الزمني ، الخطوة الزمنية ، الحد ، التشغيلات المتعددة ، إلخ.) ، تفاصيل المستند ، وخيار الصفحة للمخطط. ولكن عند تحديد كائن ، فإنه يعرض المعلمات المعنية حيث يمكنك تخصيص الكائن بالكامل وفقًا لمتطلباتك. لذلك ، يمكنك تصميم تدفق اللعبة باستخدام مخططات UML قياسية ، وتحديد الخطط الوظيفية ، وإنشاء تكرارات فورية . كل هذا مع صور واضحة .

برنامج تصميم لعبة مجانية تعمل على المتصفح

القسم الثاني: محاكاة والتوازن

الجزء الثاني يتعامل مع المحاكاة والتوازن. عند الانتهاء من رسم تخطيطي للتدفق ، يمكنك ببساطة النقر عليه لتحديد وتشغيل المحاكاة. تعمل المحاكاة على تشغيل جميع العمليات المنطقية في الوقت الفعلي وتظهر الحالات والإحصائيات مباشرة على الرسم التخطيطي. كما يتصور تنفيذ البيانات في شكل الرسوم البيانية التالية:

1- خط الرسم البياني
2- مخطط المنطقة
3- شريط الرسم البياني

من قسم المخطط ، يمكنك تصدير المخططات كملف CSV وملف صورة. يمكنك أيضًا تحديد أي قسم من الرسم البياني لتحليله عن كثب. من خلال تحليل جميع بيانات التنفيذ ، يمكنك بسهولة موازنة تصميم اللعبة. أيضًا ، تحتوي هذه الأداة على العشوائية المدمجة التي يمكنك استخدامها للوظائف العشوائية في لعبتك. مع العديد من عمليات المحاكاة العشوائية التفاعلية ، يمكنك التنبؤ بسلوك اللعبة وموازنتها وفقًا لذلك.

برنامج تصميم لعبة مجانية تعمل على المتصفح


يعد Machinations حلاً متكاملاً لمصممي الألعاب حيث لم يعد عليهم أن ينثروا بياناتهم جنبًا إلى جنب مع خدمات مختلفة. إنه يجمع كل شيء في مكان واحد من التصميم والتصور والمحاكاة إلى الموازنة. هذا يتجنب مشاكل الاتصال ويساعدك على الحفاظ على مزامنة كل شيء. يمكنك بسهولة تصميم اللعبة ومحاكاة التكرارات المتعددة والحصول على بيانات التنفيذ المباشر وتحقيق التوازن بين المعلمات بسهولة. جربه الآن وقول لنا رأيك .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات