القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ProtonMail لنظام ويندوز

برنامج ProtonMail Desktop هو برنامج يعمل علي نظام ويندوز غير رسمي لخدمة Protonmail . هو عبارة عن مجموعة أساسية لإصدار الويب من ProtonMail ، ولكنها تضيف هنا بعض المميزات داخل هذا البرنامج. يتيح لك هنا إضافة حسابات متعددة ويمكنه إرسال إشعارات لسطح المكتب لرسائل البريد الإلكتروني الجديدة. هناك وضع ليلي داخل البرنامج يمكنك تبديله ولكن هذا ليس ضروريًا لأن ProtonMail لا يحتوي على تلك الواجهة المشرقة. أيضاً يعمل علي نظام ويندوز وعلى الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Linux و MAC.

تحميل-برنامج-ProtonMail-لنظام-ويندوز

تعتبر خدمة ProtonMail هي خدمة بريد إلكتروني طورت من طرف عمال سبق لهم الاشتغال في CERN (المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية)، والأمر واضح للعيان. إن هؤلاء الأشخاص هم أناس أذكياء. وتتميز خدمة البريد الإلكتروني هذه بكونها آمنة بدرجة كبيرة. وفي الواقع، فإن خوادم ProtonMail محمية في سويسرا بأقوى قوانين الخصوصية السويسرية. 



ولتشرع في استخدام هذا التطبيق فسيتوجب عليك القيام طبعا بإنشاء حساب بريد إلكتروني ProtonMail. إن إنشاء حساب ما هو أمر مجاني كليا، ولن يستغرق الأمر إلا بضع دقائق. ولكن أهم شيء هو أن تستغرق ما يكفيك من الوقت من أجل اختيار كلمة مرور جيدة والحرص على أن يكون بريدك الإلكتروني الاحتياطي محدثا. 



وعندما تفتح حسابا في ProtonMail فسوف تحصل على مساحة تخزين مجانية تبلغ 500 ميجابايت، وستتمكن من الرفع من هذه المساحة عبر التبرع للمطورين. وكما كنت لتتوقع، فإن هذا التطبيق يقدم كافة الخدمات التي عادة ما نجدها في أي عميل بريد إلكتروني عالي الجودة، وبالإضافة إلى ذلك فهو يتوفر أيضا على ميزات حماية أخرى. وعلى سبيل المثال، فستتمكن من استخدام ProtonMail من أجل إرسال رسائل إلكترونية محمية بكلمة للمرور، أو رسائل إلكترونية تدمر نفسها بعد مرور مدة معينة من الوقت. 



ProtonMail هي واحدة من خدمات البريد الإلكتروني الأكثر أمانا المتاحة الآن. يوفر إصدار الويب وإصدار Android وإصدار iOS ولكن لا يوجد أي برنامج رسمي لسطح المكتب متاح حتى الآن. وإذا كنت تريد استخدام ProtonMail مباشرة من سطح المكتب ، فيمكنك استخدام التطبيق غير الرسمي الذي نتناوله هنا في هذا الموضوع. إنه مفتوح المصدر ومع ذلك لن تضطر إلى الاحتفاظ بعلامة تبويب متصفح واحدة مفتوحة لرؤية رسائلك الإلكترونية. يمكنه إخطارك بالبريد الإلكتروني الجديد ويمكنك إضافة حسابات متعددة فيه بسهولة. أيضًا ، يمكن تشغيله في الخلفية حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى البريد الوارد الوارد باستخدام أيقونة النظام أو شريط القوائم.

تحميل برنامج ProtonMail لنظام ويندوز

طريقة استخدام برنامج ProtonMail علي نظام ويندوز

يأتي هذا التطبيق غير الرسمي مع الملف الفردي الذي يمكنك تنزيله من هنا . بعد تشغيل ملف EXE ، ستبدأ عملية التثبيت وستترك اختصارًا على سطح المكتب. فقط قم بتشغيل التطبيق من هناك ثم سيطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم. وبعد ذلك سوف يأخذك إلى صفحة تسجيل الدخول ، انظر الي الصورة التالية.

تحميل برنامج ProtonMail لنظام ويندوز


بعد نجاح تسجيل الدخول ، سوف تصل إلى صندوق البريد الخاص بك ويمكنك الوصول إلى جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. وإذا كنت ترغب في إضافة حسابات ProtonMail متعددة ، فيمكنك القيام بذلك. يوجد رمز في الجانب الأيسر العلوي ويمكنك استخدامه لإضافة حساب ProtonMail آخر في هذا البرنامج.

تحميل برنامج ProtonMail لنظام ويندوز

يمكن تشغيل تطبيق سطح المكتب ProtonMail في الخلفية وسيظل يعرض إشعارات سطح المكتب. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز ، فيمكنك إظهار واجهة التطبيق بسهولة باستخدام ايقونة البرنامج بجانب الساعة بالأسفل. تظهر إشعارات سطح المكتب في الجانب العلوي كما ترون في الصورة التالية.

تحميل برنامج ProtonMail لنظام ويندوز

هذا كل ما يمكنك فعله باستخدام برنامج سطح المكتب ProtonMail غير الرسمي. كل ما عليك القيام به هو مجرد تسجيل الدخول باستخدام حساب ProtonMail الخاص بك ومن ثم القيام بكل ما تريد. هنا يمكنك أن تفعل أي شيء تريده. يمكنك الوصول إلى جميع بريدك الإلكتروني ، وإرسال الردود ، واستلام رسائل البريد الإلكتروني مباشرة على سطح المكتب. مع إشعارات سطح المكتب في الوقت الفعلي ، لن تفوتك أي رسائل بريد إلكتروني ويمكنك إعداد حسابات متعددة هنا.

إذا كنت تبحث عن طرق لاستخدام ProtonMail على سطح المكتب الخاص بك ، فأنت في المكان الصحيح. احصل على برنامج ProtonMail يعمل علي معظم انظمة التشغيل ثم ابدأ استخدامه لإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. أيضًا ، لا يهم النظام الأساسي الذي تستخدمه ، مجرد الحصول على البرنامج الذي يعمل علي نظام التشغيل الخاص الذي تستخدمه قم بإضافة العديد من الحسابات التي تريد إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني.

شارك الموضوع مع أصدقائك وساعدنا في تقديم المزيد ♥

تعليقات