القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل Adobe XD الي صفحة ويب

برنامج Quest AI هو برنامج تحويل Adobe XD الي صفحة ويب مجاناً , لتحويل تصميم XD إلى صفحات الويب التفاعلية .مع هذا البرنامج المساعد يمكنك بسهولة تحميل تصميم XD الخاص بك على موقع Quest واستضافته. إنها أداة رائعة لفرق التصميم والتطوير. أيضًا يمكنك مشاركة التصميم مباشرةً مع عملائك عبر عنوان URL بسيط. ليس هذا فحسب ، بل إنه يوفر لك أيضًا محررًا عبر الإنترنت حيث يمكنك زيادة تحسين عملية التجميع. يمكنك إضافة الرسوم المتحركة على واجهة الجدول الزمني التفاعلي. ومع ذلك ، فإن وظيفة التصدير مفقودة في الاستخدام المجاني لهذه الأداة الرائعة.

طريقة تحويل Adobe XD الي صفحة ويب

يتيح لك موقع Quest في خطتها المجانية إنشاء 10 مشاريع واستضافتها حتى تتمكن من مشاركتها مع الآخرين. أيضًا ، في الخطة المجانية ، يسمح لك بمساحة 100 ميجابايت وعرض النطاق الترددي 2 جيجابايت. يمكنك إضافة رسوم متحركة إلى طبقات مختلفة من ملف XD ​​الذي تقوم بتحميله ، ثم قم ببساطة بإنشاء المشروع النهائي. بعد بناء المشاريع بنجاح ، سيمنحك عنوان URL للمشاهدة يمكنك مشاركته مع أي شخص تريده. أيضًا ، يوجد قسم تحليلات يمكنك استخدامه لتحليل عدد الأشخاص الذين شاهدوا مشاريعك.

طريقة تحويل Adobe XD الي صفحة ويب

من أجل استخدام Quest AI ، سيكون عليك إنشاء حساب مجاني علي موقع quest.ai على الموقع الرئيسي . أيضًا ، سيتعين عليك تثبيت المكون الإضافي XD لـ Quest AI في Adobe XD وتسجيل الدخول بنفس بيانات الاعتماد التي استخدمتها أثناء عملية التسجيل. ثم افتح تصميم XD هناك ثم قم بتحميل حسابك.

طريقة تحويل Adobe XD الي صفحة ويب

سيظهر التصميم الذي تم تحميله الآن على الوحة . كما ترون في الصورة التالية. يمكنك ببساطة فتح التصميم وسوف يأخذك إلى المحرر حيث يمكنك ببساطة القيام ببعض الأشياء الأخرى. يمكنك معالجة طبقات تصميم XD وإذا كنت تريد تطبيق بعض الرسوم المتحركة على طبقة ما ، فأنت حر في ذلك. سيساعدك المخطط الزمني مثل واجهة المحرر على إضافة الرسوم المتحركة وغيرها من العناصر إلى التصميم.

طريقة تحويل Adobe XD الي صفحة ويب

الآن ، عندما تنتهي من جزء الرسوم المتحركة ، يمكنك ببساطة بدء عملية الإنشاء. سيقوم بتحليل التصميم الخاص بك وعند الانتهاء من عملية الإنشاء ، سيمنحك عنوان URL يمكنك مشاركته مع الآخرين. قد تستغرق عملية الإنشاء بعض الوقت ، ويجب أن تكون صبورًا قليلًا أثناء تصميمها لك.

طريقة تحويل Adobe XD الي صفحة ويب

هكذا يمكنك بسهولة تحويل تصميم XD الخاص بك إلى صفحة ويب سريعة الاستجابة ومشاركة ذلك. ومع ذلك ، للحصول على كود HTML أو لتصدير المشاريع بتنسيق آخر ، يجب عليك الاشتراك في إحدى خططها المتميزة. بعد إنشاء مشروعاتك ومشاركتها ، يمكنك مشاركة عنوان URL مع من تريده ورؤية التحليلات.

موقع Quest AI هو مكون إضافي بسيط ومفيد للمصممين الذين يعملون مع ملفات XD. الآن يمكنهم ببساطة إنشاء تصميم وتحويلها إلى صفحة ويب سريعة الاستجابة بسهولة. إذا اخترت الخطة المدفوعة ، فيمكنك الحصول على كود HTML5 ثم القيام بكل ما تريد. أعجبتني وظيفة الصفحات الحية المستضافة لهذه الأداة كثيرًا. يمكن أن يكون بمثابة وسيلة جيدة لملء الفجوة بين المصممين والمطورين والعملاء.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات