القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حماية بياناتك اثناء الأتصال بشبكة واي فاي عامة

سنتحدث في هذا الموضوع عن طريقة حماية بياناتك اثناء الأتصال بشبكة واي فاي عامة عن طريقة استخدام اداة FIREFOX PRIVATE NETWORK علي متصفح فايرفوكس , وتعتبر هذه الاداة هي شبكة خاصة تقوم بتشفير بياناتك اثناء الاتصال بشبكات الـ WiFi العامة والشبكات غير الآمنة لتأمين وحماية اتصالك. تم إطلاق اداة Firefox Private Network كضافة لمتصفح Mozilla Firefox , الاداة مجانية وهيا حاليًا في مرحلة تجريبية .

طريقة حماية بياناتك اثناء الأتصال بشبكة واي فاي عامة

طريقة حماية بياناتك الخاصة وكلمات المرور الخاص بك اثناء الاتصال بشبكة واي فاي عامة

للحصول على Firefox Private Network خلال مرحلة الإصدار التجريبي  ، ما عليك سوى اتباع رابط التحميل في نهاية الموضوع. سيأخذك إلى الصفحة الرئيسية لشبكة فايرفوكس الخاصة حيث يمكنك الحصول على خيار لإضافة الامتداد إلى متصفح Mozilla لسطح المكتب. لذلك ، تأكد من تشغيل متصفح Firefox داخل الولايات المتحدة.

طريقة حماية بياناتك اثناء الأتصال بشبكة واي فاي عامة

بمجرد إضافتها بنجاح ، سيظهر زر Firefox Private Network على شريط العناوين على متصفحك. من هناك يمكنك الوصول إلى Firefox Private Network وتبديلها وإيقافها. الآن ، لاستخدام هذه الاضافة ، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Mozilla الخاص بك. ليس من الضروري أن يكون الحساب نفسه الذي تستخدمه في المتصفح. يمكنك استخدام أي من حسابات Mozilla الخاصة بك أو إنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.

عند التمكين ، تقوم أيقونة الاضافة بإخطارك بالاتصال برمز اللون التالي:

الأخضر: Firefox Private Network قيد التشغيل .
الأصفر: الاتصال يحتاج إلى عناية .
معتمة: شبكة فايرفوكس الخاصة معطلة .


Firefox Private Network هي أضافة أمان جديدة بواسطة Mozilla تقوم بتشفير بياناتك اثناء التصفح الخاص بك من أجهزة التنصت وتقييد جمع بيانات مواقع الويب / المعلنين. يمكنك تشغيل هذه الميزة بسرعة عندما تكون على شبكة عامة أو شبكة أخرى غير موثوق بها وتبديلها عندما تكون على شبكة موثوق بها أو منزلية. هذا يجعلك متأكد من خصوصية البيانات الخاصة بك على الشبكات العامة.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات