القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إستخدام الرواتر القديم الخاص بك والأستفادة منه

الرواتر القديم الذي لا تستخدمه او تستفيد منه بشئ , هل تعلم طريقة استخدام الرواتر القديم والأستفادة منه بشكل كبير , في هذا الموضوع سنقوم بشرح يوضح لك طريقة إستخدام الرواتر القديم الخاص بك والأستفادة منه وإعادة استخدامه بشكل صحيح بطرق كثيرة مختلفة ومفيدة , ولا يجب ان يكون الرواتر تم الأستغناء عنه للحصول علي رواتر احدث وليس لتلف الرواتر القديم ويكون في حالة مقبولة يمكنك استخدامه مرة أخري واعادته للعمل .

طريقة إستخدام الرواتر القديم الخاص بك والأستفادة منه

طريقة إستخدام الرواتر القديم كـ مقوي لإشارة الواي فاي الخاصة بك Wireless Repeater

تستطيع استخدام الرواتر القديم لحل مشكلة ضعف اشارة الواي فاي داخل منزلك وعدم وصولها الي البيت بشكل كامل , تستطيع عن طريقة استخدام الرواتر القديم تقوية اشارة الواي فاي لاستقبال اشارة الواي فاي من الرواتر الاساسي واعادة ارسالها اليك في الامكان التي لا تستطيع الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك داخل منزلك , كل ما عليك هو ان تقوم بربط الرواتر القديم بالرواتر الجديد بإشارة لاسلكية وبعدها سيعمل الرواتر القديم علي توسيع نطاق الواي فاي الخاص بك ليشمل منزلك بالكامل .

إستخدام الراوتر القديم كـ سويتش نت Network Switch

هناك أجهزة رواتر تحتاج إلى إتصال بالـ Ethernet ، وهذا يعرض غالبية الأجهزة إلى الكثير من المشاكل، وحتى يتم التخلص من هذه المشاكل ومجاناً دون الحاجة إلى شراء محول جديد للشبكة سوف نستخدم جهاز الراوتر القديم، ومن ثم نقوم بتوصيله بالراوتر الجديد والتعامل مع المنافذ المتوفرة في الجهاز، على أن يكون الراوتر القديم متوافق مع جهاز DD-WRT .
لهذه الحلول ونظرا لاختلاف انواع الراوترات المتوفرة في الاسواق والتي لايمكن احصاؤها , عليك البحث عن خيار التحويل ان كان يتطلب تحديث السوفتوير للوصول الى الغاية المقصودة منها .

اعادة استخدام جهاز إشارة الإنترنت

يمكنكم إستخدام الراوتر القديم كراديو إنترنت عن طريق عمل الآتي :
برمجة الجهاز القديم ” الرواتر” عن طريق قيامك بتثبيت إحدى البرنامجين openwrt أو برنامج DD-WRT.
بعد ذلك تقوم بوصل الراوتر القديم بالصوت لديك وسيعمل.
هذه أهم الطرق التي يمكنك من خلالها الإستفادة من جهاز الراوتر القديم، أو يمكنك أعتبارها طرق إعادة إستخدام الجهاز القديم ودمجه مع الجديد.

وصلنا لنهاية موضوع طريقة استخدام الرواتر القديم والأستفادة منه بشكل كبير , تم شرح طريقة إستخدام الرواتر القديم الخاص بك والأستفادة منه وإعادة استخدامه بشكل صحيح بطرق كثيرة مختلفة ومفيدة , ولا يجب ان يكون الرواتر تم الأستغناء عنه للحصول علي رواتر احدث وليس لتلف الرواتر القديم ويكون في حالة مقبولة يمكنك استخدامه مرة أخري واعادته للعمل .

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات